البارت 8

2.3K 117 1
                                    

هل ثم أجمل من حب يولد بشراسة الغيرة واقتناعنا بشرعية امتلاكنا لشخص ليس لنا نراه لأول مرة....👋
طلعنا ورحنا و وبدت المحاضرات وحدة ورة الثانية هلكت تعب خلصنا تقريبا الساعة ٤ طلعت اني و نور انقل منها الي فاتني من الدروس كعدنه بلحديقة و ههه اتحاول تشرحلي واني ما افتهم لان مخي تعب هي تشرح واني اكلها عيدي ما اتعرفين اتشرحين جان استاذ علي واكف هو و الشباب ايسولفون ويضحكون اني مخي بعد ما يتحمل باوعتله ملتهي بفونة ايكلب بية ويحجي وياهم ضحك بس ضحكة رنانه يعني غربية كلت شنو السالفة معقولة يستفزني بحركاته أستغفر الله اباوع على نور راح تبجي اتكلي اني اشرح وتعبانة وانتي سرحانه كومي سارة خلي انولي احسن احس احد وكف على راسي باوعت استاذ علي واكف كال ممكن اساعد واكو ابتسامة حلوة على وجهه .. نور كيفت اي فدوة استاذ تعبتني و ما تفتهم مني اكعد اهنا وخرت الكتب وكعد...شو خلي اشوف شنو الي ما المامفهوم الموضوع سهل وبسيط جدا اني صفنت عليه شلون حلو اكيد زوجتة اتغارعلية واتحاجية كل ساعة هههه جان لابس قميص اسود و جينز اسود و الساعة نيلي اتخبل و بوت اسود و لابس كب على راسة اني درت وجهي اني شبيه يمعودة استحي الرجال اكيد متزوج وعدة أطفال اني شنو اسوي ابروحي ... كال افتهمتي الموضوع ماينرادلة بسيط .... درت وجهي عنة. ،، سارة افتهمتي جاوبيني.... اووف لا ما فهمت اي شي خلي بعدين اني اراجعة.... لا خلي انعيدة سوة انتي بالج مو يمي .... اوكي ........................ ها افتهمتي .... اي الموضوع ماينرادلة شو بسيط بس المشكله بيه مو بيكم اني ما افتهم ... باجر عدكم امتحان صعب اتمنى اتجاوبين صح اتمنالكم التوفيق وكام راح اني ضليت اباوعلة لحد ما اختفة عن نظري معقولة اني معجبة بية لا لا لا شنو السالفة رجال متزوج اني بشنو جاي افكر كمت اني ونور وطلعنا هي راحت الغير سيارة واني اجة بابا أخذني ورجعنا للبيت لكيت فيروزة اختي الجبيرة اركضت حظنتها وبوستها سوينا عشا و خدرت جاي وكعدنا اسواف للصبح اتلاثتنة طبعا مسلم ويانا اموت عليها عدها بنوتة عسل اسمها نرمين اتخبل نمت اني وراي كعدة من باجر وظلو همه ايسولفون اني كعدت على صوت المنبة ساعة ١٠ ونص واني ركضت لبست ابسرعة اشلون ماجان لبست تنورة خردليه وقميص نفس اللون وشال وردي وحذاء بيضة بس كعب وجنطة ظهرجوزية حطيت بس واقي و بلشر خوخي وحمرة وردية وطلعت نزلت ادور على مسلم سالت ماما كالت نايم بلغرفة اوكي طبيت اخذت مفاتيح السيارة وطلعت كتها اني اخذت السيارة كولي لمسلم العصر ارجعها.... شغلت السيارة واتجهت للكليه شغلت موسيقى تركيه اتخبل مريت على كوفي اخذت كهوة تركية وكملت الطريق ركنت السيارة نزلت وطبيت ادور على نور ماكو معقولة بدت الامتحان ركضت طبيت كاعدين الشباب ايسولفون بس نور ماكو طلعت الفون دكيت عليها دك دك ددك ردت الو .... الو وينج المحاظرة راح تبدي..... اني بلحمامات.... شنو مريضة بيج شي كوليلي ... لا بس جاي ادخن .... يااااا