Kaisoo 2

3.3K 142 17
                                    

هااي جايززز 👋

ما بعرف كيف راح يبدو هاد البارت لكن بليز ادعموا بأي شكل 🤣💜♥️

~~~~~

لم يكن يعتقد أنه قد يقرر أن سيفصح عن الأمر لكاي إلا عندما يتأكد تماماً أنه شفي لكن ما حدث مؤخراً كان صعب و ربما يكون كريس محقاً و قد يساعده هذا علي الأستفاقة من تلك الدوامة التي تسحبها نحو منتصفها و الغرق .

كان كينغسوو متردداً يكرر الأمر في عقله بطرق مختلفة و سيناريوهات مختلفة و ردود أفعال مختلفة العديد منها و في النهاية ما حدث كان مختلف عنها جميعاً .

لقد كان كاي في قمة سعادته حتي أنه نسي هوسه منذ ٥ سنوات في نفسها اللحظة التي أخبره فيها .
كريس كان سعيداً أن أخيه فعل تماماً كما أتفقا و ما كان يمكنه أن ينتظر حتي يعرف نتيجة ما سيحدث .

في اليوم التالي كاي بنفسه كان قد تخلي عن أي نوع من المخدىات ببيته و قطع صلاته التي كان يتبعها لشرائها .. يعرف أنه لاحقاً عندما يسيطر عليه ألم الحاجة سوف يشعره بالندم لكنه كلما أيضاً تذكر أنه سيكون أب في وقت لاحق كان عليه أن يسعي لهذا التغيير فهو لن يسمح لأن يكبر طفله بين هذا كله .

بين والد مدمن و غير واع طوال الوقت و يلقي بالحمل بأكمله علي كينغسوو الذي كان قد ذاق ذرعاً من الأمر .

كينغسوو نفسه كان متعجباً من سرعة سير الأمر .
و كيف كان يخبره كاي بكل ما يفعله من تقدم كما لو أنه قام بإنجاز أنقذ البشرية من الموت..

لقد كان إنجاز بالفعل .. إنجاز بحقه و بحق طفله و بحق شخص ألزمه علي البقاء بجواره بحجة حبه له .

كان كل شئ علي ما يرام حتي بدأ تماسكه بالإنهيار مفعول السعادة و الراحة الأبدية يتلاشي السعادة و الألوان تخفت و يحل محلها الشعور بالندم و الفشل و الغضب العارم .

توقف عن الذهاب للعمل لأنه كان غير قادر علي رفع يديه و التحكم بهما كشخص بالغ صحيح كما من المفترض أن يكون .. تتكون طبقات من العرق علي جلده و الحر الشديد يعلو جسده أنفاسه تثقل و صدره غير قابل لأن يستوعب كم الأكسجين الذي يعزم جسده أنه بالحاجة له.. الصراع ممتد معه طوال ليلتين لا نوم لا طعام فقط شرب الكثير و الكثير من الماء و مع ذلك يشعر بالعطش .

كينغسوو عرف للتو أن كاي لم ينقطع قبلاً عن هذا المخدر فهو لم يعهده هكذا قبل الأن .
هل من المفترض أن يفرح أن كاي يتخطي فعلاً الأمر أم يسخر من نفسه و يحزن أنه كان يقوم بخداعه طوال تلك الفترة السابقة ؟

لم يكن يخرج من الغرفة سوي عندما يعرف أن كينغسوو نائم أو غير بالمنزل يحرك ساقيه يفرط في الحركة يحلول حشر يديه بين ساقيه ليمنع أرتعاشهم القوي ..

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن