واحد ، اثنان ، ثلاثة
كيف حالك دينا؟
ركزي في المكتوب جيدا
حالما تبدئين قراءة هذه الكلمات ، لن يعود التراجع ممكنا ، ستغرقين تماما في كامل ذكرياتك السابقة ، و سيتحتم عليك الدفاع عن مجموعتك.
هل أنت جاهزة؟انبعث الخوف في عروقي ، و بث الخوف و التردد في عقلي ، فبتر عزمي السابق ، و بت خائفة.
هل أكمل قراءة ما في المدونة؟
الساعة قد تجاوزت الخامسة صباحا ، و الجو يحمل لسعة برد طفيفة.
أجلس في الشرفة ، لم يساعدني أحد على بلوغ الكرسي ، جئت وحيدة ، و لا أزال كذلك.
تنفست ببطء شديد ، و قررت على نحو مفاجئ ، تعسفي و فوضوي متابعة القراءةأنتم مجموعة من سبع شبان و فتاة ، ترتبط روح كل منكم بنجمة من كوكبة تخص عيد ميلاده.
ولدت أنت في الثاني و العشرين من شهر آذار الثالث ، تتبع نجمتك لكوكبة الحمل ، و قد اختارتك لأسباب خاصة لا تفصح عنها لأي أحد كما بقية النجوم ، قدراتك عاطفية ، كما تساندين في التخطيط.
الأول ، ولد في التاسع من شهر شباط، نجمته تتبع لكوكبة الدلو ، و هي الأقوى تأثيرا ما بين جميع النجوم ، و قد تخيرته قائدا.
الثاني ، ولد في الخامس عشر من شهر تشرين الأول ، نجمته تتبع لكوكبة الميزان، و تنوب في القيادة عن الأولى في كثير من الحالات.
الثالث، ولد في العشرين من شهر آذار ، و نجمته تتبع كذلك لكوكبة الحمل ، أقوى من نجمتك ، و النجمتان ترتبطان بأنهما أولى و آخر نجمتين في تلك الكوكبة ، لذا تربط ما بينهما علاقة وطيدة تؤثر على كل منكما ، قوته فكرية ، يعود له الجميع قبلما يقدمون على أي فعل.
الرابع ، ولد في الخامس عشر من تشرين الثاني ، نجمته تتبع لكوكبة العقرب ، قوته عاطفية ، يمد الجميع بالدعم الذي يحتاجونه ، كما يملك خبرة في مجالات عدة.
الخامس ، ولد في الثامن من شهر كانون الأول ، نجمته تتبع لكوكبة القوس ، و تعد من بين النجوم القوية ، يملك قدرات في كل ما يفعل ، قوته دراماتيكية ، تتعلق بتنفيذ الخطط ، يعرف ما يفعل و يوجه الجميع.
السادس ، ولد في الرابع و العشرين من شهر حزيران ، قوته عاطفية ، يساند في كل المهام ، و يستكشف المخاطر المحدقة ، و يملك العديد من القدرات المميزة.
السابع ، ولد في التاسع من شهر كانون الأول ، نجمته أقوى من نجمة الخامس و تقودها ، كما تصنف الثانية من حيث القوة بين جميع النجوم متساوية مع نجمة الثاني ، قدراته كما الثاني متكاملة على جميع الأصعدة ، و ينوبان معا في خطط التنفيذ عن القائد.ملاحظة
لا تكملي قبل مضي أربع و عشرين ساعة إذا ما أردت الحفاظ على قواك العقلية ، جسدك هو الأضعف و الأهون بين الجميع ، لذا تحتاجين إلى الكثير من التأن ، لا أظنك بخير كذلك في الفترة التي تقرأين ، خاصة و أن قوى النجمة ستحاول معاقبتك.وضعت المدونة جانبا إذ أنهيت الملاحظة، المعلومات لم تعطني أي إحساس سلبيا كان أو إيجابيا ، و لا أجد أن لها في الذاكرة أي مكان ، أو في الاستيعاب أي قيمة.
ظهر لي مجسم خيال ما بشكل مفاجئ بعد مرور دقائق من تفحص فارغ لشكل السماء ، عملاق ، إذا فهو هيس أو نيكي.
نيكي لم يزرني البارحة معاكسا ما توقعت ، فأنا دائما ما أجده في ساعات الليل جالسا في شرفتي ، أو أتخيله في الشرفة المجاورة
أنت تقرأ
فتيان النجوم~ENHYPEN
Fanficسبعة شبان أهدتني السماء.. تعوضني عن وحدة أعيش🌟 🌟Heeseung🌟 🌟JAY🌟 🌟JAKE🌟 🌟Sunghoon🌟 🌟SUNOO🌟 🌟Jungwon🌟 🌟NI-KI🌟 🌟Dido🌟 ☁Cover by: @PXRADISE_LXST سلسلةُ نجوم...