أحقا أحبه؟
لم أتردد في تأكيد حبي أمام هيس و لو لثانية ، لم يطرح سؤاله عن عدم معرفة ، كان يود أن يتوه عقلي في زوبعة فكرية تحط بي أخيرا على شاطئ جاي.
بيد أن هذا السؤال كثيرا ما زخم بقية الأفكار من خاطري و دار وحيدا فيه ، و بذا لم يصل ما أراد.
طرق الباب بعد دقائق، و أطل على الغرفة من ورائه أخي العزيز ، إلهي كم يبدو مشرقا!
قليلا ما يهتم أخي الصغير هذا بأن يبدو مثاليا إلى هذه الدرجة ، ملابسه و تسريحة شعره ، و كأنه قد بلغ عمرا في غضون أيام_"دينا!"
_"داني!"
اقترب من السرير و عانقني ، ثم جلس قريبا مني ، في حين لا يزال الذنب متنوع المسببات عاملا خطيرا يحول ما بين خلايا جسدي و بين راحة أتمنى الحصول عليها
_"كان الحفل رائعا! ليتك كنت معنا!"
_"هل تعرفت إلى جاي؟"
_"من جاي؟"
توقفت لدي القدرة على الاستيعاب لهنيهة، سألني عن جاي من يفترض أنه كان معه في الحفل و جاء به هنا ، ألا يبدو سؤاله غريبا بعض الشيء؟
_"الشاب الذي كان في الغرفة منذ قليل"
_"اوه ، أتعنين جونغسونغ؟ أعرفه منذ وقت طويل"
بت أصدق الآن بأنني غبية ، كان يفترض بي منذ البداية أن أضع في الحسبان أن لجاي اسما آخر حقيقيا ، على العكس من الاسم الذي ابتدعته أنا من قبل.
عدلت من جلستي أحاول أن أكتسب شيئا من التركيز ، المعلومات التي تحملها هذه الجلسة أكثر صعوبة من درس الرياضيات_"حقا؟ كيف؟"
_"يسكن في بنائنا ، كنت أذهب معه إلى صالة الألعاب نهاية كل أسبوع ، شاب لطيف حقا"
أين أنا من كل هذا؟ كيف لم ألاحظ أن صديق أخي الوحيد هو ذاته جاي؟
علي أن أجد طرقا أحسن فيها من المستوى المتدني الذي وصله ذكائي في هذين اليومين ، فالوضع بات خطيرا حقا_"أهو غاضب؟"
_"نعم ، كنت أريد أن أسألك عما حدث ، لكنني نسيت"
لو أنك تلفظت بشتيمة ما عوضا عما قلت، لكان الوضع أفضل بكثير الآن.
تنهدت بتعب أحافظ على وجهة نظري بعيدا ، خائفة و لا أريد أن تتفاقم المشكلة التي افتعلها جاي من لا شيء ، خائفة من أن أبدو مذنبة ، أكره هذا شديد الكره ، خاصة إذا ما كنت بريئة كما الآن="هيس!"=
حركت يدي سرا ألامس هيس _من لا وجود له بالنسبة لدانييل_ أنبهه إلى ما قيل ، هيس صديق جاي منذ وقت طويل كما فهمت ، و أثق بقدرته على إيجاد لغة مشتركة يحاور بها المتسلط خاصتي
أنت تقرأ
فتيان النجوم~ENHYPEN
Fanficسبعة شبان أهدتني السماء.. تعوضني عن وحدة أعيش🌟 🌟Heeseung🌟 🌟JAY🌟 🌟JAKE🌟 🌟Sunghoon🌟 🌟SUNOO🌟 🌟Jungwon🌟 🌟NI-KI🌟 🌟Dido🌟 ☁Cover by: @PXRADISE_LXST سلسلةُ نجوم...