Too Much 🚫 Sebaek

1.3K 55 9
                                    

هالووو بيبزز

🥃🥃

بارت جديد 🥂

عنجد ما عم أقدر خلص شي شغل و بيت و بيت و شغل راسي بينفجر...

مطلوب سيبيك اوميغا فيرس 😋😋

أستمتعوا و عذرا مقدما عن الأخطاء الاملائية.

Cheers 🥂

~~~~

جلس علي الطاولة يفرك يديه ببعضهما حتي يسبب بعض الأحتكاك حتي يدفأ إلي أن يجئ صديقيه.

يشعر بغصة بصدره أنها سادس علاقة تفشل له خلال الأربع أشهر الماضية.

*لا أحد يتحمله*

دخل سوهو يسبق لاي للمكان يرفع يديه بالهواء و قال " ماذا حدث؟؟ أخر مرة رأيت وجه ايسان كانت سعيدة برفقتك"

سيهون " لقد قالت هذا الصباح أنها لم يعد يمكنها التحمل و بهذه السهولة تركتني "
سوهو " ماذا يعني هذا اريد تفاصيل أكثر بحق السماء تحدث سيهون "

صدح صوت جرس باب المقهي ليدخل لاي و الذي يكون زوج سوهو أخ سيهون الأكبر.

يشير للنادل ليطلب شئ دافئ بعدما أن أضطر أن يجر مؤخرة زوجه لمقابلة أخيه الأصغر.

زمجر سوهو " أريد تفاصيل أكثر ... كيف للفتاة أن يتغير رأيها بظرف أسبوعين؟؟ من واقعة بحبك بشدة إلي و اللعنة سأرحل من هنا الان ؟ "
قال لاي هو يجلس يطلق فرموناته ليقلل من حدة الاوميغا الغاضب " سوهو الجميع ينظر ناحيتنا صوتك عال جداً "

سوهو " الأمر لا يعقل لاي أنها المرة السادسة التي يتصل بي و يخبرني أن كل شئ أنتهي من قمة في الإعجاب و الإنجذاب إلي الرحيل بشكل مفاجئ "

سيهون " ليس مفاجئ "
سوهو " ما الذي تفعله بحق السماء يجعل الناس ينفرون منك؟ أنت مثير بال 27 طويل القامة مخيف بعض الشئ بالخارطة التي رسمتها علي جسدك لكن لا يهم هذا ما يحبه الشباب هذه الأيام ما الذي يجعلهم يختلفون في فترة قصيرة؟ "

لاي" ماذا حدث؟ لقد ظننت أنك وجدت أخيراً الشخص المناسب"
ظفر سيهون و صمت لعدة دقائق ثم قال" لقد قالت أني لا أتحكم بنفسي بالسرير و لم يعد يمكنها تحمل 'الهمجية' التي اتصرف بها كما تقول "

عقد سوهو حاجبيه يصمت لعدة دقائق يحاول أن يجبر عقله علي ان يهضم الحديث الذي قاله اخيه ثم قال " أنا عاجز عن الحديث و الفهم حقاً إلي أي مدي تقصد ؟ "
عقد لاي حاجبيه و قال" ما اللعنة سو !!؟!؟ ل٤د قال ما يكفي بالفعل "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 21 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن