البارت التاسع عشر

308 37 22
                                    

البارت التاسع عشر

الكاتبة زينة مزيون

=========================

لا يهم أبدًا مقدار البطء الذي تسير به ما دمت لا تتوقف.

- حكمة صينية. 

=========================

غير متوقع


بين المتوقع وغير المتوقع حد صغير يفصل بينهما.


الرواي:

كان الهدوء يملء المكان عندما كانت أرييل تستلقي  غائبة عن الوعي في السرير، ووجهها يظهر عليه علامات التعب والألم والأرهاق،  يجلس جوارها ماكسمليان تتابعها عينيه الهادئة والتي تخفي الألم والقلق داخلها، يزيل العرق عنها، ويمسح على شعرها باهتمام بعد ليلة عصيبة اقتربت فيها من الموت ولم وتطله.
.

.

.

فكرة ألمها بحد ذاتها تقتله، فكيف لو خسرها، بالأضافة إلى مدى سوء العلاج الذي يجب أن تحصل عليه كانت كل هذه الأفكار بالغة السوء ومنْهِكةً له جدًا وبالفعل كانت تقوم بتحفيز الجانب الدموي منه، الجانب الذي لا يستطيع السيطرة عليه تمامًا، شعور أنه كان يرغب في تدمير العالم كله مع نفسه أيضًا، كان هذا الجانب هو الجانب السوداوي فيه، ومنذ البارحة وهو يخشى أن تغرقه الأفكار فلم يفارق جانب هذه الغرفة إلا للحظاتٍ معدودة  وقد كان يمنع نفسه بالقوة أن يذهب لمينار التي تحبس نفسها في إحدى الغرف منذ البارحة دون أن تفسر شيئًا بالرغم من أنها بدت منهارةً للغاية.
.

.

.

ولم يزد الأمر سوءً سوى جيفري الذي لا ينكف عن سرد المشاكل التي تهبط على رأسهم كل ثانية، وعن أخر ما توصلت إليه بحوثاتهم عن قطاع الطرق، وقد كان التجهيز بالغ الصعوبة في ذلك، هذا لجانب ضغط المبعثون عليهم للغاية، وقد قيل أن الملوك سيحضرون اجتماع أخر الأسبوع الذي يتم فيه مناقشة أهم القضايا داخل الأكاديمية، ومن جانب أخر كان هناك أعضاء الفريق الذي لا يتوقفون عن الشك ببعضهم، فكان كل هذا كثيرًا عليه للغاية خلال يوم واحد.
.

.

.

لم يكن حتى متزنًا لإلقاء الأحكام وحل المشكلات، كان مضطربًا وخائف، فروحه تعاني الموت، دون أن يهتم أحد بذلك، انحنى ليطبع قبلة رقيقة أعلى رأسها كأمانةٍ ترعاها عندما يغادر، ويشهد الخالق كم يصعب عليه  تركها بهذا الشكل، ولولا الاضطرار لمَ فارق جانبها ثواني، استمرت القبلة ثواني طويلة  كان يحاول فيها إرسال كل ما يشعر به لها ولو استطاع لأعطاها روحه أيضًا، اشتم فيها عبيرها وأراد أن يضمها بين ذراعيه حتى تعود له، ولكن كان هناك شيء دومًا يعيق بينهما... الواجب.
.

أسطورة الهرم (كلنا سندفع الثمن)       η θυσίαحيث تعيش القصص. اكتشف الآن