Car Ride ✔️

3.1K 65 50
                                    

Sebaekyeol

مطلوب 🤤

تم تعديل الاخطاء الاملائية وووويييييي 🍻

استمتعوا 🌹

~~~

تعريف سريع.
بيكهيون ترانس..

~~~~

تشانيول*سوف أقلكما في غضون دقائق هل أعدتما الحقائب؟ *
سيهون*بيكهيون أعدها جميعها*
تشانيول *سوف أزود السيارة بالبنزين قبل المرور عليكما لا تتأخرا والا سحلت مؤخرتيكما للسيارة*

قهقه سيهون عبر الهاتف يصدح صوت بيكهيون * يااا صل أولاً ثم تحدث*
تشانيول * علي بعد ١٠ دقائق فقط لن أتأخر *
سيهون *سنجهز اذا*

لقد كانت فكرة بيكهيون أن يحظوا بليلة 'تخيم' في سيارته.
فكرة طفولية لكنهم لم يتمكنوا من قضاء وقت جيد مؤخراً سوياً.

لذا لم يتثني له و لسيهون الرفض اي شئ من أجل الجميلة.
يصف السيارة أمام المبني ليجد سيهون يحمل حقيبتين و بيكهيون خلفه بحقيبة ظهر.

وقف بيكهيون يحدق بسيهون الذي فتح الباب بمؤخرة السيارة يضع الحقائب و يغلقه و يلتف للركوب.

يعقد يديه علي وشك التذمر.
سيهون "لا لا تفكر حتي"
ركضا كلاهما في نفس اللحظة للحاق بالكرسي المجاور لتشانيول يفتح بيكهيون الباب أولاً و يجلس لكن سيهون يحمله بذراع واحدة يجلس علي الكرسي و يرفعه علي ساقيه.

بيكهيون " سيهون أيها الوغد"
قهقه تشانيول و قال " أشعر أني أصطحب طلاب بالصف السادس"
سيهون" لقد انتهي الأمر أمامك قرارين اما ان تظل كما انت علي ساقي او تقفز للخلف أيهما تختار؟"

ضرب بيكهيون يده عدة مرات علي سيهون أسفله يحصد القهقه قبل أن يمسك بذراع الباب يسحبه ليغلقه و قال" لن أتنحي و سوف أجلس علي ساقيك طول الطريق و اتمني ان يتورم قضيبك أيها الوغد"

سيهون" اووه الجرو يتذمر "
ضرب بيكهيون بالكاد تسبب بأي ألم للأطول الذي قهقه علي الأقصر.
ينطلقون إلى الطريق في تمام الساعة السادسة و النصف لديهم طريق ٦ ساعات للوصول الي بيت جدي تشانيول الريفي.

أصر تشانيول أن يستخدم منزل جديه لقضاء اسبوع هناك و التخيم بالسيارة في طريق الوصول تماماً كما أراد بيكهيون.

و الأقصر لم يكن ليرفض أنه دائماً مستعد لأي كانت فرصته للأستمتاع بوقته.
و هذه بالنسبة له فرصة سوبر وااو.

فتح تشانيول كلا نافذته و نافذة سيهون يترك طياراً ليمر من خلال السيارة يعبر الهواء أسفل أنفه يحمل رائحة عطر الأقصر الذي كان يرفع ساقيه علي مقدمة السيارة..

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن