in those blue orbs ✔️

16.3K 375 41
                                    

هههلولولوللولوولولللل تشينجووووز 👋👋👋


هذا الوانشوت معكوك كتير ضليت ٣ أيام أعدل فيه و مو راضية عنو 🌚🌚💔💔💔

الوانشوت مطلوب ✔✔✔

~~~~~~~

كانا شخصين من مكان غريب غير معروف و انتقلا لاحد البلدان .. التي كانت تشتهر بالبيت الصيفي خاصة المركيز المصنوع خصيصاً له كهدية من الملك ...و هذين الزوجين عندما وصلا للقرية قصدوا ذلك البيت .

الغريب أنه قيل أن الملك اهدي هذا البيت له و ان هذا الماركيز توفي منذ 16 عاما و لم يكن له اولاد او كما قيل عنه و فجأة ظهر لهذا البيت أصحاب بعد مرور كل تلك الفترة علي موته .

توقفت العربة التي تجرها الأحصنة لينزل منها رجل طويل القامة و ذا هيأة تنشر بعضاً من الخوف و بطريقة غريبة نساء القرية تحدثن عنه في ليلة و ضحاها .. أحدهم يقول إنه دوق الملك .. و احدهم يقول أنه الماركيز الجديد و احدهم يقول أنه جندي كان سيضحي بحياته من أجل الملك فأهداه هذا المنزل بعدما ان عاد لملكيته بعد موت الماركيز السابق .

هذا الشخص بدي غريباً و لافتاً لانظار الناس ، كان يصحبه شخص .. يرتدي الملابس الملكية ... أهي أميرة ؟؟؟ لكن الملك لم يرزق سوي بفتي ربما تكون إبنة احد عشيقاته لكن لما تصطحب ذلك الدوق او الماركيز اياً كان ؟

~~~~

في الصباح التالي ذهب المسؤول عن القرية للترحيب بصاحب القصر الجديد كان خائفاً متوتراً للغاية لكنها عادة من عادات القرية استقبال اي كان المتواجد بالبيت الملكي الذي كان بمساحة خمسة حقول و يطل علي بحيرة .

فتح أحد الخادمين بالمكان الذي لم يلحظ مجيئهم احد من القرية و قالت " الدوق بارك ينتظرك بالباحة "
تعجب الرجل و قال " كيف عرف أني كنت سآتي ؟ "
صمت الخادم و انحني له و استدار لغلق الباب و رحل .
مشي الرجل إلي الباحة بعدما أن اعطي الهدية للخادم و وجد الدوق يجلس و يدخن .
الرجل " سيدي "
التفت له و اشار له ليتقدم و يجلس .

الدوق " مرحبا سيد هان لي "
الرجل " سيدي .. كيف عرفت اسمي ؟ "
حدق به الدوق و صمت لبعض الوقت ثم قال " الملك .. قال لي كل شئ .. بشأن هذا المنزل و زيارتك للترحيب بالمقيمين في بيته الملكي و إسمك بالطبع "

أبتسم الرجل و ضرب رأسه و ضحك .. كيف سيعلم .. انت غبي هان لي .. أنه ليس ساحراً ليعرف دون أن يخبره أحد .. و الخادمين لابد أنهم وصلوا متأخرين في الليل بينما الجميع كان نائم .

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن