البارت 42

847 52 10
                                    

يمة إبنج عَديم إلحظ ، لا صاحِب وجة مَكروه🥺💔
ولا گلبي غليظ و فَظ ، زين شِمالني ويهِ إلحَظ !🤦‍♀️🕊
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قراءة ممتعة 🤗👏
نهض من السرير وكام وهو ايريد يثور انتبهت الخط مفتوح بعده كملت المكالمه طبيعي.....الو منو وياي .......ططططططط.....انغلق الخط بوجهي .......هذا منو احجي بسرعه ....... اول شي احجي بهدوء ممكن ........لا واريد اعرف منو هذا .........ليش اعرف منو هذا اني اصلا علمود اكلك منو ..........لا اتعرفين وكال سارة سمعته وكال مشتاق منو هذا احجييييييييي ............احجي بهدوء منا اهلي انت اشبيك ...........شوف هاي تكلي احجي بهدوء واني اسمع واحد يكول لزوجتي اشتاقيتلج لج عقل مابقه عندي احجي لا اتخليني امد ايدي واموتج اهنا وحق علي ..........استغفر الله واتوب اليه علي اكعد نتفاهم ممكن ........لج انع------ لابو الخلفوج انتي ناويه اتموتيني خر----- يومج لايوم العرفتج كومي اهناك احسابنا كوميييييييي .........كمت ويا وعرفت هذا اليوم ماراح يمر على خير وبعد احساب طويل وكلام يغث ويوجع واعرف بدة يشك وطبعا هذا حقه بس الله المعين لميت اغراضي بالغرفه وهو ينتظرني بالصاله عدلت مكياجي ورتبت ملابسي واخذت نفس وطلعت اله كان جالس ومعالم الغضب كلها بوجه ورجله تتحرك بطريقه مستفزة وموترة شعرة مبعثر و وجه احمر يخوف اتقربت منه وخليت ايدي على جتفه بكل حنيه وحاولت احسسه بشي اني ما متأكدة منه اصلا رفع راسه عليه بس اعيونه كسرن كلبي بيها عتب وبيها غضب وتعب وكلشي يوجع الكلب دفع ايدي وكام كل اهله بالسيارة منتظرين صعدت وكعدت بالمقعد الخلفي مباشر وراة كعدت احس بي يريد ينفجر حرك السيارة بقوة ويسوق بسرعه خياليه وصلنا خلال نص ساعة واني اتمنى يطول الوقت ولو بيدي اشرد منه ومن كلشي مالي خلك وتعبت والله نزل بسرعه وكال خلال دقيقه انتي يمي وراح دخل للبيت ياربي ارزقني الصبر فدوة مشيت بكل برود حتى محد يحس اكو شي بينا بس عليمن ام علي اتباوع الي بشماته دخلت للغرفه وبثواني جرني من ياخه النفوف وخنكني بقوة دمعت اعيوني ما اكدر احجي او اصرخ .........لج منو هذا احجييييييييي............ما....اعر...ف والله..........ظربني بالحايط مرتين جسمي كله كام يوجعني دموعي نزلن محد من اهلي ما ايدة عليه ابد واول مرة انظرب من قبل رجال وظربت الرجال تأذي بشكل ادفع بي ولا يتحرك ابد نزلت دمعه من اعيونه كسرت كلبي بديت اتنفس بصعوبه جدا لزمت وجه بين ايديه ومسحت دموعه بيدي وحاولت احظنه دفعني بقوة وكعت بالكاع اتقرب عليه ركضت على ميز المرايه واشمر كلشي عليه حتى ما يقرب عليه وهو يعصب اكثر ويتفاده ظرباتي اله اتقرب وسط غضبي لزم ايدي ولواها ورى ظهري وجعتني ايدي كمت اطفر بمكاني وهو ولا مهتم ابد اصلا مستمتع بألمي ماعندي غير حل حاليا رفعت رجلي وضربته بين رجليه ابتعد عني واني اباوع لايدي صارت حمرة وكلش توجعني اتقرب مرة ثانيه بس كان بركان ثائر .......................... علي خلي نحجي واني افهمك هذا مو حل ابد انت تتأذى واني همات ..............لاوالله يعني اسمع واحد يكلج اشتاقيت الج واسكت مو اني ماعندي غيرة لو مو رجال بعينج هسه لو اقتلج محد يحجي وياي اصلا ...........استغفرالله اوكي بس اني ما اعرف منو هذا المتصل والله ليش ما اتصدكني .............اجي وياج ما تعرفي منين يعرف اسمج يله اسمعج ..........يمكن واحد ايريد ايسوي مشكله وخلص فكر بيها والله العظيم ما اعرفه ...........صفن ابوجهي يتأكد من ملامحي وصدق كلامي ...............اي وشنو يستفاد من ايسوي مشكله بينا بالله ............يمكن لان عرف اني ..........................................................................
ملاك ..طلعت سارة وجها مخطوف ومسرعه بخطواتها وعلي معصب الظاهر اكو مشكله اتصل سالم عليه نسيت الدنيا وما بيها ورديت بس ايدي ترجف ومترددة وخايفه وفرحانه ومتوترة .....الووو ........هلاو ملاك .........هلا سالم شلونك ......الحمد لله بخير وانتي اشلونج .....الحمدلله تمام........عسى دوم ........ردت اكول اتدوم الي بس عضيت شفتي .....تسلم ......ااااااا ازل اتريد تجي الج ...........هااا بس اني مو بالبيت .........هااا لعد خليها بعدين ............لا عليمن اني راح ارجع للبيت اصلا .....لعد امر عليج ........لا ما اريد اتعبك والله .......لا مابيها تعب ابد .......تسلم الله يحفظك لأزل ..........مشكورة ملاك شوكت اجي عليج ..........امممم فد نص ساعه على ما احظر نفسي .......اوكي .....شكرا سالم ......ولو بالخدمه ملاك ......باي ....سديت الخط واني طايرة بالسما من الفرح...سحر ..هلاو هاي الضحكه غريبه شنو اكو مستجدات بغيابي.......هههههه لا ماكو بس راح يجي ياخذني سحر اني بديت احبه ☺......هههههه وكعتي على وجهج يعني .....اي والله 🤦‍♀️.......البسي ملابس الونها هادئة ومكياج عادي مو ثقيل اوكي ...... اوكي بس ليش .......هيج راح ينجذب اكثر ..........دخلت غيرت ملابسي وعدلت نفسي وحطيت عطري المفضل وعمر وندى بقوى غيرت ملابسهم ورتبتهم اتصل سالم عليه وطلعنا اني والأطفال وفرحت ازل بعمر وندى كلش ......يتبع
#ام #فرقد 😊❤🥀
عزيزي التمساح 🐊 : انت قوي وصلب
وشرس ومفترس لكن يوم. عرفت إنك
تبيض راح الأحترام اللي بيننا يادجاجه...🐔😹💔

وحيدة بين يدين أسد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن