البارت السادس

453 64 56
                                    

البارت السادس

الكاتبة زينة مزيون

=========================

عش حياتك بشجاعة وبجرأة، واجتهد بكل ما أوتيت من قوة ولا تتنازل عن مبادئك.

- جوجو مويس.

=========================

غضب


ماهو الغضب؟ هو شعور داخلي فطري يتكون في الإنسان منذ نعومة أظافره ينمو معه ويتغير أيضًا معه.

هو نوع من الاحساس الذي ينتج عن عدم الرضا بشىء يحرق الفؤاد ويكوي الروح، خطير لمن لم يستطع التحكم به.

بالأضافة إلى أنه يستطيع التحكم بك عندما يصل إلى مرحلة الذروة ويدفعك إلى تصرفات قد تندم عليها لاحقًا.

فحاذر الغضب .

أرييل :

الأعمال التي كان يجب علي القيام بها كانت مهلكة بحق، فبالله عليكم من هي المجنونة التي تقوم بمراجعة ملفات ومستندات لسنوات أكثر من سنوات عمرها أضعافًا مضاعفة، أجل هناك واحدة تدعى أرييل، وهي على ما يبدو ستحصل على لقب ملكة الجنون.
.

.

.
حسنا أرييل ما الهدف من ذلك؟ كنت أرغب في فهم على أي أساس كانوا يختارون المنتسبين ويدفعونهم للتقديم هنا، وهذا القرار تم اتخاذه بعد رفض ماكسمليان التعاون معي باعطائي القدر الذي أحتاجه من المعلومات عن تاريخ الأكاديمية متحججًا أن لا فائدة من تقليب صفحات الماضي ولنهتم بما هو في أيدينا الان هو المهم.

.

.

.

حسنًا أنا لن أنكر أن جزء من كلامه صحيح، ولكن من هذا الذي يستطيع الدفاع عن العالم وهو لا يدرك شيء مما حوله، ويبدو فقط كالطفل الذي فقد أثر والدته بين الزحام، بإلاضافة إلى عدم إدراكي للأمور يجعل مني سهلة التشتيت والتشكيك، لأنني في النهاية لا أعلم اليقين، وأسرار هذه الأكاديمية تستمر بالتواري والاختباء في الظلام، ولكن عاجلًا أم أجلًا سيكشف السر.

.

.

.

رغم استعانتي بأوجست، ولكني أشعر أن هناك شيء مخفي في هذه السجلات ولا أعتقد أن ماكس سيكشف عن ماضيه بهذه السهولة، فيبدو أن ماضيه يخبئ الكثير، كما تفعل هذه الأكاديمية، أما عن التاريخ الذي قرائته عنها لم يكن سوى محض مقتطفات لا تمد للحقيقة بصله، وهذا كان واضحًا لأي شخص سيقرأه وهو يدرك حقيقة هذه الأكاديمية.
.

.

.

لذا فقط أوقفت أمر المراجعة بعد أن شتمت ماكسمليان عدة مرات، لأسأل أوجست الهادئ بجانبي والذي قد أخبرني بمقتطفات السنين الفائتة وأعطاني اللمحة الكلية لكيفية إدارتهم لهذه الاكاديميه طوال هذا الوقت، والذي كما رأيته من وجهة نظري أنهم تلاعبوا بالإدارة بشكل فعلي فمن يدير كل شيء كما يبدو ليس سوى ماكسمليان وجيفري، أما البقية هم فقط ينفذون ما يطلب منهم ويعتنون بالأمور الرسمية والشكلية، والتي لا تمس ذات الأكاديمية بصله.
.

أسطورة الهرم (كلنا سندفع الثمن)       η θυσίαحيث تعيش القصص. اكتشف الآن