تحجين صدك جايتج... طلعت ورحتلها عزا اطلع اني الي امعلمتها طبيت لكيتها لازمة الجكارة وتضحك ويا الي بصفها هاي منو نور ما تعرف هيج أشكول جانت فاكة شعرها والحمرة طوخ و الوجي متروس مكياج و الجينز ظيك كلش والتشيرت يمكن بلكوة طاب بيها اني جريت نور المحاظرة بدت اتأخرنا طلعنا نور دايخة بلكوة و اكفة يا هاي اشبيها طلعت بطل مي و غسلت وجها وشربتها اشوية صحت باوعتلي كالت راسي راح ينفجر رفعت ايدي وجبتها براجدي فريت وجها بلكت تصحة الضاهر مو بس جكارة يمكن بيها شي اني مو اشرب ما يصير بيه اي شي لا اكيد كلام مهند صحيح اخذتها كامت تبجي وعيونها حمر صارن طبيت للقاعة لكيت الاستاذا واكف ايوزع الأوراق... بعد وكت ليش جايات ....أستاذا نور اتخربطت واني جنت وياها بس هل مرة سماح.... اول واخر مرة تجن متأخرات.. الشباب ها استاذا واحنا مو تطرنا لو بس سارة مكانه خاصة استاذ امبين عليك .... انجب ولك شنو هل الكلام استحي اشوية طبينا و بديت اجاوب.......،،،، خلص الوكت كمت وحطيت ورقة على مكتب الاستاذ وطلعت اجتي وراي نور اني كعدت على المصطبة نور ماتباوعلي .... انتي منين اخذتي الجكارة ... من هدى هية جابتلي وانطتني.... منو هاي اتعرفيها من قبل .. لا اول مرة اشوفها بس خوش ابنية.... لا تتقربين من الغربه مو كل الناس مثلج اكو بيهم مو زينين يوكعوج بمصيبة ماتعرفين اولها من تاليها .......... . .... افتهمتي و لا تاخذين من اي احد اي شي حتى المي .... كومي خلي اشرب جكارة صعدتي ظغطي احس راسي راح ينفجر شربت الجكارة وهية بس اتباوعلي ههههه تعرف اذا طلبت ما انطيها... اااااا ممكن اشرب جكارة... احترمي نفسج مو اتعودتي كل اشوية وحدة بعد اذا شفتج اتشربين جكاير اموتج افتهمتي ..... جانت نور تسمع كلام و هية حبابة كلش بس فطيرة كلش وهيج اي واحد يستغلها كمت اخاف عليها احسها مثل مسلم وأكثر لازم أوافق واشتغل ويا مهند علمود اي وحدة يستغلوها أو اتروح بلرجلين وهية كلشي متعرف هاي الدنيا كامت اتخوف اي لازم أوافق.... نور شنو رايج نتغدة برة .... اي والله كلش جوعانه... اوكي يلة كومي خلي انروح.... طلعنا ركبت السيارة وهية وكفت .... ها شبيج واكفه.... اتعرفين اسوقين ...ههه اي اعرف يله شنو اتخافين.... لا لا يله ... ركبت وطلعنا شغلت اغنية الله على جماله نور كيفت كامت اتغني وياة ركنت السيارة ونزلنا يم مطعم (############) طبينا اختارت نور الطاولة يم الجام .... اوكي .. جان مليان اهواي ناس ...اجة الولد شنو طلبكم... نور شنو تاكلين .... بيتزا وسلطة..... اني همبركر دبل بس قعطعها و ببسي انتي هم تردين .. اي .. اوكي اثنين و اريد مقبلات.. حاظر دقايق وطلبكم ينزل... اوكي... ظلينا انسولف اني وياها اجة الغدة واكلنا جان كلش طيب نور كالت نص عليه ونص عليج .... هههههه شنو السالفة بابا لا الا اني عند وبعدين اني الي عزمتج.... يعني بس هاي المرة لو كل مرة بلاش .... هههههههههه تتدلين انشالله اجة الولد كالي احسابج اندفع .... اني صفنت معقولة مسلم اهنا و دفع .... منو الي دفع