البارت السابع عشر

476 40 18
                                    

البارت السابع عشر

الكاتبة زينة مزيون.

=========================

لديّ فرصة لأصبح أي شخص أريده.

- جونيتا ماكسوين.

=========================

عودة مختلفة، وأطيافٌ تائهة

أي نوع من العودات المختلفة تعتقدون؟

وكالعادة في أحد اجتماعاتهم لمناقشة ما يجري، وحسب القضية المختارة والتي كانت باعة العبيد وقطاع الطرق والذي كان قائم في بيت ماكسمليان بعد رفض أغلب الملوك تولي هذه القضية، لأنها تمس فوائدهم، اضطر الرفاق على حلها وحدهم ومتابعة أطرافها ابتداءً من اسم السيدة  التي قالها أحد أعضاء هذه الجماعات عندما قبض عليه ماكسمليان مع أرييل قبل فترة.
.

.

.
وتتبعها لم يكن بالأمر الصعب كونها شخصية بارزة في مجتمع السحرة وغيرها من المجتمعات كونها سيدة إحدى العائلات النبيلة، ولديها علامتها التجارية المشهورة في إنحاء الأبعاد والعوالم، ولكن الصعب في الأمر هو إيجاد زلة عليها وهي تمتلك هذه القوة مما يجعل من الصعب إسقاطها، فأخذ جميعهم في التناقش عن كيفية إيجاد نقاط ضعفها وكيفية إزالة القضية من الوسط.
.

.

.

وعندما احتد النقاش علا صوت طرق الباب في الإرجاء لتذهب أماندا لترى الطارق وبعد لحظات هي عادت وخلفها يمشي شخص ما متشح بالسواد لا تنبعث منه هالة ولا يصدر منه ذبذبات روحية، ولم يستطع أحد التعرف عليه، وكأنه ميت فقط، نظر ماكسمليان لهذا الشخص والذي لم يكن ذو حجم كبير باستغراب وقد عقد حاجبيه قبل أن يلقى بنظره نحو أماندا التي رفعت كتفيها بقلة  حيلة وقد اعتلى وجهها القلق.
.

.

.

اقترب الشخص المجهول ليتجاوز أماندا ويقف بمحاذاة الطاولة التي يجلسون عليها، وقبل أن يتمكن أحد من سؤاله عن هويته كان هذا الشخص قد نزع القلنسوة ليتبين لهم أنها أرييل ولكنها مختلفة عما عهدوه عينين باردتين تمامًا خاليتان من العاطفة مظلمة بدرجة كبيرة وشعرها الطويل الذي يظهر جزء منه كان ملونًا بألوان مختلفة بعيدًا عو اللون الأصلي بشعرها والذي كان يظهر في بعض الخصل ويختفي في إخرى.

.

.

.

وفي وجهة نظر جلنار لم تدرِ إن كان يمكنها القول أنها أحسن حالًا عما رأته سابقًا في الرؤيا أم أسوء، وإن كانت تبدو مريضة للغاية وتحتضر، والخطوط السوداء تملئ وجهها وجسدها،ولكن عينيها كانت حية بدرجة كافية وكانت تبدو متقدة بالعزم، أم الأن وإن كانت بصحة جيدة فهي ليست بخير بكل تأكيد فعينيها كانت مفرغة تمامًا بلا شعور، ولا تعتقد جلنار أن رأي البقية سيختلف كثيرًا عن رأيها.
.

أسطورة الهرم (كلنا سندفع الثمن)       η θυσίαحيث تعيش القصص. اكتشف الآن