هاالو جايزز 👋
ملحوظة* البارت كنت منتهية من كتابته من فترة طويلة و نسيت انشره سووو عدلت فيه اللي لاحظته مخربط و نشرته اتمني يعجبكم 😘
بما انو البارت الأول عجبكم و طلبتم جزء ثاني من الوانشوت 🙆🙆
فا استمتعوا ✌🏼✌🏼
~~~~~~
كان ثلاثتهم يقفوا أمام يون بكدمة و حاجب مفتوح و جيس بشفة زرقاء بها تجلط ..
تشانيول " كيف بحق السماء جائتكما الجرئة أن تضربان الفتية أمام مدير المدرسة ؟ أين التفكير الذي فكرتماه بالأمر ؟ "يون " لقد بدأوا الأمر عندما ضايقا جيس بفترة تناول الغذاء و طلبت منهم بكل لطف ثلاث مرات أن يتوقفا و لم يفعلا .. ماذا ... هل كان علي رؤيتهما يضايقانه و لا أفعل شئ ؟ "
كريس " هذه المرة الأولي و ماذا بشأن المرة الثانية أمام مدير المدرسة ؟ "
يون " كانا يقولا الأكاذيب للمدير بشأننا "
كريس " أحسنتما و بفعلتكما هذه حتي و لم يكونا يقولا الحقيقة فالمدير سيصدقهما "جيس " الكلام سهل عليكم جميعاً أن تجلسوا و تتحدثوا و تصرخوا و تعاقبوا لكن لا أحد منكم يعرف حتي كيف يكون شعور أن يتم مضايقتكم كل يوم و في كل فرصة تكون لهم .. "
بيكهيون " لما لم تقول شئ جيس لما لم تتحدث معي أو مع أحد والديك لما لم تقول شئ لأي معلم ؟ "
جيس " التحدث لأحدكم أو لأي معلم سيجعل الأمر يبدو أسوء أبا لن يتوقفا بل سيتماديا أكثر "كريس " لذا قررت أنت و يون أن ما من طريقة لحل المشكلة سوي تلقينهما درساً يترك كلاكما واحد بحاجب مفتوح و أخر بشفة متجلطة هذا غير الجروح السطحية الأخري أحسنتما التفكير "
أندفع جيس بالتحدث و قال بنبرة عالية " ماذا كنت لتفعل عوضاً عن الثرثرة بشأن أستخدام عقلنا بالشكل الخاطئ ماذا تقترح ؟ "
بيكهيون " جيس كيف تتحدث لوالدك بهذا الأسلوب ؟ "نهض جيس من مكانه و اتجه نحو غرفته يغلق الباب خلفه .. و فقط بعد عدة ثوان أتبعه يون .
يون أصبح في ال١٤ و جيس بال١٢ و ها هما يثيران المشاكل بالفعل .
أبتسم كريس و بل بالواقع لم يتمكن من منع نفسه من الضحك .بيكهيون " حسناً هل ستتحدث ؟ "
كريس " لوهلة شعرت أن تشانيول يتحدث تلك العينين و أسلوب الحديث ذلك الفتي بشكل مخيف مثل تشانيول تماماً "تشانيول " هل أنت جاد كريس ؟ "
كريس " لأقول الحق أنا سعيد و نوعاً ما فخور بهما أنهما يقفان لبعضهما يون يتصرف كهيونغ بشكل صحيح و جيس متعلق بأخيه الأكبر تماماً .. كيف لم يلاحظ كلاكما هذا ؟ "