البارت السابع.
الكاتبة زينة مزيون.
=========================
ما يمنحك الهوية هو أفعالك لا اسمك
– آن.
=========================
اكتمل الفريق
إعلانًا لبدء مرحلة جديدة.
أرييل :
كلمات بيتر كانت ذات وقع عادي على أذني وما كنت لأنصدم منها، لذا اومأت له مشيرةً ببدأ الحديث ليقول " كما تعلمِ الأمور قد تدهورت في الفترة ماضيه بشكل كبير وقد خرج الأمر عن السيطرة ولم نستطع وضع حد معين لتجارة الرقيق، وقطاع الطرق خصوصًا أن العائلة الملكية لا تساعد إطلاقًا وقد علمت أن الملكة بسبب تدهور حالها وحال مملكتها قررت التنازل عن الحكم لحفيدها ولي العهد الأمير ريموند، وسيكون حفل ترسيمه كملك نهاية الأسبوع القادم، ولا نعلم ما سيكون موقف الملك الجديد تجاه الأكاديمية ".
..
.
" أيضًا كما تعلمين الأكاديمية تقوم بتجديد العهد مع كل الممالك والعوالم سنويًا لكي تضمن الولاء وتدحض الذي ينوي الخداع، وتضع الصفقات المناسبة للوقت والمكان، وقد قمنا سابقًا بتجهيز العقود والصفقات التي قد اطلعتِ عليها من أجل أن أبدأ السفر خلال هذه الفترة، ولكن يبدو إن للممالك رأي أخر، خصوصًا بعد أن انتشر خبر كون مديرة الأكاديمية بشرية، لذا هم أرسلوا بخطابات منمقة تخطر برغبتهم في مقابلتكِ شخصيًا، لتأكد من كفاءتك وذكائك. ".
..
.
قلت" حسنا مسئلة تجار الرقيق وقطاع الطرق الذي يتزايدون يومًا بعد يوم، أحتاج من أجلها بعض الوقت فأنا أعمل عليها وأحاول الوصول إلى رأس الأمر،أما عن الممالك ورأيها فهذا سيكون من دواع سروري أخطارهم أني أقبل الدعوة وسأزورهم في القريب، حين انتهى من تفريغ جدولي للأمر" ليومأ قبل أن يخبرها بأخبار الممالك الأخرى، وعن الصمت الغريب الذي ظهر من أرض العنقاوات بعد أن أعلنت الحرب على الشياطين من ذو زمن مضى وأنها تخطط لأمر ما لم يستطيع الجواسيس اكتشافه ولكنهم لا زالوا يحاولون اكتشاف الأمر وغيرها من الأمور التي تخص الإدارة والمهمات والعقود والمعلومات.
..
.
وأهم ما خرجت به بعد مغادرة غرفة الاجتماعات هو أنني يجب علي زيارة أفرع الأكاديمية وزيارة أهالي المنتسبين، وزيارة الممالك والتأكد من بعض الأشياء الأخرى هنا وهناك، ولكن هل الوقت سيسعفني فقد تأخرت للغاية على ما يبدو، أكملت مراجعة بعض الأعمال هنا وهناك و توقيع على بعض القرارت الجديدة أو حذفها، قراءة المقترحات، المهمات الخاصة بهذه الفترة وتوزيعها والتأكد منها بعد أن انقشناها في إجتماع سابق دام طويلًا.
.
أنت تقرأ
أسطورة الهرم (كلنا سندفع الثمن) η θυσία
Fantasyٱلْحَرْبُ خِدْعَة أَجَلْ، هِيَ أكْبَرُ خِدْعَة. وكِذْبَةٌ كَبِيرَةْ، تَحْصَدُ ٱلْأرْوَاحَ كَمَا يَحْصُدُ ٱلْمُزَارِعُ ٱلْمَحْصُول. مَاذَا عَنِ ٱلسَّلَام؟ ٱلسَّلَامُ هُوَ ثَمَنٌ لِلْأرْوَاحِ ٱلْتِي أُهْدِرَتْ فِي ٱلْحَرْب. مَاذَا عَنِي؟ هَلْ سَأدْ...