Hunhanlay ⛔ Love Sucks

3.8K 88 14
                                    

هاااالووو 🌚🌚

كيفكم 🤣🌝

بارت جديد 🌚
ثريسوم بس ثريسوم بشكل مختلف شوي ..

استمتعوا 😜

~~~~~~

الطبيب " حسنا لوهان بهدوء من البداية "
لوهان " لقد افسدت الأمر علي و علي أختي و علي اثنين اخرين "
منذ فترة انتقلت للعيش مع اختي و حبيبها ... الذي و بالصدفة القذرة أدركت أنه حبيبي السابق خلال مرحلة الجامعة .. اتفق كلانا اننا لن نجعل أختي تعرف شئ بالأمر "

الطبيب " اكمل "
لوهان " بالطبع اختي و حبيبها .. يسكنان معي بنفس المكان لذا هما بوجهي 24 ساعة .. لن أنكر أن معاملته لها جعلتني أكره نفسي كونه في يوم ما كنت أنا من يلمسه .. حتي و بالرغم من أني حينها كنت أظهر للناس علي أني ليان خضعت لبعض العمليات لتغيؤ جنسي و قصصت شعري و عاقرت التيستيسترون و ما إلي ذلك "

الطبيب " اووه ... هذا .. انه هممم أكمل.. ي ؟ "

لوهان " تعرفت علي لاي بنهاية العام الأول من الجامعة كنا ندرس نفس التخصص لذا نري بعضنا كثيراً جداً .. و أصبحنا نخرج سوياً و أدرك في وقت قصير وضعي و تفهمه بشكل غريب عن العادة ... معظم الناس يُحدوا من تعاملهم معي ما أن يعرفوا بوضعي لكن لاي لم يفعل .. لم تتغير علاقتنا بل تعمقت أكثر .. و في فترة قصيرة كنا بعلاقة .. كنت سأكمل خضوعي لتغيير الجنس بشكل كامل لكني لم أفعل .. خضتها شكلياً أما فيما يختص بالاعضاء التناسلية و ما شابه ذلك كنت خائف .. بسبب المخاطر و المضاعفات كما أن لاي رفض ذلك "

اومئ الطبيب و قال " اقتربتما من بعضكما في فترة قصيرة ؟ "
لوهان " بداية العام الثالث كنا رسميا بعلاقة حميمة أو ربما قبل ذلك بقليل "
الطبيب " أكمل "
لوهان " تركنا بعضنا بعد التخرج هو إنتقل إلى مقاطعة أخرى للعمل و أصبح من الصعب علينا الإستمرار بعلاقتنا .. إجتمعنا سوياً و بتفاهم أنهينا الأمر الذي كان مؤلماً بالنسبة لي و له لم أكن أعرف فلاي دائماً كان ينجح بالحفاظ علي وجه صامت و هادئ ... يكون من الصعب علي فهمه .. لذا أفترقنا "

الطبيب " ماذا حدث بعد ذلك ؟ "
لوهان " أخر ما كنت سمعته عنه هو سفره خارج الصين و من هنا تأكد أن كل شيء أنتهي تماماً و من بعدها بعامين سافرت للعمل بكوريا و أختي أصرت أن انتقل للعيش معها و هنا عندما عرفت أن حبيبها الذي تتحدث عنه 24000 ساعة في اليوم يكون حبيبي السابق .. كل ما فعلته هو الصمت حتي اغتنم هو الفرصة للتحدث و تصفية الأمور و أنتهي بنا الأمر بعدم التحدث بشأن الموضوع أو إخبارها .... من بعد ذلك قابلت شخص يدعي اووه سيهون .. الأمر بيننا كان ابطئ مما كان بيني و بين لاي "

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن