61/4

8.8K 276 79
                                    

هههالو تشششينجوووووززز

توحشتكممم 😢😢😢😢♥️🌹

كتتتتتير 🌹😢😢😢

كتتير 😢😢😢🌹🌹♥️♥️♥️♥️

لا تقلقوا هاد البارت فلففف ما في سمت وانشوت سريع لتسليتكم

اتمني ما تكونوا نسيتوننني 🌹♥️

لا تنسوا الفوت 🌹

لا تنسوا التعليقات ♥️

لنبدأ 🥀🥀

~~~~~~~~

تم اغلاق نصف الطريق السريع و تضيق خانات السيارات إلي خانتين بدلاً من خمس حتي يتمكنوا من معاينة وضع الحادث الذي حدث .

سيارة سوداء *Audi* تحطم جزئها الامامي بشكل سئ و كامل مع انخفاض الجزء الأمامي من سقف السيارة لكنهم مع ذلك تمكنوا من إخراج الشخص الذي كان بداخلها .

لم يكن أحدا معه بالسيارة كان وحده سبب دمار السيارة بهذا الشكل هو دخولها اسفل الاطارين الاماميين لسيارة نقل ثقيل .
تم نقل الشخص الذي كان بالسيارة إلي المشفي لكنه قبل أن يصل لغرفة الطوارئ توفي منذ دقيقتين .

و في نفس وقت دخوله للمشفي كانت هناك ايضا جثه فتي من نفس عمره وجد ميتا بأحد الشوارع الجانبية المغلقة للمدينة .
تلامست ايديهما قبل أن يفترق السريرين المتحركين لغرفتي طوارئ مختلفتين .

سعي الأطباء لإحياء فتي السيارة عدة مرات لكنه كان قد توفي لمدة 5 دقائق الأن .
و الفتي الثاني كانت قد تجمدت اعضاءه من البرد و لا أمل في عودته للحياة .

نظر الاطباء بكسرة اعينهم لفقدان الشابين لحياتهما و تركوهم تحت عد الخمس دقائق الأخيرة ليثبت موتهم بشكل كامل .
لكن قبل عد الثانية الستون من الدقيقة العاشرة استعاد فتي السيارة حياته .
يرتفع صدره و يهبط بالحياة جاعلا من بالغرفة يتفاجئون و ينتشر الخوف بصدورهم لبعض الوقت مستحيل أن يكوت احدهم لمدة تزيد عن الست دقائق و يعود للموت .. لكنه فعل .

اسرع الاطباء لمداواته بينما من اتي من عائلة فتي السيارة بالخارج يفقدون عقليتهم بالأخص .. شخصا ما اهتم له بشدة " زوجه "
لوهان " تشانيول اهدئ نحن بالمشفي "
تشانيول " اللعنة علي المشفي و من فيه أريد أن أعرف ما حدث لبيكهيون الآن و في هذه اللحظة "

التفت الأطول إلي صوت رجل ينادي عليه كان أحد رجال الشرطة الذين يحققون بقضية الحادث سأله عدة اسئلة عن ما اذا كان بيكهيون يعاني من مشاكل خاصة بحياته و كان يحاول الانتحار أم انه كان مجرد حادث .

Exo One-shot Book 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن