ههالوو جاايز 🌚👋🏻
مطلوب 😈
الوانشوت مليئ بالأفكار الغريبة +18 و التحول الجنسي .
أستمتعوا 😈😈
~~~~
كان يجلس علي مكتبه في إحدي يديه صورة و يده الأخري علي فمه كان مصدوماً ... لكن الصدمة لاحقاً تحولت لغضب و شعور بالخيانة .
نهض من كرسيه مسدسيه مثبتان بالحامل الخاص بهما خلف ظهره أسفل معطفه .يتخذ طريقه نحو السيارة خاصته التي تم تجهيزها له يتم فتح الباب الخلفي من أجله يخبر السائق بالوجهة التي يرغب بالذهاب لها .. بيده الوقت لينساب عقله لذلك اليوم .
تشانيول " لا لااا ... لا أنظري أنظري لي .. أرجوكِ ... فليفعل أحدكم شيئاً لااا بايون أرجوكِ "
حاول تشانيول الضغط علي إصابتها لقد تعرضت للإصابة بمنتصف الصدر في محاولة لإنقاذه ..تشانيول " بايون .. أرجوكِ "
ظل يبكي و يصرخ و هو يجذب جسدها له أكثر لا يلحظ الأنفاس الأخيرة التي بُذلت عن ذلك الصدر .لقد شاهد ذلك التابوت و هو يُدفن بالأرض ..
وقف السائق أمام المدفن الذي يحمل رقم B3
حجر كُتب عليه .
Park Bayeon
1992-2018تشانيول " أنقضه "
بدأ الرجل ينقض القبر تحت أنظار الرجل الغاضب .. ثلاث ساعات من الحفر حتي ظهر التابوت يرفعه ثلاثة رجال .. يضعوه أمام رئيسهم الذي تردد فهو لا يريد أن يري بقايا أكثر شخص أحبه لو كان الأمر برمته خطأ .لكن تلك الصورة صدحت برأسه ليحرك يديه بعنف ليفتح التابوت .. و يجده خالي .
ضرب تشانيول التابوت بقوة و أتصل بلاي و أخبره أن يعد طائرته الخاصة علي الفور للذهاب إلي كوريا الجنوبية .عاد مجدداً للسيارة يمسك بالملف الذي وجدت فيه صور لها لقد خضعت لعملية تحول جنسي لتختفي من حياته كبايون و تظهر للحياة من جديد بأسم بيون بيكهيون .
ما الذي كان ينقصها كل شئ كانت تشير له يأتي لها دون أن تتحرك و لم تكن تنتظر .
أكثر ما جعله يغضب كانت تلك الصور التي ترافق فيها كاي و .. برفقتهما طفل ذا ٤ سنوات .الغضب العارم يعتليه و في مثل هكذا موقف عقد العزم علي أن يقتل أحدهم .
أخذت الطائرة حوالي ١٢ ساعة من أمريكا الشمالية و حتي كوريا .
يقود بنفسه السيارة لمنزل ذلك المدعو ب كيم جونغ ان .الخدم أشاروا له لحيث كان يجلس كاي لمعرفتهم بشأن تشانيول صديق مقرب له .
لقد كان يدير الجانب الخاص بالأعمال الرسمية لتشانيول .