أيهاب المالكي يگول :
أنا بحالة تناقض وأنقسامات .........
وصراع وفوضوية .........وموجد وجد ، بحيث أنشطر ..........
شخصيتين وياك ......أكرهك واليحبك يمي يگعد .......
أحط موعد لنسيانك وأجي ردود ............أحط للموعد البي ننسى موعد .............
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،............. . . . . . . . . .......................قراءة ممتعة........................ . . . . . . . . .
جسمي يرجف بشكل واضح ودموعي ما وكفت ثانيه واحس راح اوكع من طولي وكلبي يريد يطلع من مكانه يدك قوي ايديا كلها دم .....ورجلي تنزف توجعني ما اكدر المسها او احركها دخت وانشلت حركتي عيوني تعبت وهي اتكابر على الألم فتح باب السيارة الي اخذ ايدي واني ما اشوف تمام دفعت ايدة واغمى عليه بعدها ما حسيت بشي ....................................................................................
........
...علي... طلعت وعافتني واني مو مستوعب كسرت كلمتي وراحت بكل عناد وغرور خليها تتحمل مسؤولية أفعالها وتتصرف وحدها اوووف منج شنو هل العناد اخذت الجاكيت وطلعت وراها ما اكدر اعوفها وحدها كلشي ممكن ايصير اليوم اهلي يرحون للشمال راح ناخذ راحتنا اكثر ولازم اودعهم كون الحك عليها قبل لا تروح طلعت وشغلت سيارتي الشارع فارغ ما بي احد هاااي وين راحت شبسرعه استغفر الله ياربي انطيني الصبر طلعت الفون اريد اتصل صفنت لا لا خليها هيج علمود تعرف غلطها وما اتعيدة وتتعلم بس والله اخاف عليها غلقت الفون حتى ما اضعف واتصل عليها كسر عليه واحد بسيارة تاهوا سودة مظلله حاولت ابتعد عن طريقه بس الظاهر هاي خدعه طلعت المسدس وسحبت اقسام انفتحت الباب ورشاش براسي وناس ملثمه ودشدايش سودة والشماغ والعيون اجراميه كلش حسبت نسبه نجاتي وللاسف صفر بالميه اتحاوطت بالاسلحه من كل جهه نزلني وكال بلا كثرة حجي وكدامي امشي حط قطعه قماش على عيوني وكلبش ايديا واخذني للسيارة وركبني منووو وشنو يردون مني ......انتم منو ........اشششششش بلا كلام ...........شنو تردون مني .........يريد دمك ............منو ............انجب كافي ........لك منو انت (كوا##)..........ظربني بوكس والثاني طعم الدم ملى حلكي ........جبان فك ايدي واضربي مو هيج ياااا (كر###.....كوا### جبناء شله زعاطيط ومكسري### ) فكوا ايدي..........ظربني بوكسات بكل مكان بوجهي وبطني وبصدري الضربات من كل كتر وجهه واتكاثر عليه ..............هههههه خلي يفيدك فشارك ولسانك ...........ورجع يضربني بكل قوته بس اخر شي ضربني بشي صلب على راسي فقدت بعد ما احس بشي ..............................................................
........
......ملاك ....كعدت الصبح على إزعاج مو طبيعي الجرص يرن بشكل هستيري كمت واني ناويه اظرب الي يدك الباب هيج منو هذا الغبي اريد اشوف خرب نومتي رفعت ردان التيشيرت واني اتوجه للباب فتحت كان سالم واكف بكل كشخه واناقه وجمال وبيدة باقه وردة استحيت اني شعري واكف والبجامه طافرة وشكلي محلو وبدون مكياج ركضت للغرفه اخذت دوش وطلعت على السريع حطيت مكياج مرتب وخفيف وملابس حلوة وانيقه وطلعت اله كان يلعب هو وعمر وندى تضحك شافني وكف واخذ الباقه وانطاني اياها بكل رومانسيه ..........اووووووووي شنو هل الزحمه سالم ...........هذا اقل شي أقدمه الج ملاكي ..........هههههه من طيبك اشكرك سالم .،..........اخذتها منه ورد احمر شكلهن يخبلللللل شميتها العطر روعه وبيها مسج اخذته وفتحته كاتب شعر بخط ايدة
.
عيُونَك بيّوُت المَدينه
صغيّره بَس كُلش حَنينه
وأنتَ چَن قطاعنهَ هوُسه ونحِبَك
وبيّك ما يوُم إنوليّنه
.
......اوووووف شكد رومانسي وحنون يارب لك الحمد والشكر ان رزقتني بي .......اتقرب الي وكعد على ركبه ........تقبلين تتزوجيني ملاكي .........ههههههه اي اقبل واقبل واقبل لان احبك .......
يل طولچ منارة و حاجبچ سيفينو عيونچ بحر ممدود بس مجزور
مد الكحله چنه هلالنه بعاشور
اسود و السواد البيه كلش طوخ
بس يجزر حزن هلناس بليزور
..................................................................................................................
......مهند طلع الدكتور وهو حاير ويتأتأ بالكلام كلبي يدك سريع وجسمي رجف وعقلي يكول مات ابوك مات احزامك راح سندك بهل الدنيا راح وعافك وحدك ........استاذ مهند انت تعرف ان الحياة والموت بيد الله وانت انسان مؤمن واسال الله يعطيك الصبر والسلوان اني اعتذر منك بس الوالد اتعيش انت البقيه بحياتك .....حط ايدة على جتفي وحاول يواسيني واني بغير عالم كليا عالم مابي كلمه بويه ومن اشتاق اله اروح ويطلع الي بالباب ويكول هلا وليدي مراح اسمع صوته مراح ايكون موجود من اريد اشكي وابجي من تطفر روحي اخخخخخخ يا كسر الي انكسرته بعد مالي سند من اوكع او يصير شي اكو من يوكف الي ويحميني ( وجود الاب خيمه بكل معنى الكلمه وسند وامان وراحه بال فا يارب يحفظ بابا وابأئكم كولو آمين 🤲💖)
.ياوطن روحي عليمن غربتنيوهسة يادور الأعيشه من عفتني
.
.
....❤️
..................................................................،...............................
علي......حسيت على صوت سيارات وصوت اسلحه ويحجون واني ما افهم بعدني دايخ بس سمعت صوت ميزته بكل جوارحي .........اخخخخخ عوفني عوف ايدي حيوان .......هاي سارة اي اي هذا صوت سارة اني متأكد ..................يتبع
#ام #فرقد.....🤗💗....
أنة أندل الگُحل باليل وين يِصير
.
شِجاني وتيهت بِعيونك السودة
أنت تقرأ
وحيدة بين يدين أسد
Mystery / Thriller(تحت التعديل الأخير ) ..... كانت مستلقيه على السرير بكل بساطه انظر لها من دون حواجز أو اي قيود ببساطه انظر لاشبع هذه العين التي ادمنت عليها منذ رأتها كانت شاحبه ولاكن احمرار وجنتيها فاق على الشحوب دخلت بعد خروج النرس ولاول مرة انتبه لكثاف رموشها وج...