البارت السادس والعشرين

176 19 18
                                    

أسطورة الهرم

البارت السادس والعشرون

الكاتبة زينة

=========================

لن تخسر أبدًا من خلال الحب

-باربرا دي أنجيليس.

=========================

ملاحظة مهمة واعتذارية الرجاء مراجعة البارت السابق والذي قبله لاستذكار الأحداث

المهمة المنتظرة
الجزء الأول

وبعد تفكير طويل ومرهق رغبت بأن تأخذ بعض الهواء النقي لذا فتحت النافذة وأطلت برأسها منها تنظر في الأرجاء وتستمتع بالهواء العبق هذا قبل أن يصدح صوت في رأسها " تعالِ لمكاننا المعتاد" صوت جميل لم تسمعه منذ مدة، صوت تمنت لو تتجاهله وتتجاهل تلك المشاعر الجياشة عند سماعه، ولكن ذلك يبدو أحد المستحيلات تنفست أرييل بعمق قبل أن تعود بهدوء للداخل وتخرج من الباب، ترجو داخلها حدوث الخير.
.

.

.

وحينما وصلت للبحيرة الهادئة والصافية وجدت تلك القامة القوية المغطاة بالكامل بالعباءة السوداء والغصة ظهرت في حلقها بشكل لا يمكن تصوره لتقول بهدوء قدر الإمكان" لم أتوقع رؤيتك في أي وقتٍ قريب"  هز رأسه بهدوء وقال " هذا ليس غريبًا عنكِ" لتقول راغبة في إنهاء الأمر " إذن ما الذي أتى بك؟ " وكان في رأسه ألف سبب وتوقع، وكما العادة الموضوع الرئيسي أخر شيء يتوصل إليه فقد رد " ألم تشتاقِ لي؟ من المحزن رؤية رغبتكِ في التخلص مني".
.

.

.
لتجيب وهي تقف جواره تنظر معه للبحيرة" بصراحة لم تجلب معك قط الأخبار الجيدة" قال بابتسامة ساخرة" يجب عليكِ أن تكونِ ممتنة لذلك، فلا خير في الأخبار الجيدة، فكما تعلمين كل سعادة تزول عن حزن عميق " ضحكت أرييل بمرارة وقالت" ليس وكأنه من الممكن قول العكس" ضرب رأسها بيده بخفة " توقفِ عن التشاو، النهاية قادمة " هزت رأسها وعلقت بهدوء" أتمنى حقًا".
.

.

.

صمت عم الفترة قبل أن يتحدث" علاقتك مع أعضاء فريق في غاية الركاكة " أجابت تحشر يديها في جيبوبها وتتحرك لتكون جواره بدلًا من أمامه " أعرف بالفعل، وأود البدء بإصلاحها"سأل" تبدين مشتتة؟" أجابت بلا مبالاة تنظر للبحيرة" أنت تعلم بالفعل" ليتنهد بعمق ويقول بتعب "هل تعلمين صعوبة ما قد يأتي أليس كذلك، وأن الخطر وشيك، ولكن انظر لنفسكِ تبدين مشتتة للغاية بأمور لا يجب أن تقلق عليها، أرييل عيشي اللحظة واقلقِ على هذه اللحظة لا على ما سيأتي في المستقبل"
.

أسطورة الهرم (كلنا سندفع الثمن)       η θυσίαحيث تعيش القصص. اكتشف الآن