Never Sleep Final ✔️

3.8K 111 15
                                    

استمتعوا 🌹

بليز لا تنسوا الفوت و التعليق ♥️☔

~~~~

أول ليلة تمر عليه هادئة دون أن يقفد طاقته و أنفاسه .. إضاءة النهار سطعت علي وجه أكثر من دفعه لإرتكاب الحماقات و التصدي لأي شئ حتي لا يؤذيه أي شخص أو شئ ... و لولاه لما كان قد تخطي تلك العقبة السوداء بحياته الغير طبيعية .

لامس وجنتيه الدافئتين يمسح عليهما بخفة و دفع باصابعه خلال خصلات شعره بينما يراقب الضوء الخافت الذي سطع علي ملامح وجهه الناعمة .
فتح بيكهيون عينيه و قال " توقف عن كونك كالمنحرفين تتحسس وجههي و تحدق بي هكذا في صمت .. "

أعتدل تشانيول علي ظهره يغلق عينيه و يضحك و قال " لا تجعلني أذكرك كيف التقينا أول مرة "
بيكهيون " أنا لم أعد هذا الشخص تشانيول أنا أفضل الآن أقوى "

أعتدل تشانيول لوضعه السابق و حدق بعينيه و قال و هو يومئ " أجل بيكهيون أنت كذلك .. لطالما كنت كذلك و قد خفت أن أفقدك بسبب هذا الأمر .. لأني لا أضاهي شيئاً من قوتك "

وضع بيكهيون يده علي شفتيه و قال " فقط توقف رجاءاً "
أومئ الأطول و ألتزم الصمت لكن عينيهما أكملت ذاك الحديث يقولون و يصفون الكثير من الأحاديث و المواقف في عالم وحدهما شبه منفصلين عن كل التزامتهما .

أمسك تشانيول بمعصم الأقصر يرفع أصابعه عن فمه و يرفع يده لتحيط رأسه و يدفع نفسه أكثر بين ذراعيه أكثر مكان شعر فيه تشانيول كطفل .. شعر بأمان و هدوء أثمن من أي شئ يمكن أن يكون قد أمتلكه مسبقاً هكذا كيف يرغب أن يعيش و يلفظ أنفاسه الأخيرة .

~~~~~~

بعد ٥ أشهر ..

سيهون " لقد وصلت ثلاث شحنات إلي الميناء تماماً كما كان الإتفاق و تم فحصها جميعها في أفضل حال و كاي سيقوم بأخذ أول شحنة هو و تشين و ثاني شحنة موزعة علي كريس و تاو و الشحنة الثالثة سأستلمها أنا و لاي "

تشانيول " من الأفضل لكريس و تاو أن لا يفسدا شئ كالمرة السابقة "
ضحك سيهون لإدراكه ما حدث المرة السابقة لقد غفلا عن الشحنة لمجرد أنهما كان يتضاجعان بمؤخرة السيارة و قد سُرق نصفها .

سيهون " ربما من الأفضل أن ترسل شيومين هيونغ معهما سيقوم بإفساد كل لحظاتهما سوياً هو بارع في هذا "
تشانيول " و أرسل معه سوهو "

سيهون " أنت تعلم ان كريس و سوهو ليسا علي وفاق بعد و لاي لن يكون ميزاجه جيد عندما يعرف "
تشانيول " لذا سيعملون بجد أكثر حتي ينتهون من الأمر بسرعة كما أن الشحنة الثانية أثقل بطنين عن الشحنتين الأولي و الثالثة أرغب بحراسة أشد عليها أكثر "

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن