هههلوولووو تشينجوووز 💋
بناءا علي طلبكم و تفاعلكم الحلو اللي تفاعلتوه ع البارت الماضي 😉
انا كتبتلكم بارت ثاني 😉😉
لنبدأ 😉😉
~~~~~~~~~
بيكهيون " اذهبي لللعب حبيبتي .. هيا "
داشاي " لا أريد "
عقد بيكهيون حاجبيه و قال " لماذا ؟ "
داشاي " أبا سيهون قال لي لا "
بيكهيون " لما !؟ "رفعت الطفلة البالغة من العمر ال7 سنوات كتفيها و لوت شفتها السفلية في عدم فهم .
نهض بيكهيون عن الكرسي و وقف خلف سيهون الذي يتحدث علي الهاتف و يدخن .. نقر بيكهيون باصبعه علي كتفه ليلتف سيهون و يحدق بزوجه المنزعج و رافعا احدي حاجبيه .و داشاي تقف بجواره .
سيهون " حسنا .. كاي سأتحدث معك لاحقا "
بيكهيون " لما قلت لداشاي أن لا تلعب ؟ "
سيهون " لا أريدها أن تختلط بهؤلاء الأطفال كثيرا "
ظل بيكهيون صامتا و رافعا لحاجبه الأيسر غير مقتنع بالكلام .سيهون " لقد لامس صبي ما اصابعها "
بيكهيون " سيهون اتمزح !؟ لقد لامس اصابعها لأنه كان دوره ليستعير اللعبة و يلعب بها "
سيهون " كان من الممكن أن تحذف بها له لما كان عليهما أن يتلامسا بالأصابع "بيكهيون " سيهون .. كم عمر داشاي ؟ "
سيهون " 7 سنوات لما ؟ "
بيكهيون " و كم عمر الفتي ؟ "
سيهون " لا أدري لا يبدو أكبر منها "
بيكهيون " أنهما نفس العمر سيهون بالسابعة بحق اللعنة بماذا تفكر انهما طفلين ... يلعبااان يلعبان .. "سيهون " يلعبان اليوم و غداً سيقعان في الحب و عندما يصبحوا بال18 سيكونان واقعين بالحب و يتعاشران و من ثم يطلب يدها للزواج و نصبح وحيدين اووه بيكهيون ... "
حدق بيكهيون باندهاش بسيهون و قال " هل سقطت علي رأسك !؟ او ضربته بقوة مؤخرا !؟ هل جننت !؟ "
اقترب سيهون من بيكهيون يسحبه بين ذراعيه و قال " أجل أنت السبب أنت مثير و اعطيتني نسخة صغيرة منك لا يجب أن يراها أي رجل لن يضع أحد يده عليها دون ان أسمح أنا بذلك "بيكهيون " سيهون نحن في متنزه للأطفال ليس من اللائق أن تقترب .. لهذا الحد "
سيهون " لما لا نحن زوجين "
بيكهيون " المتواجدين هنا أطفال سنطرد "سيهون " حسنا ... "
داشاي " هل ألعب الآن !؟ "
بيكهيون " بالطبع صغيرتي اذهبي و استمتعي بوقتك "
سيهون " بيكهيون ... لقد قلت لها لا و أننا سنذهب "
بيكهيون " داشاي طفلة .. و يجب أن تتعلم كيف تختلط بالاخرين لا أريد أن تصاب طفلتي بالتوحد لأن والدها مهووس بالغيرة و التملك "