البارت 43

814 60 17
                                    

‏لا تفهمني كما تريد ، إن صعب عليك فهمي
إسألني واقطع الشك باليقين أو أغلق بوابة
ظنونك عني.

-مارتن لوثر كينغ ♪ 🥀
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

قراءة ممتعه 😻😊
ما تحجين شنوو معقوله يعرف عنا انتي اتكولين شي عنا او تطلعين شي لشخص غريب سارة راح اتخبليني شنو هل قلت الادب ...............اولا ما اكدر اكولك شنو الي يمكن يعرفه ثانيا اني مستحيل اطلع او اكول شي بينا او يصير بينا وما احب القال والقيل مو انت الي اتعلمني وبعدين ياريت اشويه اخلاقك تعدلها هذا مو اسلوب ابد اني مو حيوان اتمد ايدك عليه او حايط انصيص فهمت اني مربايه وعندي أخلاق وحافظت على شرفي واني ما اعرفك هسه اسوي هاي السوالف من تالي علي انت حيل مصختها وطلعت عن حدها.............اوووو اسف سارة خانم جرحت مشاعرج لعد منو هذا المتصل بالله ،... حط ايده على شعرة ويحركه بطريقه متوترة ويحاول ايفكر... خلي انكول بالغلط شلون عرف اسمج تعالي فهميني يله...........ما اعرف اني همات والله ما اعرف لو اعرف منو كلت الك واعترف بالموضوع بس والله ما اعرفه ...كعدت على طرف السرير اتقرب كعد بقربي اعيونه حمر والتعب ظاهر على ملامحه حطيت ايدي على جتفه واتقربت من علي .......علي كافي هاي قلت الاحترام وبس صدكني عمري ما حبيت الجذب خلي ثقتك بيه جبيرة وانت ما تندم والله ...............رفع راسه وباوع لوجهي يستكشف جواب لسؤال ما اعرفه اخذني بين احظانه بقوى وبادلته الحظن ايديه على راسي واني حبيت هذا اللحظه واتمنيت ما تنتهي ابد ................بعد مرور الوقت الي ما حسينا بي ابتعدت عنه وركزت بعيونه ........علي .......هممم .......اني ....... كولي ..........ااااا احبك..........ابتعد عني مسح وجه حرك شعرة وكف يفتر بالغرفه بعدين ضحك بصوت عالي هههههههههه............شبيك .........والله ضحكتيني واني مالي مزاج ............ههههههههههه حبيت اغير مزاجك اشويه ...اتفشلت يعني مومثل ما اني متخيله يحبني ويريدني هذا شعوري وبس ........باوع الي بنظرات ماعرفت افسر معناتها مثل الي عندة كلام ......كومي وياي خلي انروح للمكافحه ..........يااااا اتريد اتفرج العالم علينا............لج ما اتحمل راسي راح ينفجر اريد اعرف منو هذا امشي .........مشيت واني ساكته اخذت الفون والجنطه وطلعت وراى للسيارة ........................................................................................................
ملاك..طلعنا وسالم اخذنا لمطعم واتعشينا و بعدين اخذنا لمدينه الالعاب وعمر وندى وازل كلش فرحوا وهمات كلش حبوا سالم وبدا يتعلقون بي وهمات ازل بس صار شي ما متوقعينه ابد نزلنا لشقتي ونزل عمر وندي بس ازل نزلت ويانا ولازمه ملابسي اعتقدت اتريد تلعب بعد ويا الاطفال كلت لسالم خليكم يمنا اشويه بعد وهو وافق وصعدنا لشقتي بس بعد فترة سالم تعب خطيه ويريد يرتاح طبعا بس ازل مصرة ما اتريد اتروح تبجي ولازمه ملابسي .......نزلت بمستوى ازل وكعدت احجي وياها .....ماماتي حبيبتي بابا تعبان خطيه يرتاح اليوم وباجر اني اجي اخذج للمدرسه وندرس سوى شنو رايك .....ازل ..