هههللوو فريندزز ** مطلوب 🌸
مطلوب ثلاثي .. 👌
راح يكونو لوهان لاي و تشانيول 😝😉
عن جد بعتذر عن الاخطاء الاملائية بتبهدل المود بس لما بنتهي من كتابة بارت ببقي متعبة كتير و ما بيبقي عندي وقت للتعديل 😅💔
اتمني البارت يعجبكم 🌸🌸
لا تنسوا الفوت و التعليقاتت 😻👌
~~~~~
ركضت الخادمة خلف لوهان تنادي عليه " سيدي الصغير لا يمكنك الركض هكذا "
التفت لها لوهان و قال " لما ... أريد أن أركض لما لا ؟ "الخادمة " سيدي الصغير قد تؤذي نفسك "
لوهان " لا ... لن أفعل "
ركض لوهان للخارج ناحية الاحصنة يركض ما بينهم ووالخادمة تركض خلفه .قال لوهان و هو يضحك " أنتي كسولة مينغ مينغ " و آخر ما يعرفه احدهم يمسك به من خصره يضع حدا لركضه ذاك .
تشانيول " لا داعي للمزيد من الركض مينغ مينغ أنه معي الآن "الخادمة " آسفة سيدي لقد حذرته من الركض عدة مرات و مازال أستمر علي فعله "
تشانيول " لا تقلقي ساتعامل مع هذا الأمر الأن "
انحنت الخادمة و عادت أدراجها نحو القصر .تشانيول " ماذا قلنا علي الركض ؟ "
لوهان " و ماذا اذا ركضت قليلا ؟ لقد سئمت الجلوس دون فعل شئ .. "
تشانيول " هل أذكرك أنك بشهرك الرابع هنا !! "لوهان " لن يحدث شئ أن ركضت قليلا "
تشانيول " الركض لن يفهل شيئا لكنك قد تتعثر و تؤذي نفسك و الطفل "
لوهان " لن يحدث سيدي أعدك بذلك "تشانيول " أنا لا أثق بوعودك "
ضحك لوهان و تمدد علي كومة القش يحدق بالاحصنة و قال " يا ليتني كنت حصانا "
تشانيول " حصان ؟ "
لوهان " أجل .. يركض بحرية حتي و لو كان حامل لا يؤذيه الركض "تشانيول " لوهان "
لوهان " يشعر بالملل و يكره ذلك المعلم الفبي الذي يأتي للمنزل أنه قاسي علي و يقسو علي كثيرا حد أنه يشعرني برغبة في البكاء "تشانيول " أنه يعلمك لولو "
لوهان " ماذا سأفعل بالدراسة عن قصر الامبراطور الذي توفي من 100 عام ؟ ماذا اذا بني قصرا لزوجته ما دخلي أنا في قصة الحب الجامحة تلك ؟ "تشانيول " لا أدري لكن لسبب ما يجب أن تعرفها "
لوهان " الشئ الوحيد الذي أراه مفيدا هو الدراسة عن عشيرتنا أشاركك الحقيقة هنا هذا أمر هام "
قال تشانيول و هو يمشط شعر حصانه " أجل هذا هام و بذكر أمر العشيرة ماذا درست عنها ؟ "