بينما
كنت
ارفض
الجميع
كنت
انت
قبولي
الوحيد
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،............. . . . . . . . . .......................قراءة ممتعة........................ . . . . . . . . .
جسمي يرجف بشكل واضح ودموعي ما وكفت ثانيه واحس راح اوكع من طولي وكلبي يريد يطلع من مكانه يدك قوي ايديا كلها دم ..... دخت وانشلت حركتي .. عيوني تعبت وهي اتكابر على الألم فتح الي باب السيارة واخذ ايدي اني مو منتبهئ دفعت ايده و اغمئ علية..بعد ما احس بشي .................................
...علي... طلعت وعافتني واني مو مستوعب كسرت كلمتي وراحت بكل عناد وغرور خليها تتحمل مسؤولية أفعالها وتتصرف وحدها ... طلعت الفون اريد
اتصل صفنت ...لٱ لٱ .. خليهة علمود مرة ثانية ما تكسر گلآمَي
...غلقت الفون حتى ما اضعف واتصل عليها.....فـ كسر علية
واحد بسيارة تاهوا سودة مظلله حاولت ابتعد عن طريقه بس الظاهر هاي خدعه طلعت المسدس وسحبت اقسام انفتحت الباب ورشاش براسي
وناس ملثمه ودشدايش سودة والشماغ والعيون اجراميه كلش.....
حسبت نسبه نجاتي وللاسف صفر بالميه اتحاوطت بالاسلحه من كل جهه نزلني وكال بلا كثرة حجي وكدامي امشي حط قطعه قماش على عيوني وكلبشص ايدية واخذني للسيارة وركبني منووو وشنو يردون مني ......انتم منو ........اشششششش بلا كلام ...........شنو تردون مني .........يريد دمك ............منو ............انجب كافي ........لك منو انت (كوا##)..........ظربني بوكس والثاني طعم الدم ملى حلكي ........جبان فك ايدي واضربي مو هيج ياااا (كر###.....كوا### جبناء شله زعاطيط ومكسري### ) فكوا ايدي..........ظربني بوكسات بكل مكان بوجهي وبطني وبصدري الضربات من كل كتر وجهه واتكاثر عليه ..............هههههه خلي يفيدك فشارك ولسانك ...........ورجع يضربني بكل قوته بس اخر شي ضربني بشي صلب على راسي فقدت بعد ما احس بشي ..............................................................
........
......ورة ما صحيت .......................................
علي .... حسيت علئ صوت سيارات وصوت اسلحة ويحجون واني ما افهم بعدني دايخ ....لك عوووف ايدي حيوان ... ه̷̷َـَْـُذآ چنة صووت سارة!!!!!!! اي اي صوت سارة اني متأكد....مكلبشين ايديه وشدوو عيونهة وهي اتصيح ومن بعده خذاها صحت عليه( وين مأخذه يا حيوان) ضربني بوكس خلاني دخت صحت عليه كتلة وين مأخذين سارة الي تردوو سوة بيه بس لٱ تلمسون سارة ... جاوبني واحد م̷ـــِْن العصابة سارة رهينة عد العميد العصابة يا حبيبي!!!!!!!! ....علي .....مر وگت وسارة ماسمعت الها اي صوت ضل بالي يمها ورة شوية جابوا الي اكل فكو عيوني كلولي اكل ............... وين سارة ... لٱ اتكثر كلام............
.. ...علي ... وين وديتوا سارة ياگلب .... رجع شد عيوني وكلي اذا كثرت كلام افرغ المسدس براسك .... ورة شوية صار هدوء ماكو اي صوت كلت اكيد راحوو كمت واني مشدودة عِيوني وادية كمت امشي واصيح سارة... سارة ... وينج حاجيني اني علي وين انتي؟؟.. ما احس الا احد كمش ايدي!!!!!!!!!!!!! اللحظات وكفت واحس ايدين تفك الكلبشات للحظه ظنيت راح اموت ندمت على كل شي وتندمت ماعرفت سارة قبل فتح اعيوني ........................................... منو انتة...
