Hunhan

4.7K 150 12
                                    

مطلوب ♥️

مستوحي من heaven official's blessing

استمتعوا 🌹

~~~~~

كان يهيم ما بين بلدة و الأخري بعدما أن فقدت مكانته السماوية و أُجبر علي العودة للأرض و خسارته للخلود .

لوهان كان أمير ذا إحلام مليئة بالسلام و كان الناس يرسلون له الهدايا و الصلوات ليبقي الأمر هكذا فبدون سلام لا زراعة لا حصاد لا طعام لا حياة .. لقد غار منه الجميع ..

غار منه الجميع مكانته أصبحت عليا أصبح بمثابة الخالد الأول لولا سيد الحرب الذي أيضاً كان يرسل له الناس الصلوات و الهدايا ليبعد الحرب و يلقي بها علي منافسيهم ليخسروا فالحروب لم تكن بين بلدين فقط قد طورها لتكون بين أخوين بين سيدين بين اثنين من النساء الحروب المعنوية طُلبت أكثر من الحروب الفعلية لهذا كان السيد الأول و يتبع الحرب السلام و يتبع السلام الغني و من ثم الزراعة و الرخاء و الأحلام و البقية .

ما من سيد خالد كان يريد مواجهة سيد الحرب لكن أمير السلام رأوا فيه الضعف و دون أن يدركوا أوقعوا به فقط لوهان كل شئ لكن مع ذلك لم يتجه لأعمال الشعوذة و الممارسات الشيطانية .

تناسا الناس أمير السلام أرادوا المال أرادو الحروب التي تنهي أعدائهم .

عاد للأرض بعدما أن فقد كل شئ .
عاش كفتي عاد جميل أبتغاه الكثير من النساء و الرجال لكنه أحتفظ بعفته .

كان يهيم من منزل لأخر و مدينة لأخري يقوم بعمل الأعمال الخفيفة حتي يتمكن من العيش .

و كل هذا كان مراقبة أحدهم .
كما يوجد سمائيين يوجد أيضاً أشباح و شياطين و كان لهم سيدهم الأول الذي كان يضاهي حتي سيد الحرب في عظمته .
لأن لولاه لأصبحت الأرواح الشريرة تحوم في الأرض دون سيطرة .

كان شريراً بعين السمائيين لكنه كان حانقاً علي الخسارة الشديدة التي تسببوا فيها له .
لقد كان سيداً سمائياً أيضاً كلوهان لكنه لم يتحمل خسارته و توجه للطرق السوداء ليستعيد جزئاً من عظمته .

كانت له صور متعددة أمام البشر طفل باكي أو شاب محارب و أحياناً عجوز ضعيف أو أمرأة مترملة .
كان يبحث عن شخص يُودع معه التميمة التي تعلقت بها حياته أجل برغم هذه القوة لقد وضعت حياته بتميمة خصر سهل التخلص منها .

و عندما رأي أن سمائي مثله قد سقط بدأ بمراقبته توقع بعد سنوات من ملاحقته سيحضع للممارسات السوداء لكن عوضاً عن هذا كان يفتنه بالسلام الغريب الذي ينعم به .

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن