البارت السادس عشر
الكاتبة زينة مزيون.
=========================
يومًا ما ليس من أيام الأسبوع.
=========================
استيقظ النائم
بعد موت، أو نومٍ، أو حتى غياب للوعي.
" المجلس العالي للخوارق ؟!" صرخت أيرا مرتعبة بعد أن أتى المبعوث هو الأخر مرعوبًا ليخبرهم بالكارثة، فالمجلس العالي للخوارق، أو يمكن القول هم حراس توازن الكون أشخاص وجدوا نفسهم يمتلكون القدرة على رؤية المستقبل المدمر والكوراث الهائلة التي تحدث في الكون، وقدومهم الأن يعني سوى أن الهلاك قادم، فإن عجزوا هم حماية الكون، فهذا يعني أن الأمر هو الأكثر خطورة على الإطلاق.
..
.
ارتجفت أيرا وشحبت الأوجه واضطربت فهذا ليس هينًا إطلاقاً ولا بمبشرٍ البتة، فحزموا أشيائهم انطلقوا على الفور نحو الأكاديمية، حيث ينتظهرهم مصيرهم المأساوي، حين وصلوا وجّههم أحد الأفراد نحو مكان تواجدهم والذي كان إحدى قاعات الاجتماعات حينما دخلوا المكان جلنار سحبت نيف قربها في حركة حماية بحتة، أعطت قليلًا من الاطمئنان لقلب نيف في الوضع المقلق للغاية، وفي دخلها كانت تتمنى حقًا أن أرييل موجودة.
.
.
.
كان أفراد المجلس العالي يجلسون في الجزء العلوي من الطاولة يرتدون ثيابًا سوداء فوقها عباءات حمراء لها نقوش ذهبية تحيطهم هالة ضخمة من القوة والوقار يضعون القلنسوات على رؤسهم بينما في الجزء الذي يليهم جلس الحكام الذي قدموا فور وصول المبعوثين إليهم وفور علمهم بالخبر وفي الجزء السفلي استقروا هم، و قد كان الجو مغلفًا بالقلق والتوتر، وصمت كان حليف المكان.
.
.
.
تكلم الملك دايموند بهدوء ورزانة " ما المسألة التي وقعت، ليأتي فخامتكم إلينا؟" ليجب الذي ترأس المائدة بصمت عميق فخم " هناك كارثة تحدث بسبب أفراد الأسطورة ستتسبب بهلاكنا أجمع" ليتبادل الرفاق في ما بينهم النظرات الحائرة والمستغربة ليتحدث بيتر بلباقة " وما هي هذه الكارثة الذي نحن سبب فيها فخامتكم؟ " تكلمت امرأة كانت جالسة في المقعد الثاني على اليمين " قائدتكم هي السبب، تعتقد أنها تساعد العالم ولكنها فقط تدمره، تقوده نحو الدمار والهلاك.".
..
.
تكلم ملك الشياطين وهو يتنقل ببصره بين الحضور " صحيح أين هي؟ سمعنا أنها اختفت منذ فترة " لم يجب أحد سؤاله، بينما تكلم ماكسمليان مخاطبًا أعضاء المجلس " ما الحل إذن في هذه القضية؟ " أجاب شاب من بينهم" الحل لدى قائدكم " ليتحدث جاستن هذه المرة وقد شعروا أن التوتر يتفاقم" حسنًا أنتم تقولون أن الحل والمشكلة لدى قائدتنا وللأسف قائدتنا مفقودة مند فترة من الزمن، ولا نعلم أين هي؟ " ليرد الرجل الذي في المقدمة " من واجبكم الأن البحث عنها وإيقافها من التسبب في دمار العالم ".
.
أنت تقرأ
أسطورة الهرم (كلنا سندفع الثمن) η θυσία
Fantasyٱلْحَرْبُ خِدْعَة أَجَلْ، هِيَ أكْبَرُ خِدْعَة. وكِذْبَةٌ كَبِيرَةْ، تَحْصَدُ ٱلْأرْوَاحَ كَمَا يَحْصُدُ ٱلْمُزَارِعُ ٱلْمَحْصُول. مَاذَا عَنِ ٱلسَّلَام؟ ٱلسَّلَامُ هُوَ ثَمَنٌ لِلْأرْوَاحِ ٱلْتِي أُهْدِرَتْ فِي ٱلْحَرْب. مَاذَا عَنِي؟ هَلْ سَأدْ...