مطلوب 🌹🌹
لم يتم تعديل الأخطاء الإملائية 🐸
5200 كلمة 🌹🐸
استمتعوا ✌️
~~~~~
كان يعبث بردائه الأبيض يكاد يفقد أعصابه من كل المطالب التي يتوقع الناس منه تحقيقها بكل سهولة فقط لأنه من العائلة الحاكمة .
كريس " لقد تعبت "
تشين " ما الذي تفكر فيه ؟ "كريس " أرغب ببعض الراحة أرغب بالأبتعاد لبعض الوقت "
تشين " و من سيتحكم بالأمور هنا عوضاً عنك ؟ "كريس " لا أدري فقط أريد أن أبتعد عن الناس "
تشين " ما رأيك برحلة صيد ؟ "ألتفت كريس نحو المتحدث .. رحلة صيد يمكنه و لأول مرة منذ فترة أن يأخذ راحته بعيداً عن الناس .
تشين " رحلة صيد لمدة أسبوعين أعتقد أن فترة كهذه ستنعشك صحيح ؟ "كريس " علي الأقل سأنسي خيبات الأمل الكثيرة التي مررت بها "
أنه بال٣٢ من عمره و كان يأمل في الحصول علي شريك لنفسه ليسانده مقابل كل هذا لكن ما من أمل العرافة قالت أنه ما من أمل له ليس إلا أذا الشخص الذي يتنبأ به العرافين غير هذا كل ما جرب حظه بتكوين عائلة كان الأمر ينتهي بشكل مأساوي .أخر مرة توفيت الفتاة التي أحبها خلال وضعها الطفل و لم ينجو أحدهما .
ذلك الفتي الذي سيكون علي مؤخرة عنقه علامة تنين .
كريس فقد الأمل تماماً في العثور علي ذلك الفتي .
أين ستجد فتي بالغ علي عنقه علامة كهذه و يكون قادر علي الحمل ؟
و يكون متقبلاً لواقع شريك نصف بشري نصف تنين ؟تشين " يمكنك أن تقوم بتصفية عقلك سوف نذهب للصيد "
الصيد أنه أكثر الأوقات التي يتمكن كريس التخلي فيه عن كل القيود و التصرف بحرية علي حسب غريزته كتنين .
كان يقوم بفك الجزء العلوي من رداءه و يعقد الذراعين سوياً حول خصره و يركض عاري الصدر .. يلاحق الفرائس لا يفكر حتي في إنتقاء سلاحه فهو بغير حاجة لأي سلاح لينهي فريسته .
كل ما عليع فعله هو التربص لفريسته و التقرب منها و القفز عليها يعض علي عنق الغزال ليغرز نابيه بقصبته الهوائية بينما أصابعه تسبب كسر بجزء أخر من قصبته الهوائية يقتل فريسته في لحظات .
أصطاد ٣ غزلان بالطريقة نفسها و في طريقه لأصطياد الغزال الرابع تعرض للإصابة عن طريق سهم أحدهم .
ركض تشين في هلع نحو كريس الذي أُصيب بسهمين واحد بخصره و الأخر بفخذه الأيسر .