ههلللوووزز 👋👋👋
بارت اليوم حبباااه كتير .. ❤❤❤
عم يدق قلبي و انا عم اكتبه 😂😂😂😂
كنت وقفت كتابه شوي بس حسيت أنو اليوم و لسبب ما لازم أكتب هذا البارت .
سووو ال50 فوت لدعم الكتاب 💋
و لا تنسوا تخبروني رأيكم بالوانشوت بعد الانتهاء 😉
لنبدأ 👌
~~~~
بيكهيون " الأمر مرهق كينغسوو لم أعد أعرف ما الذي يجب أن أفعله لم يعد نفسه سيهون الذي أعرفه .. لقد أصبحت الغيرة تأكله بشكل غريب "
كاي " الغيرة أمر طبيعي بيكهيون ليس من خلفها ضرر "
بيكهيون " بلي كاي .. سيهون قد تعمي الغيرة بصره و يؤذي الآخرين بسببه هذه الغيرة ستكون سبب انهيار علاقتي به "
كاي " هل جننت اووه بيكهيون ؟ "بيكهيون " أنه يتمادي بهذه الأمور كاي لم أعد أتحمل غيرته بكل شئ الأمر فوق المحتمل بمراحل "
كينغسوو " و بعدما أن قلت ما لديك ماذا ستفعل هل ستتركه لا يمكنك فعل ذلك ... إنه زوجك بيكهيون و تركه لأنه فقط يغار عليك يبدو تافها للمستمعين "كاي " أعرف أننا لم نتقابل مع زوجك بشكل رسمي بعد لكن ربما يكون علي حق كينغسوو "
كينغسوو " لا تحكم عليه قبل أن تراه "
كاي " لهذا قلت ما قلت بجملتي السابقة ... حاول أن تتفاهم معه بهذا الأمر "كينغسوو " سأذهب سريعا للحمام لن أتأخر "
بيكهيون " الأمر غير قابل للحديث و المناقشة إنه يرفض يعتبره كأنه حق من حقوقه .. "وضع بيكهيون وجهه بين يديه يدفع رغبة البكاء أمام أحد رفاقه بقوة بينما هرمونات الحمل اللعينة تقف ضده و تضغط علي ما بقي من سليما من عقله المرتبك الآن "
نهض كاي من كرسيه يضع يده علي ظهر بيكهيون و قال " يونااه لا تبكي .. "
بيكهيون " لم أعد أتحمل تصرفاته ال .. "بيكهيون ...
رفع المدعو بذلك الإسم رأسه يعرف تماما لمن ينتمي ذلك الصوت .
التفت كاي لنفس الشخص يعتدل بوقوفه ليرحب بالشخص الذي خمن إنه قد يكون الشخص نفسه الذي كان محط حديثهم للساعتين الماضيتين .اتجه بوجه غاضب و بارد كالثلج يمسك بذراع الأقصر بقوة يسحبه عن الكرسي لينهض يكاد يتعثر بحرف معطفه الذي وقفت ساقه عليه بالخطأ لكن قبضة الأطول علي ذراعه قوية ابقته واقفا .
بيكهيون " سيهون .. "
كاي " اذا أنا محق .. سيهون شي .. "
بيكهيون " لقد كنا فقط نتحدث "
سيهون " هل أعطيتك الحق حتي تفعل ؟ "