...... ضل ساكت عدت السؤال........منو انتة ... اششششش لٱ تحجي بصوت عالي .... اني جاي انقذك انتة وسارة ................ تنقذنة اني وسارة انت منو ...الشخص...مو وگت تعارف خل نشرد گبل لٱ يجون ... فك ايدي وعيوني ونركض من غرفه الثانيه و هدوء يحبس النفاس .....الشخص.........ما تدري وين مكانها.................. سمعت الي يمي كلي رهينة عد عميد العصابة ..ابسرعه امشي ...علي .. بس ما نندل وين مكانة للعميد ..... ....الشخص .. بالقصر مالتة ... علي ... هو القصر وين ... اني اندلة ... امشي .. علي يلة ... راحووو ... قبل لٱ يدخلون للقصر ...شافوا العصابة اجت ... همة اختبئوا بمكان علمود لٱ يشوفوهم بمكان شجر وضلمة ما يبينون العصابة ما لكت علي فا ثارت حاله اشبه اتفرقوا بكل مكان حتى يلكون
علي قبل لا يجي العميد ... ضل يدورون وما لكوو راحوو سئلو الحارس ... وين علي ... الحارس ما ادري ... فرغوا المسدس براسة ... وحطوا احد من العصابة يحرس الغرفةالي بيهة سارة وراحوو يدورون ع علي عبالهم شارد .. علي سهلت علية المهمة هو والشخص الي ساعدة خلاهم راحوو واجو ع الحارس الي كتلو العصابة خذو المسدس مالتة ودخلو بكل هدوء و حذر دخلو ع الشخص الي يحرس الغرفة الي بيهة سارة اجاا الشخص الي ساعد علي م̷ـــِْن ورة وصم حلگة واجة علي م̷ـــِْن كدام رفع المسدس بوجه الشخص الي يحرس الغرفة ....وكلة ذب المسدس ... حارس الغرفو ذب المسدس م̷ـــِْن الخوف .........بس الغرفة مقفولة علمود لٱ تشرد صفن علي .......الشخص .....لا تصفن اخذ المفاتيح من جيبه شبيككك ..........فتح علي الغرفة .. لكوا سارة مغمئ عليه فـ فك عيونهة وايديهة ...وغسل الها وجها صحت كوة كامت وحاول يطلعون م̷ـــِْن القصر گبل لٱ تجي العصابة الشخص الي رادو يكتلوو م̷ـــِْن لزموا ع ما صحت سارة هو منطي اشارة للعميد ع انو يجهز العصابة او يبلغهم علمود لٱ يشردون اثناء ما رادو يطلعون الشخص الي ساعد علي طلع گبل علي حتئ يشوف اكو شخص مراقبهم كال لعلي اني كدامك ...علي.. تمام ... طلع علي وصل للحديقة مال القصر .. فـ اجة العميد وگف كدام علي كلة وين يا استاذ ...اجة الشخص الي ساعد علي ... م̷ـــِْن وراه صم حلگة للعميد وحط المسدس براسة ... و كتله ... والشخص الي يحاول يبلغ العميد كمشواا وكتلو جان يحاول يشرد ..............سارة صافنه شنو جاي ايصير اني وين ومنظر الدم والقتل غريب عليها وماكو انسان طبيعي يتحمل هذا المنظر والشكل اخذها علي وطلعوا م̷ـــِْن القصر اجروا سيارة وراحووو بسرعة !!!!! علي اثناء ماهمة بالسيارة سئل الشخص لَيــش انتة ساعدتني مع انو اني ما اعرفك ... الشخص جاوب ........ اني هم جنت مخطوف خطفوني وصارلي شهرين عدهم ... حاولت اشرد ..ومن طلعت شفتك وحاولت اساعدك ... علي ... جنت تكدر تروح بدوون ما اساعدني لان المكان خطر ...الشخص جاوب ... لانوو شفتك تمشي وصيح ع حبيبتك مدري زوجتك ...........؟
فـاذكرت نفس الموقف مريت بية قبل فترة ...علي شنو الموقف ...
