psychopath 2

11.8K 312 45
                                    

ههلللوو تشينجووز 👋👋

راح استمر ايا كان اسلوب الكتابة العجيب اللي وصلتله و مو فاهمة اذا كان عاجبكن او لاء .... بس راح استمر باية حال 😅

هستمر لامضي ه الملل الي اتحشرت فيه .

بليز 50 فوت لدعم الكتاب 👀💜

~~~~~

تشانيول " مازلت لا اصدق أنها لم تكتشف الحقيقة "
بيكهيون " فيما يهم ذلك الآن ؟ لقد تزوجنا "
قال الأقصر أخر جزئية بحديثه و هو يقفز من السعادة الغامرة .

قلب تشانيول عينيه و قال " بيكهيون تصرف و كأنك شخص بالعشرينات عن حق رجاءا "
ضحك بيكهيون و حرك رأسه للجانبين محركا الخصلات التي جمعها بمنتصف رأسه بربطة للشعر حمراء اللون بطريقة مضحكة و قال " لا يعني لا .. أنا سعيد و ساتصرف كيفما اشاء "

تشانيول " لا ليس كما تشاء حتي لا يظن جيراننا أنك مجنون و يرسلوك للمشفي و نبدأ من الصفر "
حدق بيكهيون بتلاعب بتشانيول و سحبه من التيشيرت خاصته له يقرب وجهيهما لبعض و قال " لا يهم بما أننا تزوجنا الآن بارك تشان يول .. يمكنك أن تكون طبيبي مرة أخري "

قال تشانيول و هو يدفعمها معا ليتلامس ظهر بيكهيون مع حائط غرفتهما " بالطبع لأني لا أريد ان يلمسك طبيب غيري.. أم ما قولك بارك بيك هيون ؟ "
بيكهيون " ماذا تظن أيها الطبيب ؟ "

ضحك ضحكة جانبية قبل أن يلتصق جسده حرفيا بجسد الأقصر و قال " لا أدري "
بيكهيون " أتعرف ما الذي سأقوله ؟ "
حرك الأطول رأسه للجانبين بينما يحدق بعيني زوجه الآن .

وضع بيكهيون يده علي فم تشانيول و قبل يده و قال " سيدي الطبيب أنا ملكاً لك .. إن عدت هناك أو اذا بقيت هنا سوف تعثر علي مجددا أنا أعرف هذا جيداً "

قبل تشانيول يد الأقصر ليزيح يده و يسود بينهما الصمت فقط التحديق ببعضهما لتتعالي ضحكات بيكهيون بينهما .
تشانيول " لقد تزوجت طفلا "
بيكهيون " أجل .. و لنجعلهما اثنين علينا أن نصنع واحد الآن "

تشانيول " الآن الآن ؟ "
اومئ بيكهيون و قال " الآن الآن "
تشانيول " أنت مستعد لذلك ؟ "
اومئ بيكهيون و هو يضحك و قال " الآن الآن "

أمسك تشانيول وجنتي بيكهيون يجتذبه ضاما شفتيهما معا .
بصدره اشتعال صخب بالسعادة لحصوله علي مبتغاه و هو الجرو و المساهمة في وضع صغير بداخله أن أمكن الآن .

يتراجع لبعض الوقت للخلف ساحبا بيكهيون معه لكنه عاد لضغط جسديهما علي الحائط هذه المرة يضع يديه حول فخذي الجرو و يرفعهما حول خصره .. شدتهما و هيمنته الآن بسبب رغبة جسديهما التي تزداد كل دقيقة .

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن