البارت الثالث عشر
الكاتبة زينة مزيون
=========================
لا تقع في الحب، سوف يجعلك شخصًا تافهًا، ولا ولا تبقَ وحيدًا فيصيبك الألم، ولا تسألني ما الحل.
- دوستويفسكي.
=========================
لعبة
«الجزء الثاني»الألعاب هدفها التسلية ولكنها تحمل غايات مختلفة في طياتها،... فاحذر اللعبة التي تختارها.
أرييل :
أنا حقًا أريد معرفة لمَ أمتلك حظ سيء والأسوء أن حظي هذا لا يوغب في تغير نفسه أو يثبت أنه شيء أخر عدا جالبًا للمتاعب، ربما فقط علي الأستسلام فهأنا ابتسم ابتسامة صفراء بعد أن أعلن حظي السيء عن نفسه للمرة الألف فوق المليون ، وتلك الإبتسامة الصفراء لن تختفي من شفتي رغم ما سمعته من جازل، وما واصل قوله بعد إعلانه أن هذه الدورة سيكون موضوعها المسلي أنا وحياتي الشخصية التي ليس فيها من السعادة ما يقال.
..
.
وقد واصل جازل تلاوة القوانين وكأنه يؤيد تعاستي فقط وأنا استمع بإنصات " حسنًا لكل منكم سؤال خاص به يوجهه للقائد بالإضافة إلى أن كل شخص لم يتجاوز أي سؤال في الفقرات السابقة ولن يرفض توجيه سؤال لقائدنا يحصل علي البطاقة الذهبية لتوجيه سؤال واحد لأي شخص كان وعلى الأخر الإجابة مجبرًا وستعرفون تفاصيل هذه الفقرة بشكل أكبر عندما يبدأ الأمر، فلتكونوا على استعداد وأخيرًا وليس أخرًا فلتختاروا أسئلتكم بدقة فالإجابة التي تبتغونها ستتبع الطريقة الصحيحة لنطقكم أفكاركم كسؤال ".
..
.
" أوه صحيح المواضيع التي ستسألون بها محدودة على فيديو قصير من حياة قائدنا لكل شخص منكم، لذا ركزوا جيدًا، وكنقطة أخيرة قد يظهر مقاطع من المستقبل أيضًا ومن الماضي بعيد، وربما قد تظهر مقاطع حميمية لذا كونوا جاهزين " أتبع جازل كلامه، بينما فقط شعرت باشمئزاز، كونوا جاهزين؟! ما الذي يقصده؟ كان يجب عليه القول كوني جاهزة لمشاهدة حياتك التي ستعرض عليهم.
..
.
أيضًا السوء الذي كنت أشعر به قد تضاعف فماذا يعني أن يعرضوا مقاطع من حياتي على الملأ لو كان الأمر عبارة عن إلقاء أسئلة لكان هذا محتمل فهم لا يستطيعون السؤال عن شيء لم يصل لهم على وجه الخصوص، والأجابات تتعدد فيما يمكن أن يسئلوا لكن بما أن هناك مقطع فيديو فإن هناك احتمال كبير أن يظهر مقطع من قصةٍ هي لم تذكرها ولا تريد أن تتطرق لها، كما أن هناك مواقف مستقبلية هي لن تتمكن من فهمها.
.
أنت تقرأ
أسطورة الهرم (كلنا سندفع الثمن) η θυσία
Fantasyٱلْحَرْبُ خِدْعَة أَجَلْ، هِيَ أكْبَرُ خِدْعَة. وكِذْبَةٌ كَبِيرَةْ، تَحْصَدُ ٱلْأرْوَاحَ كَمَا يَحْصُدُ ٱلْمُزَارِعُ ٱلْمَحْصُول. مَاذَا عَنِ ٱلسَّلَام؟ ٱلسَّلَامُ هُوَ ثَمَنٌ لِلْأرْوَاحِ ٱلْتِي أُهْدِرَتْ فِي ٱلْحَرْب. مَاذَا عَنِي؟ هَلْ سَأدْ...