هههلولولللو تشينجووووز 👋👋
كيف أحوالكم 💋💋
كريسهان ✔✔
مطلوب ! 👌
لا تنسوا 50 فوت لدعم الكتاب 💋
و كل عام و انتم بخيبير ما حبييت اسيبكم من غير وانشوت لراس السنة 🎄🎄🎁🎆🎇🎇🎉🎊🎁🎁🎆🎄🎆🎆🎇🎉🎉🎇🎄🎄🎄🎀🎁🎁🎆🎆🎇🎊🎈🎉🎆🎇🎊🎄🎄🎄
لنبدأ 🎊🎊🎄
~~~~~~
كان لوهان يقف بالمطبخ يقوم بمزج مكونات الخبيز خاصته معا يحاول أن يفكر بأي شئ غير كريس الذي يفتقد رؤيته بشدة .. لقد مضت أربعة أشهر منذ أن رآه أخر مرة قبل أن يبدأ جولته حول الصين خاصته .
و من المفترض أنه قد أنتهي اليوم و من المفترض أيضاً أن يعود للمنزل مباشرة لحبيبه و زوجه سراً .كان يفتقد كريس كثيراً .. لقد كان البيت هادئاً بشكل مخيف بدونه و يأمل أن يسرع بالعودة لأن لديه خبراً جيد ليخبره كما أنه لا يريد أن يفوته حفل رأس السنة .
كان لوهان يقوم بوضع بعضاً من الزبدة بالقالب و قام بوضع أيضاً بعضاً من السكر و الحليب يمزجهم معا يكون خليط جانبي لصنع الزينة خاصة الكعك و كان علي وشك البدأ بصب الكعكة عندما سمع صوت الباب يفتح .
كريس " بيبي لوهان لقد عدت "
ركض الفتي من المطبخ ليجد الأطول يضع حقائبه أرضاً و بيده باقة من الورد الاحمر .
كان يود أن يركض و يحتضنه لكن هذا ليس صحياً لصغيرهما صحيح ؟أمسك لوهان الباقة سعيداً بها يضعها علي الطاولة المجاورة للباب و يلف ذراعيه حوله تماما كما فعل الأطول .
لوهان " كريس لقد افتقدتك كثييراً "
أمسك كريس بخصر الفتي يرفعه ليلف ساقيه حول خصره و يخبا أنفه بعنقه لا يكاد يصدق روعة شعوره عندما يضيق احتضانه له .. لوهان كان منذ البداية معه و حتي الأن هو كذلك .قام لوهان بوضع الكثير من القبل علي وجه الأطول يفتقده بكثرة لا تكاد تلك القبل تكفي حبه له حتي قامت شفتيهما بالاتصال معاً .
كاد كريس أن ينهار في خطي هذه القبلة التي عمقها بالفعل و قام بدمج لسانيما معاً متمتعاً ببعض الانات التي اصدرها لوهان مثاراً بالفعل و يقوم بالهيمنة علي فتاه المثير .
و بينما أستمر كلاهما باخراج الكبت الذي يشعران به منذ عدة أشهر .. اتجه كريس بلوهان لغرفتهما المشتركة لكن شبيه الغزلان اوقفه و قال " يجب أن أنتهي من خبز الكعكة خاصة الكريسماس "
حدق كريس بلوهان متعجباً من قوله لبعض الوقت ثم قال " لكن لوهان ؟؟ بعدما أن انتصبت ؟ "