Slave ( معدل ) 🔞

16.9K 390 126
                                    

ههههالوووو تشينجوووز 👋🏻

استمتعوا 🌹♥️🌟

~~~~~

أسرة حاكمة .. حكمت علي مدار 45 عاما .. يتمثل لها تقاليد و عادات أغرب من عادات و تقاليد الشعب نفسه .
و كأنهم في عالم منفصل .
من أهم هذه التقاليد أن تكون الزوجة او الزوج من العبيد .. و عندما يحملوا طفلاً اذا كان ولداً تكتسب او يكتسب مكانتهما و هي زوج الأمير او زوجة الأمير اذا كانت فتاة فيظل او تظل من خدام للقصر .

كان هذا التقليد من أسوء التقاليد التي توعد تشانيول أن يقوم بالغائها عندما يبدأ الحكم لكن حتي يأتي هذا الوقت سيخضع لهذا التقليد و سينفذ عليه .

لهذا كانت والدته هذا اليوم في السوق يتبعها خادمتين و خادم و حارسين .

تتفقد الأشياء التي قد تحبها لنفسها و الأقمشة الثمينة التي قد تصنع لنفسها منها هانبوك ملكي لم يتم صنع واحداً مثله قبلاً .
الاقمشة حتي أنتهت من انتقاء كل ما تريده و قطعت نصف الطريق لبائعي العبيد .

تعرف تماما أن أبنها ليس محباً للنساء ف أول ما فعلته هو الاتجاه للصبية .
ديسانغ " مرحبا جلالتك "
الملكة " ديسانغ "
ديسانغ " عن ماذا تبحث ملكتي ؟ "

الملكة " فتي ما بين ال14 و ال18 لتشانيول "
قال ديسانغ مبتهجاً " و حانت اللحظة اخيراً ؟ "
ضكمت الملكة و قالت " أنه بال29 لا يمكنني أن أنتظر أكثر "
ديسانغ " الصبية أمامك ملكتي أنتقي ما تريدين "

تمشت الملكة أمام الصبية الجالسين أمامها يلفت نظرها لصبيان ذا شعر أسود ثقيل و فتي صغير ذا شعر أشقر و شامة فوق شفتيه .
الملكة " لما هذا الفتي أشقر ديسانغ ؟ "
ديسانغ " والده من الاغراب من بعد البحار السبع و والدته كورية كانت عبدة عندي و هي حامل به و ماتت بعدما ولدته بأسبوعين "

الملكة " كم عمره ؟ "
ديسانغ " 15 "
الملكة " ثلاثتهم يمكنهم الحمل ؟ "
ديسانغ " للأسف هذين الفتيان فقط سيدتي هما القادران علي الحمل ذلك الصبي الأشقر و هذا هنا "

أشار علي فتي أطول من بيكهيون ذا بنية ناعمة و شعر أسود ناعم و ملامح أنثوية كخاصته لكنه كان أكثر تميزاً عنه بشكل غريب .

وضعت الملكة يدها أسفل ذقن بيكهيون ترفع وجهه لتحصل علي رؤية أفضل .. عينيه شبه بنية يتخللها اللون الأخضر .. و شعره أشقر كخيوط من ذهب و شفتيه ممتلئتين ورديتين .

الملكة " ما أسمك ؟ "
رد الفتي و قال " بيكهيون "
الملكة " كم عمرك ؟ "
بيكهيون " 15 "
الملكة " اتعرف من انا بيكهيون ؟ "
حرك الفتي رأسه للجانبين .
الملكة " أنا شخص قد يكون له او قد لا يكون له مكانة بحياتك في المستقبل "

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن