هههاهللووو 🌚
كيف الاخبار ؟؟؟؟ 🌚
💋💋 اتمني تكونوا بخير ♥️♥️
استمتعوا 🌹 ✌🏼
~~~~~
تمشي بعد دوام عمله بجامعة سيؤول لقد أنتقل حديثاً من بوسان و جتي هذه المدينة يجهل الأماكن و الشوارع و فقد طريقه عدة مرات للمنزل لكنه مازال يحمل تلك الإبتسامة كما هي .
تشين في عامه ال ٣٢ يحب عمله و كيف تسير حياته لقد عمل كثيراً و بجد حتي يصل لمرتبة معلم في جامعة سيؤول الدولية لكن شئ ما أشعره بالفراغ ما أن وصل لهذا الهدف .
شعر منذ ذلك الحين أنه لا متعة في حياته ما أن حقق مراده .. فكر في هدف جديد لكن لا شئ كان يرغب فيه بقوة كما كان عمله .
ظن أنه رمب أستكاشف المدينة كل يوم لمدة ساعة علي الأقل من بعد دوام عمله سيكون مسلياً لكن ليس حقاً فهو لم يكون أي صداقات خارج العمل .
و كان يستعين في النهاية بسائقي الأجري حتي يتمكن من العودة .
تمشي في الشوارع حتي منتصف الليل لم يكن يود حقاً العودة لمنزله فهو وحيد فيه و كلما فكر في الاعتناء بحيوان أليف تذكر أنه لا يعود للمنزل قبل ال٥ و هذا يعد الكثير من الوقت بعيداً عن العناية به سيكون هذا أنانيا منه .جلس تشين في أحد الحدائق المفتوحة يتنفس بقوة بعد جولة ركض طويلة يستقي الماء من زجاجته .
حين وقع نظره علي شخص قد سقط علي الطريق المخصص للركض .لم يكن سوي كلاهما بالحديقة المفتوحة فقرر الذهاب لمساعدته .
تشين " هل أنت بخير ؟ "
... " أعتقد أني لويت كاحلي "
تشين " هل يمكنك الوقوف علي ساقيك ؟ "
حرك الفتي رأسه يمين و يساراً الألم يتملكه ..تشين " هل تسمح لي بملامستك ؟ "
أومئ الفتي ليقم تشين بحمله و رفعه عن الأرض يعود به بإتجاه الكرسي الخشبي الذي كان يجلس عليه .يخلع عنه حذاءه و يتفقد كاحله يدلكه له برفق يشعر ببرودة ساقيه و بياضها بشكل غريب .
تشين " هل تشعر بالبرد ؟ "
.. " أنا بخير شكراً لك "أومئ تشين يدلك له كاحله و يتحقق من سلامته قبل أن يساعده علي إرتداء حذاءه مرة أخري .
تشين " كيف تشعر ؟ "
أومئ الفتي يشعر بشعور أفضل .
أمسك تشين كلا يديه يسحبه للنهوض يشعر بالألم يعود مرة أخري يكاد يسقط لكن تشين تمسك بخصره يساعده علي الجلوس برفق .تشين " لا يجب أن تضغط عليها يجب أن تكثر الضغط علي ساقك الأخري و نحن بحاجة لثلج "
" كيف تعرف أنها ليست إصابة سيئة ؟ "
تشين " أنا محاضر بجامعة سيؤول الدولية تخصص علاج طبيعي "