ذات مساء ، أُعيد غو سوير إلى القرية. قيل أنه في ذلك الوقت ، كان شعرها الأسود عالقًا على وجهها ، وكانت عيناها متورمتان باللون الأحمر. كان وجهها ملطخاً بعلامات دموع جافة.
قال الجميع إن الضيف الذي كان يقيم في النزل قد خرب براءتها.
كان غو سوير من عائلة فقيرة. عرفها صاحب الحانة في البلدة أنها فتاة جميلة تعمل بجد واجتهاد ، لذلك وظفها للمساعدة في مطبخ النزل. في ذلك الوقت ، كان الجميع يحسدها على قدرتها على كسب المال في المدينة.
الآن بعد أن واجهت قو سوير مثل هذا الحدث الكبير ، بدأ الجميع يتحدثون بسوء على ظهرها. قالوا إن صاحب الحانة كان لطيفًا جدًا معها ولم يتعامل معها بجدية.في الواقع ، عندما كانت طفلة ، صدمت قو سوير رأسها بصخرة لذلك لم تكن دائمًا مشرقة جدًا. قال آخرون إن قو سوير كانت فتاة صغيرة سخيفة.
لكن لحسن الحظ هذه الفتاة السخيفة كانت جميلة جدا. كانت عيناها مثل الينابيع الصافية في الجبال ، وكانت بشرتها بيضاء وناعمة ، وشفتاها أكثر احمرارًا من أزهار الجبال. لن يجد المرء فتاة أجمل منها في القرى المجاورة. بالإضافة إلى ذلك ، كانت قو سوير مجتهدة وكانت تبتسم دائمًا بحرارة. نتيجة لذلك ، أحبها الجميع.
حتى أن البعض قال إن قو سوير كانت واحدة من عذارى الجنيات الصغيرات من قبل صاحبة الجلالة ، جانب الملكة الأم ، الذين نزلوا على الأرض بدلاً من البقاء في الجنة. لم يكن سوى هراء مطلق.
تعاطف الجميع مع قو سوير وتنهدوا. لقد شعروا أن عائلة الفتاة يجب ألا تتحدث عن هذا النوع من الأشياء. ومع ذلك ، كانت هناك بعض النساء ذوات الألسنة الطويلة في القرية. بسببهم ، أدرك جميع سكان المدينة تقريبًا ببطء أن قو سوير من قرية جوجيا قد فقدت براءتها لشخص غريب.
وبدا أن غو سوير ، الشخص الذي تحدث عنه الجميع ، أصبح أغبى بعد الحادث. على الرغم من أنها كانت لا تزال تبتسم عندما ترى الناس ، إلا أن تلك الابتسامات لم تصل إلى عينيها. كانت عيناها لا تزالان كما كانت من قبل ، ولكن بسبب وضوحهما ، كان الحزن في عينيها يشبه الحجر الذي سقط في التيار البكر. كان عذابها الداخلي واضحًا للعيان.
في هذا اليوم ، عندما جاء أخيرًا الأخ شيتو من القرية المجاورة ، تفاجأ بمشهد قو سوير.
في الواقع ، كانت في حالة نشوة منذ أن تم إنقاذها. اعتادت الاستيقاظ مبكرًا كل صباح لمساعدة والدتها في إطعام الخنازير وإعداد الإفطار قبل تنظيف المنزل. الآن لم تصل أبدًا إلى أن ارتفعت الشمس ثلاثة أقطاب
في السماء. جلست على الطرف الأكثر دفئًا من كانغ وهي تواجه الشمس بالخارج في حالة ذهول.كان غو سوير في هذا الوقت صقر قريش. فقدت عيناها بريقها المعتاد.
تراجع خطوة وسأل ، "أريد أن أسألك شيئًا واحدًا فقط. قالوا إنك انتهكت ، هل هذا صحيح؟ "
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...