الشخص جاوب ..... م̷ـــِْن خطفوني.. خطفوني
اني وزوجتي.... جنت خايف عليهة وضل بالي يمهة كلت وين ودوها هسة وحاله من القلق والتوتر وتعرف المرأة مو مثل الرجل وتختلف شغلتها وحساس مكانها ....
فـ اجة العميد وفك عيوني وكعد ع ركبتة كبالي اتوسلت بي كتلة اترجاك سيدي بس اشوفهة بس اطمئن ع حالهة كال ادلل اخليك اتشوفهة ... كال لاحد افراد العصابة ... جيبوها خل يشوفها ... اشكرت منة ... جابوها كبالي ... ولازميها ومكلبشين ايديها ورجليها ... والعميد بنفسة وكف وفراغ المسدس براسهة ...اني ضليت مصدوم كمت اصيح وابجي حبيبتي وزوجتي انقتلت فـ ضربوني بوكسيات واغمئ علية......! بمماتها انكسرت ... واني حاالياً جسـد بلا روح ..💔
فـا يا علي ما ردتك اتمر بنفس الموقف ...لان شفت الموت بذيج اللحظة تمنيت ميت وياااهة ولا تروح من ايدي هيج .................. علي ... ( الله ينطيك الصبر )
والفضل لله ثم الك معرف شلون اشكرك لْـۆ ما الله وانتة جان اني لهسة عدهم
.. الشخص ... لٱ تشكرني ولا اتسوي اي شي الشكر كلة لله ".........اباوع لسارة نايمه على جتفي والوجه اصفر والدم على ملابسها وشكلها مبهذل من التعب والحجاب بالكوة مغطي شعرها عدلته بأيدي وحظنتها فزت مرعوبه حاولت اطمنها اني يمها وخلصنا من ذاك الكابوس الحمد لله وصلنا للبيت والهدوء يعم المكان اتذكرت اهلي اليوم يرجعون للشمال اخذت نفس وارتاحين محد راح يعرف بالموضوع او شنو الصار وصلت سارة للغرفه ونومتها وغطيتها وأريد اطلع كعدت .......وين رايح .........حبيبتي اهنا بس ادخل الحمام واغير ملابسي....... .........كعدت اني هم اريد اسبح الدم بكل مكان عليه .................اي حبيبتي صار .............طلعت الها ملابس وحظرتهن ودخلت للحمام اخذ دوش يريح اعصابي خلصت ابسرعه وطلعت الها دخلت للحمام اعطيتها ملابسها مرت دقايق ودقايق لحد ما صارت ساعه وهي بالحمام قلقت عليها دكيت الباب ماكو صوت الها بس المي دكيت مرة ثانية اجى صوتها الناعم..........ها علي ........يله اتاخرتي جوا ..........اوك طالعه ..............طلعت والمنشفه على راسها ودخلت مباشرة للسرير وحظنت نفسها بشكل حزين ويكسر الكلب .......اتقربت الها وحظنتها وبست راسها واعتذرت منها ماكو جواب بس دموعها تجري على الخد اخذها بحظني بكل قوة وبكل ما اكدر طمنتها واهديها حسيت ثكل راسها نامت بين ايديه.......................الباب تنطرق واصوات عاليه وصرخات مدويه وناس غريبه تتبعني وتحاول امساكي اصرخ بكل صوتي أنادي حبيبي ولا اجد جواب واكرر اناديه ولاكن انا الوحيدة في هذة الدوامه ...................
...
...
...
...
...
...
...
...
...
# ام فرقـد 🎼♥️
أنت تقرأ
وحيدة بين يدين أسد
Mistero / Thriller(تحت التعديل الأخير ) ..... كانت مستلقيه على السرير بكل بساطه انظر لها من دون حواجز أو اي قيود ببساطه انظر لاشبع هذه العين التي ادمنت عليها منذ رأتها كانت شاحبه ولاكن احمرار وجنتيها فاق على الشحوب دخلت بعد خروج النرس ولاول مرة انتبه لكثاف رموشها وج...