هاالللو جايزز 💟
مطلوب هونهان 😜
استمتعوا و بعتذر مقدماً عن أي أخطاء إملائية .
~~~~~
دونغيوو " هل تسمعني سيهون ؟ "
حدق بعينين مرهقتين متورمتين " أجل "
دونغيوو " أذهب إلي البيت جميعاً لقد أنتهي هذا الإجتماع "
لم ينهض عن كرسيه فقط ألقى رأسه للخلف يشعر بالإرهاق التام يتملك جسده .دونغيوو " هونااه "
سيهون " 10 دقائق من الراحة فقط أبا "
دونغيوو " البيت أكثر راحة لك "
سيهون " أنت تعرف أنه لا يمكنني "
دونغيوو " هناك من يلازم لوهان بالمشفي ساعتين من الراحة لن يقتلوا أحداً "سيهون " فقط 10 .. دق.. ئق "
ظفر بإزعاج تام لكن ما من مساعدة يمكن أن يقدمها لإبنه .
أكثر موقف مر عليه في حياته أثبت له أن المال لا يمكن أن يوفر كل الإحتياجات .جلس علي الكرسي علي رأس الطاولة يحدق بأبنه الذي جلس عن يمينه .. وجهه خلي من أي نوع من أنواع السعادة تماماً كاللون الأسود الذي يعتلي ثيابه .
رن هاتف دونغيوو يعلن عن إسم زوجه .. و لم يتأخر ثانية عن الإستجابة " دان ؟ "
دان " سيهون مازال برفقتك ؟ "
دونغيوو " أنه ممدد أمامي علي كرسيه يحظي ببعض الراحة "دان " لما لم ترسله للبيت دونغيوو ؟ "
دونغيوو " لقد أخبرته لكن علي ما يبدو أن جسده خالي من الطاقة تماماً لم ينهي حديثه حتي و قد غفي مكانه "
دان " سيهون لم يحظي بالنوم طوال الليل أمس "
دونغيوو " لقد أخبرني كريس بما حدث أتصل بي هذا الصباح "
دان " يكفي هذا كم مرة سيحاولان و يفشل الأمر "دونغيوو " لا يمكنك إيقافه من حقه المحاولة ما كان لديه الطاقة و القدرة علي ذلك "
دان " الأمر يستنذفهما دونغيوو تحدث معه رجاءاً "
دونغيوو " ربما لاحقاً لا أريد أن أفصله عن راحته "دان " لا تتركه وحده "
دونغيوو " لا تقلق بهذا الشأن "كان يركض هلعاً لوهان كان ينزف بشدة و غير واعاً لما يحدث لم يلحظ حتي أنه بملابس البيت بمنتصف الليل .. لا مال و لا شئ بيديه سوي زوجه الذي ينزف ..
أخر ما يذكره كان الدماء علي يديه .أنتفض سيهون عن الكرسي يحدق حوله المكتب يضئ بنور غروب الشمس أكثر ما أحب والده فعله هو رؤية نور الشمس يمر من زجاج المبني و يضئ مكتبه و يختفي شئ فشئ .
سيهون " كم الساعة ؟ "
دونغيوو " ال7 و النصف "
نهض سيهون مسرعاً يتجه نحو الباب يتحقق من أي مكالمات لكن ما من أي مكالمات فائتة .و في غضون دقائق كان بالمشفي يتفقد لوهان لا يصدق أنه غفي لمدة 9 ساعات بمكتب أبيه .
يدخل الغرفة ليجد كريس يساعد لوهان علي النهوض .