لا ماما .....انصدمت لزمت وجها واباوع بعيونها الي يلمعن من الدمع .....شنو كلتي أزل .....ماما ما اريد اروح ............يا روح ماما انتي يا كلبي انتي حظنتها بقوى وابوسها ودموعي نزلت من الفرح ......سالم كاعد بمكانه وساكت وايدة على حلكه ....سالم ازل حجت سالم كوم ..........انتبه الي كانو اني وعيته على الواقع ..........ركض الها حظنها ويبوس بيها بكل مكان نزلن دموعه على خدة فرح بشكل ما اتوقعت رجال مثله يبجي او ممكن تنزل دمعه من عينه طلع عدة مشاعر 😁 ......اخذها بحظنه وكعد وكانو اول مرة يشوفها و طاير من الفرح بيها...........بابا ازل احجي وياي حبيبتي سمعيني صوتج.......ازل ساكته وما تحجي ......سالم لا تضغط عليها اتركها ابراحتها ........حبيبتي اتضلين يمنا اليوم ..........اي ماما ........يروح ماماتج انتي ........ملاك ليش ما تحجي وياي بس وياج تتجاوب ......والله ما اعرف بس المهم حجت واخيرا وهذا كافي مو صحيح.....اي اي هذا المهم ......كول الحمد الله والشكر سالم ........الحمد لله والشكر ياربي خليتني اسمع صوت ازل قبل لا اموت الحمد الله والشكر يارب العالمين .........اووووف شكد حلو شكلهم الاب وبنته منظر ولا اروع ......الله يحفظكم لبعض سالم ............اللهم امين .......باباتي اتظلين يم ملاك اليوم ........اي .....شنو بابا ماسمعتج.........اريد اضل يم ماما ..........اوووف يابويه ما صدك سمعت صوتج ربي الف الحمد والشكر ......تتدلين يروح ابوج وظل يبوس بيها ويحظنها لحد ما نامت بين ايديه وتركها يمي وراح بعد ما وصاني عليها مليون مرة خاف تبرد وخاف تكعد باليل اوووو شكد خايف عليه بس حبيت حنيته واهتمامه وخوفه عليه الله يحفظهم لبعض ...........................
مسلم ....اليوم نزلت مستعجل لان اتصلت نور عليه تريدني بموضوع مهم ما اعرف بس خاف سارة بيها شي او علي ماذيها اختي واعرفها ما تكعد راحه وام الطلايب كلها والخبيثه ولا انتظرتني بس المهم هسه مابيها شي يارب .......سقت السيارة بسرعه وخلال 45 دقيقه وصلت للكليه اتصلت على نور وخلال دقايق طلعت بس مشيتها غريبه وشكلها اغرب يمكن منفجرة علبه الوان على وجها اتقربت مني واني احاول امنع الضحكه والله عيب ياربي انقذني وما اضحك ......هلاو مسلم .......هلا ..نور 🙊.....شلونك شخبارك ........والله الحمد الله.....احاول اركز على غير شي حتى ما اضحك .......مسلم اليوم اني عازمتك على غدا .......هههه لا والله تنتظرني ماما بالبيت مشكورة الله يسلمج.....اشبيك تضحك .........هههههههههههههه خرب ولج وجهج يموت من الضحك اخ هههههههههههه......حاولت اسكت وما اضحك بس مو بيدي انتبهت دمعت عيونها ......سكتت خطيه فشلتها .......اعتذر نور بس والله تضحكين .......عابت الك ......كامت تبجي ......لا لا نور اني اتشاقه وياج بابا اتخبلين اشبيج نور ......ما تسمعني وبس تبجي ......انتي اصلا ليش هيج متانقه وكاشخه اليوم ......علمودك يا غبي .........لا بشرفج 😳 وليش علمودي............ لان انت غبي وما تحس جنت اريد اعترف الك بالمطعم بس خربتها غبييييي😭😭.......ههههه جا كوليها هيج بدون مكياج زايد وبدون مطعم واصلا احلى بدون مكياج 😏 ........جذاب انت .......لا والله احجي الصدك ليش اجذب .........يعني نرتبط 😒......ههههههه يلا حبي كومي ...........لا .....شنو ......كول حبيبتي 🤤.........هههه يله حبيبتي كومي وياي .......نروح للمطعم ......يله .........يله واخذت ايدي بين ايديها وهي فرحانه والله ما توقعت منها تعترف لان هي ابنيه خجوله وما تحجي وياي واني صراحه جنت معجب بيها☺ بس اكول عيب صديقه سارة .................................................................
سارة..وصلنا للمكافحه وبدت اعصابي تتلف من نظراته وكلامه المشفر دخلنا اني وعلي لغرفه المحقق صديقه وكله سالفه اتخص وحدة من معارفه ويريد يساعدها والمحقق ما رفض طلبه وطلع رقمي والسجل كله واخذ الرقم وبحث عنه وطلع سجله كامل واهنا جانت الصدمه .......ستاذ علي هذا رقم ابنيه اسمها حنين والمنطقه(##########) يعني يم بيت اهله بقربهم بالضبط منو هاي ..وشلون ولد ما اعرف بس الرقم مسجل باسم ابنيه وهاي هويتها ومعلوماتها طلعت اذا اتريد تشوفها .......اخذ علي ورقه المعلومات ويدقق بيها كانو ما مصدك وكل ما يقرأ معلومه يلتفت الي وينظر الي بغرابه متناهيه شكرا المحقق اهواي واستأذن منه وطلعنا يمشي واني ورا امشي بس تعبت من الطريق والانتظار ومن شكه ومن نظراته الي ما اعرف افسرها او أفهمها صعدنا بالسيارة ويباوع الي يريد يحجي ويسكت و الطريق كله على نفس الحاله لو يكول ويريحني جان افهمت ...شكد تفكير الرجل معقد وصعب الفهم وصلنا للبيت و قبل لا افتح الباب نزل وفتح الي الباب دخلنا للبيت والساعه كانت تشير على 1:22 بعد منتصف اليل ماكو احد كاعد وكلهم نايمين دخلت اخذت ملابسي بسرعه واتجهت للحمام مالي خلك ابد انظر بوجهه الي يتهم كان بسيطه جدا يسال واني اجاوبه بس ليش مايصدكني بس حقه اني بيوم وليله صرت زوجته حقه ما يصدكني ولا يثق بيه اي بس جان لازم ايكون ولو اشويه ثقه ولازم يصدكني ويعرف اني ما اجذب بس خلي ايفدة شكه الزايد طلع مو كد حبي ولا اصلا يفيد يضحك كانو كايله نكته عابت اخذت دوش طويل واخذت وقتي دك باب الحمام......سارة بيج شي .......لاااااا .......ديله لعد اريد ادخل .........غلست عليه .....دك الباب وكال شي ما فهمته.........لبست البرنص وطلعت اله .......شنو كلت علي ما سمعتك.........كلت ...احبج 🤤.........اممممم شكرا .......اتقرب وحصرني بالحايط وتقرب عليه بحيث صرت احس بنفسه ........احبج......اوي علي ريحتك مو طيبه اوووووي وخر .......ابتعد وهو منحرج.......طبعا جذب بس لو اشويه مطول جان كتله احبك ........انتظريني ......الله كريم .....دخل للحمام طلعت ملابس وغيرت ونشفت شعري وحطيت بس حمرة خفيفه وعطر واخذت الفون والسماعات حطيت اغنيه هادئة واني نعسانه .......دقايق ونمت حسيت بي نام بس منزعج هههه .......................................
كعدت الفجر صليت ورجعت اريد انام ما اكدر اخذت ايدة ونمت بحظنه دقايق وسمعت صوته وهو يكول .......................يتبع
#ام #فرقد.... تابعوني حتى يوصلكم اشعار من انشر  وطويل مثل ما طلبتو 🥰🕊❤
هـاك لَفلفني إعلـى طـولك يـا رزن
يَسمر يَ دآفـي ، تهنى بـ ڪليبي وعـوافي🤎

وحيدة بين يدين أسد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن