Chanbaek 👶🏻🍼

29.8K 535 161
                                    

Creadit goes to yeolparkhuyn

هلللوولولوو تشينجوززززز 👋🏻👋🏻👋🏻

كان في قارئة طالبة رواية للتشانبيك و ابنهم كينغسووو... سو مؤقتا لشوف سو بقدر سوي راح اكتب هالوانشوت لانو اول شي اجي ببالي 👶🏻😊👌🏻❤️

لا تنسوا 50 فوت لدعم الوانشوت و الكتاب الجديد 🎉🎉🎉🎉🎇🎇🎇

احذروا من كم اللطافة بالبارت قد لا يكون صحي للقلوب الضعيفة 😂😂😂💔

~~~~~~

أنها ال9 ليلا الأن في سيؤول كوريا الجنوبية ... عائلة صغيرها ثلاثة أفراد منها بكوريا و الفرد الرابع بموسكو برحلة عمل .
بيكهيون " حسنا .. سوو لقد رحل أبا و لكي اذكرك لقد عقدنا وعدا أنك ستكون لطيفا معي و لن ترهقني صحيح ؟؟؟ "

حدق إبن ال4 أشهر بوالده و أبتسم بينما يعض علي لعبتة الزرقاء .
بيكهيون " حسنا عصفوري الصغير .. أثق أنك ستكون لطيف معي و مع شيومين وإلا اتصلت ببابا علي الفور "

أبتسم كينغسوو أكثر مظهرا لثته الخالية من الأسنان لوالده .
شيومين " اببااا "
ترك بيكهيون كينغسوو منهمكا بالعض علي لعبته و اتجه لذا ال5 سنوات يحمله و يتجه به للسرير الكبير المجاور لسرير سوو و قال " لم استيقظت ؟ "
فرك شيومين عينه اليسري بينما يضع رأسه علي صدر بيكهيون و يقول " أين بابا تشانيول .. لم يعد بعد ؟؟ "

قبل بيكهيون جبهة الصغير و قال " لقد اتفقنا ميني أن لديه عمل و متي ينتهي منه سيعود .. فقط سوف سيأخذ هذا منه بعض الوقت "
شيومين " أنا افتقده "
بيكهيون " لا تقلق لن يتأخر فقط يومين و سيعود "

شيومين " هل يمكنني النوم هنا ؟ "
أبتسم بيكهيون و قبل رأسه طفله الأكبر و وضعه بالسرير مغنيا له بعض التهويدات الهادئة حتي تمكن من النوم .

و عاد لطفله الصغير الذي أصبح يركل اللعبة بساقيه الآن محدثا جلبة قد تيقظ اخيه الأكبر .
قال بيكهيون و هو يحمل الصغير بين يديه " انت أيضا حان وقت نومك .. حتي أنام أنا أيضا و توقف عن صنع الجلبة أخيك ... سيستيقظ "

حاول كينغسوو أن يصدر همهة صغيرة لكنها خرجت عالية أكثر من اللازم دافعا ساقيه معا بصدر بيكهيون عاقدا حاجبيه .
بيكهيون " حسنا حسنا .. لما العجلة لقد كنت منذ دقيقتين يعض علي لعبتك تلك "

حدق كينغسوو ببيكهيون منتظرا أن تعد المائدة الخاصة به حتي تمتلئ معدته و ينام .
رفع بيكهيون التيشيرت خاصته يشعر بالهواء البارد يقشعر جلده إلي أن بدأ الصغير بالرضاعة .
لم يستغرق وقتا طويلا .. فقط أغمض عينيه و خلد للنوم و هو يرضع من شبيه الجراء غير محدثا الجلبة التي يفتعلها كل ليلة عندما يكون تشانيول هنا .

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن