البارت الخامس
الكاتبة زينة مزيون
=========================
من يتعامل مع الحياة بقلبك ستخدشه التفاصيل الصغيرة... الصغيرة جدًا.
– دوستويفسكي
=========================
اجتماع عن إيتسول
ما المقصود بإيتسول؟ تابعوا معنا.
أرييل :انتهت نقطة آخرى من قائمة الأعمال الخاصة بي؛ لأجد أن القائمة لا زالت في بدايتها وتستمر في كونها تطول وتطول، رفعت كتفي بلا مبالاة فليس باليد حيلة، ننتقل من نقطة لأخرى، والأن علي إنجاز آخر عمل قبل العودة للأكاديمية التي تنتظرني فيها كومه من الأعمال الامنتهيه.
..
.
أمشي داخل سوق السحرة بثقة وخطوات مدروسة فقد بت أحفظه كراحة يدي بل أكثر من راحة يدي، توجهت نحو المكان الذي أتيت من أجله على وجه الخصوص ودخلت إلى تلك المكتبة التي أصدر جرسها صوتًا ينبه أمينها فقط بقدوم زائر جديد، وعندما رأني هر رأسه فقط، ففي الفترة الأخيرة هو بات يعرفني.
..
.
خطوة تلحقها آخرى حتى وصلت إلى المكان المحدد، لتظهر على شفتي إبتسامة جانبية، إنه موجود كالعادة في نفس المكان وفي نفس الوقت، فلطالما راقبته طوال الفترة الفائتة، حتى حفظت مواعيده تمامًا، وها قد حان الوقت لأنتقل من المعجب الخفي إلا القاتل الواثق.
..
.
تقدمت عدة خطوات لأقف أمامه تمامًا، لم يبدي ردة فعل على وجودي علمًا بأنني أعلم أنه يدرك أنني أقف أمامه، لذا جلست على نفس الطاولة التي يجلس بها قريبًا منه قبل أن تمتم بعدة كلمات وأفرقع بأصابعي ليختفي الكتاب الذي بين يده، والذي لم يكن مطلقًا كتاب عادي، فهو كتاب أدلانس لم تسمعوا به بالتأكيد، فلأخبركم أنا عنه.
..
.
كتاب أدلانس هو كتاب يسجل جميع ما يُنطقُ حوله ويقوم بتسجيله على شكل كتابات دقيقة مذهلة، تجعلك تتساءل عن ذكاء الكتاب، فهو يحدد نبرة الصوت ذكرٌ كان أم أنثى وقوته وصوت مدته، ومن الممكن أن يحدد إسمك إن تعرف عليك مسبقًا أو قام أحدٌ بذكرك ورددت عليه، يستخدمه الكثيرون بشكل عملي في مجال الأعلان والصفقات، والبعض يستخدمه لتجسس على شخص يجهل هيئة الكتاب أو يستخدمه الفاقدون لحاسة السمع.
..
.
وبما أنني أنا أريد الحصول على بعض الخصوصية في حديثي معه فلم أكن لأخاطر بإبقاء الكتاب فاخذته في رحلة بسيطة حتى أنتهي من الحديث معه، لذا قلت تفسيرًا لأخذي للكتاب بابتسامة صفراء بشعة " لا تقلق كتابك في الحفظ والصون" نظر لي أخيرًا بنظرة متملمة قبل أن يفتح ثغره متحدثًا " هل قررت التخلي عن دور المعحب الخفي؟".
.
أنت تقرأ
أسطورة الهرم (كلنا سندفع الثمن) η θυσία
Fantasyٱلْحَرْبُ خِدْعَة أَجَلْ، هِيَ أكْبَرُ خِدْعَة. وكِذْبَةٌ كَبِيرَةْ، تَحْصَدُ ٱلْأرْوَاحَ كَمَا يَحْصُدُ ٱلْمُزَارِعُ ٱلْمَحْصُول. مَاذَا عَنِ ٱلسَّلَام؟ ٱلسَّلَامُ هُوَ ثَمَنٌ لِلْأرْوَاحِ ٱلْتِي أُهْدِرَتْ فِي ٱلْحَرْب. مَاذَا عَنِي؟ هَلْ سَأدْ...