البارت الخامس عشر
الكاتبة زينة مزيون.
=========================
لكي تعرف الطريق الذي أمامك، اسأل العائدين منه.
- مثل صيني.
=========================
صدمة وخيبة.... الهلاك قادم
هناك العديد من الواقف التي تحدث لنا في الحياة والتي تبدأ بصدمة قوية، وتنتهي بخيبة أمل كبيرة، تجعلنا نفقد الكثير من الثقة، إن لم نفقدها بالكامل، مثل هذه المواقف تجعلنا مشوهين للغاية ولكن في وقت لاحق نصبح أكثر استقرارًا وقوة.
عندما تسمع أن الهلاك قادم ماذا يتبادر إلى ذهنك؟
ماذا يعني الهلاك؟الهلاك هو موت بلا رجعة ولا بعث
الهلاك أن ينتهي أثرك ويختفي أسمك وينطفئ ذكرك
الهلاك مصير موحش لا نور فيه ونهاية سيئة لامحالة.
مينار :كان الوضع متأزمًا لفترة لا بأس بها نحاول بجد إغلاق الثغرات وتدريب أكبر عدد من الجنود ومعادلة نقط الضعف بنقاط القوة، صناعة التعاويذ والبحث عن الحقائق، وتقبل اختطاف القائدة، ومساعدة الشعب على الاستقرار، وصناعة الأسلحة والأكسيرات، ومطالعة أكبر عدد من الكتب في علم الدواء والأمراض فالحرب ستجر الكثير بالفعل من الكوارث حسب ما رأته جلنار.
..
.
لم يكن هناك داخلي الكثير من الخوف تجاه القتال، ولكن لدي العديد من أنواع القلق والرعب، فنحن لا نعرف شيء عن عدونا، وما الشيء الذي يريد، ولا نعرف ما سنخسر فالأسطورة قالت أن الجميع سيدفع الثمن، بالأضافة لقلقي على الصغيرة نيف، فمنذ اختفاء أرييل، أصبحت مختلفة الشخصية وأكثر شبهًا بالقائدة، تقضي طوال وقتها في محاولة التمكن من السيطرة على قواها وتبذل أقصى جهدها كم يفعل الغالب.
..
.
الوضع من ذو اختفاء أرييل يدار كما ذكرت سابقًا بواسطة ماكسمليان، وتوجيه نيكولاس وبمساعدتنا وتعاوننا قدر الإمكان متجاهلين الشحناء بيننا لحد ما، وفي محاولة إخفاء قلقنا من سكون الوضع واختفاء القائدة التي كانت توجهنا بالفعل، ماكسمليان ومساعدة جلنار كان يستطيعان فتح البوابة السحرية للعالم الموازي حيث قضينا أغلب وقت التدريب هناك والتخطيط وأحياناً في بيت ماكسمليان.
..
.
فكما كلنا نعلم أن الأكاديمية ما عادت مكانًا أمنًا لنا، وقد أصبحت هناك عشرات الأذان والأعين تتربصنا تنتظر الزلة لتنزل الحكم، ولولا أحقية ماكسمليان في الأدارة لكان تم عزلنا أجمع من الأكاديمية، دون أن يرف عين، حتى أنني أتساءل عن ما ينوي عليه الحكام من جهة أخرى، كان من المفترض أن يعينوننا على الحرب ولكن يبدو أن لهم رغبات أخرى في الأمر، ليزيدوا الأمر علينا صعوبة.
أنت تقرأ
أسطورة الهرم (كلنا سندفع الثمن) η θυσία
Fantasyٱلْحَرْبُ خِدْعَة أَجَلْ، هِيَ أكْبَرُ خِدْعَة. وكِذْبَةٌ كَبِيرَةْ، تَحْصَدُ ٱلْأرْوَاحَ كَمَا يَحْصُدُ ٱلْمُزَارِعُ ٱلْمَحْصُول. مَاذَا عَنِ ٱلسَّلَام؟ ٱلسَّلَامُ هُوَ ثَمَنٌ لِلْأرْوَاحِ ٱلْتِي أُهْدِرَتْ فِي ٱلْحَرْب. مَاذَا عَنِي؟ هَلْ سَأدْ...