البارت العاشر
الكاتبة زينة مزيون.
=========================
أنا أسف لأنني سيء في الحب، ولكني أحببتكِ بكل ما أملك من سوء
- دوستويفسكي
=========================
أنت لا تعلم.
في الحقيقة أنت لا تعلم الكثير من الأمور فتوقف عن رؤية العالم من جانب واحد، وتذكر أنك لست محور الكون، ولا تتوقف الحياة بك.
الكاتبة :
طرقٌ خافتٌ على الباب كان ما يسمع في هدوء تلك الغرفة، ورغم كون الطرقِ مسموعًا لكن الجالسة خلف المكتب لم تكن لتفقه ذلك في بؤرة شرودها، ولكن حين تكرر الطرق بصوت مرتفع هي عادت للواقع لتسمح للطارق بالدخول.
.
.
.
الشاب حلو الطلة دخل من الباب واثق الخطوات ليقف أمامها وكالعادة يبدأ بتلاوة أعمالها لهذا اليوم حيث تطول القائمة وتطول وكأنها ترنيمة مملة في كنيسة، تتناقش معه بكل التفاصيل، ويعملان في النظام، يتناقشان بأخر الاشياء الجديدة والأخطاء الماضية والاعمال الروتينية المعتادة وبين كل ذلك صرَّح أوجست بفوزه ليلة البارحة على كلٍّ من جيفري وهاكسل وعن عودة أيرا وجوردن من التدريب بعد انتهاء الوقت محدد لهما.
..
.
هزت أرييل رأسها بالموافقة وهي تشرد مجددًا
مخططة للجديد وتقوم بترتيب جدولها داخل رأسها للمئة مرة لهذا اليوم قبل أن تصرح بما اتخذته بعد تفكير طويل " أوجست اطلب ماكسمليان للمجيء للمكتب هناك شيء يجب مناقشته مع مساعداي" هز راسه مردفًا بكلمةٍ لم تعتد أرييل منه سواها غالبًا" بالطبع."..
.
.
دقائق قليلة كان ماكسمليان يشاركهما الحضور لتشير له بالجلوس وكونه موضوعًا يحتاج لمناقشة، ولأخذ الرأي، وعندما استجاب لطلبها واستقر جالسًا أمامها، بينما في الجزء المقابل له يجلس أوجست أخذت أرييل نفسًا عميق وبللت شفتيها بدأً للحديث " حسنًا، لقد فكرت أمليًا في موضوع مقابلتي للملك الجديد والذي لم يتوج بعد فوجدت إن من الأفضل تحديد موعدٍ للقائه قبل موعد التتويج".
.
.
.
تابعت أرييل الحديث عندما وجدت الصمت تعليقًا من كليهما " في الحقيقة امضاء العقد معه وتجديده سيكسبنا نقطة في صفنا في سهولة دعوة واقناع بقية الملوك وامضاء العقود معهم قبل تتويج الملك نهاية هذا الأسبوع، بالأضافة إلى أن مقابلته قبل تتويج ستكون أسهل وأقل عراقل، وبهذا نكتسب فائدة أخرى، ما رأيكما بذلك؟" ماكسمليان كان صامتًا بطريقة أبدت تردده في شيء ما لا يريد التكلم عنه.
أنت تقرأ
أسطورة الهرم (كلنا سندفع الثمن) η θυσία
Fantasyٱلْحَرْبُ خِدْعَة أَجَلْ، هِيَ أكْبَرُ خِدْعَة. وكِذْبَةٌ كَبِيرَةْ، تَحْصَدُ ٱلْأرْوَاحَ كَمَا يَحْصُدُ ٱلْمُزَارِعُ ٱلْمَحْصُول. مَاذَا عَنِ ٱلسَّلَام؟ ٱلسَّلَامُ هُوَ ثَمَنٌ لِلْأرْوَاحِ ٱلْتِي أُهْدِرَتْ فِي ٱلْحَرْب. مَاذَا عَنِي؟ هَلْ سَأدْ...