لو سمحت اشر على الطاولة الي الوراي درت وجهي لكيت استاذ علي كاعد يأكل اني كمت الاخ دفع الحساب .... استاذ ... اني ادفع لا ميصير هيج والله... لا لا ماكو فرق لو اتحسبيني على الغربة... اوكي كومي نور رحت للمحاسب كتله احساب الاستاذ علي اني ادفعة .. اوكي الحساب .... اوكي دفعت وطلعنا ركبنا نور كالت شغلينا اغاني ... اكلج انتي ماتضايقتي من الاستاذ دفع عنا .... هههه ليش عادي ... لا مو عادي كلش ... شغلت و طلعت وصلتها للبيت واني خابرت مهند الو ... الو شلونج حبيبتي... الحمد الله بخير... ها فكرتي لو لا .... اي .....، وشنو رايج... اموافقه... اي الحمد الله.... اي شنو الخطة .... الخطة اليوم اخابرج و تبدين تتدربين على السلاح ... هاي شنو يعني تنطوني مسدس... اي العصابة خطيرة كلش مو شلون ماجان بليل اخابرج ..... اوكي سديتة منه طبيت الفرع وصلت للبيت نزلت قفلت السيارة دك الفون رقم غريب رديت واني افتح باب البيت الو .... الو يعني ايصير هيج اتسوين ..طبيت نزعت الحذاء ... منو انته وشنو سويت اخاف اخوي غلطان انته ... لااا سارة مو ... اي اتفضل امر خدمة. ،. اجة مسلم ... هلااااااو اجتي ام الطلايب..، اشرتله اسكت... كال اني علي ... حسيت واحد ودار علي مي حار اتبسمرت ما اعرف شنو ارد ... الووووو وين رحتي.... الو وياك استاذ اتفضل ... يعني اني ادفع احسابج اتكومين اتدفعين احسابي شلون اتحسبيها هيج ...... منين جبت رقمي ... ليش هيج الموضوع صعب .. لا بس استغربت صعدت للغرفة لكيت فيروزة اترتب الغرفة .. بس ماله اي داعي الكلام بلموضوع انته ماتعرفني تتدفع ليش ...يعني شنو سويت جريمة بس مراح انسى الموضوع و لازم اردها الج .... اوكي انشالله اذا لكيتك بأي مطعم اطلع علمود ماتلكة اي فرصة اتردها شنو رأيك.... الله الله شنو هل ذكاء يعني ما اشوفج يومية .... هههه راح ابطل ما اجي للكليه ..... وعلى شنو علمود اريد ارد العزيمة يعني شنو هاذا العناد هههههههه عجيبة ... ههه .... شنو شو سكتي شنو اقتنعتني اعرف عندي قوة الاقناع..... لا الا صدك قنعتني و لا واثق بنفسة على شنو هاي الثقة .... ههههه اوكي اني استسلم ..... هههههههه اي من البداية هيج .... دائما هيج خلينا نسمع ضحكتج الحلوة .... اني خجلت شنو هل الكلام ياربي ساعدني ما اكدر احجي وياه حجايتين عدلات ولا بعد يتغزل لااا ما اتحمل اني معجبة بيه وكلش اي هاذا الي حلمت بيه اسنين بس طلع متزوج لاااشلون افكر هيج ما اسمحلج سارة اتحبين و اتخربين بيت اكيد ايحبها بس متعاركين ويكظي وكت وياي يعني نزوه اووف..... سارة شنو السالفة وين رحتي .....طلعت جكارة ورثتها وكعدت اشرب بهدوء وبس صدى صوته.. ها شنو بعد .... لا ماكو بس ندردش اذا مشغوله عادي بعدين نحجي ... لا شعدي استاذي العزيز اتفضل احجي ابراحتك... هههه حلوة منج طالبتي النجيبة.... ههههههه ،،،،،، وظلينا اسوالف بنص ساعة سديت الفون لكيت فيروزة اتباوعلي انتي شنو اتسوين ابروحج .....

وحيدة بين يدين أسد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن