614 Days Of Pain 3

3.8K 176 23
                                    

هاالو 👋🏻👋🏻

بليز أضغطوا علي الفوت ♥️

أكتبوا تعليقات بالكوبلات المفضلة خاصتكم 🌹 لكتابة وانشوتات جديدة ✌🏻

أنا في الأنتظار ✌🏻🌹

لنبدأ 🙌🏻

~~~~

جلس بيكهيون علي السرير و بيده تحليل حمل يضع يده علي وجهه لا يصدق كم هو غبي .. كم هو غبي ليخضع لشهوة جسده بتلك الطريقة و يكرر الخطأ الذي بسببه أضطر أن يزيف موته و حياته و يبدأ من جديد بدون مال و بدون أصدقاء و بطفل ينمو بداخله .

فقط حظي بمساعدة كاي و كينغسوو سراً .. إلي من سيلجئ الأن .
من سيخطط له طريقة جديدة للرحيل ؟؟ تشانيول تشانيول سيقتله أن كرر ما فعله لكن في نفس الوقت لا يمكنه البقاء الحياة مع تشانيول ليست أمنة مع من تمزح .

دلك بيكهيون رأسه يشعر بصداع قوي يضرب زوايا رأسه .. بالكاد سمع صوت الباب الذي فُتح .
تشانيول " بيكهيون !! "
خبأ بيكهيون الإختبار بأحد أكمام التيشيرت خاصته قبل أن يلحظ الأخر .

بيكهيون " لقد عدت مبكراً "
أقترب منه تشانيول يمسك بيديه يقبلهما يعقد حاجبيه عندما يشعر بشئ غريب بيده الأخري .
حاول بيكهيون سحب يده لكن تشانيول أمسكه بقوة يسحب ما كان بيده .

حدق تشانيول بعينيه و قال " أنت لم تكن تفكر بالهرب مجدداً صحيح ؟ "
لم يتحدث بيكهيون فقط صمت و حدق بالإختبار بين أصابع تشانيول .

تشانيول " أنا مخطأ صحيح ؟ "
لم يبادله بيكهيون النظر لكنه شعر بخصلات شعره تُسحب بقوة يُجبر علي التحديق بعينيه .. تشانيول " أنا لست مخطأ ؟ "
بيكهيون " تشانيول أنت تؤلمني .. "
تشانيول " أنت أناني جداً .. تريد مني أن أفكر في ألمك بينما لا تفكر في الألم الذي ستسببه في عندما ترحل ... مجدداً "

قال بيكهيون بصوت قريب من الهمس بينما يغلق عينيه " توقف رجاءاً "
تشانيول " لما تفعل هذا بي مراراً و تكراراً ؟ ماذا فعلت لك ؟؟؟ "
بيكهيون " أنا خائف علي أطفالي "

تشانيول " ألا تظن أني خائف عليهم أنا أيضاً ؟ ليسوا أطفالك وحدك و إنما أطفالي أيضاً "
بيكهيون " أنت بالكاد توجد بالمنزل طوال اليوم "
تشانيول " أنت لست بمكاني و لا تعرف كيف أفكر أو حتي كيف أقوم بحراستكم حتي و أنا غير موجود لما تظن أني قد أكرر الخطأ مرتين ؟ "

بيكهيون " أنا فقط خائف "
دفعه تشانيول ليسقط جسده علي السرير يطلق العنان لأنات بكاءه ما أن أغلق الباب بقوة خلفه .
*كان بإمكانك أن تزيف الأمر أيها الغبي أنت من قمت بفضح نفسك* كان هذا تفكير بيكهيون .

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن