مرحباً شباب 🌹
كان مطلوب تاوريس ✌️
استمتعوا 🌹✌️
~~~~
جلس كينغسوو علي الأريكة يمسك أوراق التحاليل بيده يكاد ينفجر بالغضب الممزوج بالشعور بالخيانة .
كريس كذب عليه كل يوم كل ساعة كل دقيقة يحدق فيها في عينيه هو و كاي لابد و أن كاي دفعه لفعل هذا أخيه يكذب عليه بسبب حبيبه ..نهض عن الأريكة يضرب الأرض بساقيه بقوة يمسك هاتفه و يتصل بكاي لا يرد ..
أتصل بكريس و هو أيضاً لا يرد ..لقد أتفقا لقد أتفقا أنه لن يكون هناك المزيد من المخدرات لا كحوليات لقد أوفي بنصف الوعد و أوقف الكحول لكن المخدرات مازالت جارية بدمائه و هذا ما يقوله التحليل بين يديه .
من المفترض أنه توقف عن تناول المخدرات منه شهر و نصف و ها هو يتناولها دون علم كينغسوو .
أنتكاسة أخري ..أنها الإنتكاسة الثالثة في أقل من ٥ أشهر .
أتصل كينغسوو مجدداً لا رد ثانياً لا رد ثالثاً و أخيراً رد عليه .
كاي "سووياه أنت تعرف أني بالعمل لقد كنت للتو بإجتماع لما تتصل كثيراً "كينغسوو " عد للمنزل حالاً "
كاي " سوو الدوام لم ينتهي بعد لا يمكنني ذلك و أنت تعرف "
صرخ كينغسوو غير متدارك لدموعه التي في تزايد " عد لي الأن كيم جونغان "كينغسوو عادة يتحلي بالهدوء القاتل و إذا غضب لا يكون غضبه ذلك النوع الصارخ فا ما حدث للتو يمكن القول أنه تحذير خطر لكاي .
و قد كان مضطراً أن يدعي المرض ليتمكن من أخذ بقية اليوم راحة ..
خرج كاي من مبني الشركة يتجه نحو سيارته يتصل بكريس يسأله عن ما الأمر و لما يبدو أن هناك و بشمل واضح خطب بكينغسوو .
و بدلاً من أن يأخذ إجابة مرضية فقط تلقي الكثير من اللا أعرف و ما اللعنة فعلت هذه المرة .قاد كاي السيارة نحو المنزل يظفر بصعوبة قبل أن يفتح الباب ليجد كينغسوو يتكأ علي الكاونتر يمسك برأسه أنات بكاءه منخفضة في حين أنها ملحوظة .
أقترب منه كاي يمسك بذراعه و يهمس ببطأ " ما الام... "
يقاطعه أقوي صفعة يتذكر أنه تم صفعه إياها في حياته .كينغسوو " لما تفعل هذا بنفسك و بي ؟ لما تقتل نفسك ببطأ ؟ فقط من أجل سعادة و راحة و هميتين تريد أن تهلك نفسك و تهلكني معك ؟ "
ألتفت له كاي بعينين دامعتين و وجنه شديدة الأحمرار يكاد لا يفهم ما يتحدث عنه كينغسوو بعد .