هالللو جاايز 👋🏻 👋🏻
رجاءاً لا تنسوا الفوت و التعليقات لدعم الكتاب 🌹♥️
لنبدأ 🙌🏻
~~~
يوون " ابا "
ألتفت بيكهيون للفتي الصغير الذي أستعد للنوم و قال " أنه وقت النوم ييون لا حديث "
يوون " أنا لا أحب هذا الرجل المخيف "
بيكهيون " أي رجل ؟ "يوون " أريد العودة لبيت العم كاي "
بيكهيون "مسح بيكهيون علي وجنة يوون و قال " لا يمكننا العودة لبيت العم كاي يوون~اه و الرجل المخيف مخيف بالنسبة لك لأنك لم تجرب أن تتحدث معه قبلاً "يوون " لكنه يضرب اوما "
صمت بيكهيون و فقط أكتفي بالتحديق في الفتي الصغير قبل أن يقول " أين رأيت هذا ؟ "
يوون " ليلة أمس كان لدي حلم.. سيء رأيته يضرب بيكي "بيكهيون " لا يوون~اه أنه فقط .. تشانيول لم يتعمد فعل هذا "
حدق الفتي بوالده و قال " حقاً ؟ "
أومئ بيكهيون مبتسماً ثم قال " أنه شخص جيد فقط يجب أن نعتاد عليه و مع الوقت سنشعر بالرفقة الجيدة سوياً "يوون " كيف أناديه ؟ "
بيكهيون " أنه .. أنه ابا يوون~اه "
يوون " لكن لكن هو لم يكن يسكن معنا قبلاً "
أبتسم بيكهيون و وضع قبلة علي جبهة صغيره " يمكننا أن نسأله غداً كيف يحب أن ناديه لكن الأن هو وقت النوم أيها الفتي الصغير "أومئ الفتي بينما قبلات والده تجعى ضحكاته تعلو بالغرفة لترن بأذني الواقف خلف الباب .
فطق كانت ٤٥ دقيقة حتي خلد الفتي في نوم عميق .نهض بيكهيون من السرير الدافئ يلفه حول جسد طفله ز يضع قبل علي جبهته قبل أن يتجه للخارج يجد تشانيول يقف عند الباب لم يتفوه بكلمة فقط تركه و رحل .
في اليوم التالي كان تشانيول يجلس في مكتبه يعمل علي بعض الأوراق عندما دخل يوون للمكتب يحدق حوله بيده ورقة بينما أعين تشانيول علي الفتي الذي يدور حول نفسه .
تشانيول " ماذا تريد ؟ "
ألتفت له الفتي يقترب منه يضع الورقة علي المكتب الذي يعلوه في الطول ثم تسلق الكرسي يحدق به ثم قال " أبحث عن بعض الألوان "قال تشانيول و هو يقلب بالأوراق بين يديه " لا ألوان هنا أيها الفتي "
يوون " ألا ترسم بالألوان ؟ "
تشانيول " ليس لدي وقت لشئ تافه كهذا "
يوون " الرسم ليس شيء تافه بيكي يقول أن الرسم مهارة "أطلق تشانيول ضحكة ساخرة و قال " بيكهيون يملئ رأسك بالتفاهات "
يوون " أنت رجل كئيب لا عجب أن ليس لديك صديق يلعب معك "