Anonymous Husband 2

11.4K 302 77
                                    

هلولوووو تشينجووووزز  ❤️

البارت الثاني و الأخير من الوانشوت 😉😉

اتمني يعجبكم 😊😊

لا تنسوا 50 فوت لدعم الكتاب و الوانشوت 😊😊❤

~~~~~~~~~

كان سيهون جالسا علي كرسي المكتب خاصته يقوم بتوقيع بعض الاتفاقيات التي ناقشها مع مستثمرين جدد بعمله .
منذ ان ولد بيكهيون للصغيرين و عمله و حياته تغيرا بشكل ملحوظ أصبح العمل يسري بشكل جيد و ينمو بشكل جيد ... لقد ظن سيهون لبعض الوقت أن الصغيرين كما لو أنهما جواهر حظه .

بالطبع الأمر مرهقا بوجود توأم ... العناية مضاعفة و التعب مضاعف و الارهاق و حتي المتعة و السعادة مضاعفة .
حدق سيهون بصورة بيكهيون و الصغيرين بالإطار الذي أمامه يبتسم لمجرد تذكره الصغيرين و بالطبع والدهما .

و قرر أن ينهي عمله اليوم سريعا لأنه يشتاق لرؤيتهم .
و عندما حدق بالساعة علي معصمه للتو لاحظ أنها بالفعل الثامنة مساءا .
لقد أنساق به الوقت و لم يشعر .
و هو علي وشك أن يخرج فُتح الباب و أفصح عن شخص ما مألوف ..

... " سيهون .. أخي كيف حالك ؟ "
عقد سيهون حاجبيه و اشتعل بالغضب و انهمر بالضرب علي ذلك الشخص ... حتي أن حارسه الشخصي فرق بينهما بصعوبة قوية .

جرح بسيط علي الشفة السفلي للشخص الذي كان أسفله لكن هذا لم يمنع وجود ابتسامة حقيرة علي وجهه .
صرخ سيهون و قال " لما عدت ايها الوغد الاناني "
حدق الحارس الشخصي بسيهون غير مصدقا أن سيهون يمكنه التحدث ...

التفت له سيهون و أشار للباب و قال " أخرج الأن بميونغ "
انحني الرجل و التفت للباب و خرج مازال في صدمته من حديث سيهون ... منذ اليوم الذي أتي فيه لحراسة سيهون و حتي هذا الصباح كان يظنه غير قادر علي الحديث .

التفت سيهون للماثل أمامه يخدق به يكاد يخترق جسده بنظراته .
" أخي العزيز لقد عدت لقد ظننت أنك سترحب بي بطريقة أليفة "
سيهون " لا أريد أن أفسد الأمر عليك لكنك لست مرحب بك هنا .. دونغهيون "

دونغهيون " اخ توأم سيئ "
سيهون " أرحل "
دونغهيون " لقد أردت أن أفعل شئ ما أحبه لم أرد أن أخضع لأبا كما فعلت أنت سيهون .. أنا لست ضعيفا "
سيهون " نعم أنا ضعيف لكني ثالث أثري رجل في كوريا الجنوبية بينما أنظر لحالك رث كرجل متشرد "

دونهيون " انا أكبر منك بثلاث دقائق عاملني بشكل أفضل من هذا من فضلك "
سيهون " لا أريد أن أسمع منم كلمة دونغهيون "
أقترب التوأم الأكبر يحتضن اخيه و قال " اوووه سيهونااه اخي توقف عن هذا التصرف اللئيم أعرف أنك مازلت تحبني "

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن