تم إخراج غو سوير من هذه الغرفة ، عبر أبواب وممرات الهلال ، ووصل أخيرًا إلى الفناء. الفناء كبير جدًا ، ويبلغ حجم منزله السابق عدة مرات.
الشخص الذي يقودها إلى جانبه كان يُدعى "عائلة وانغ كايشون". قدمته عائلة وانغ كايشون هذه ، "هذا هو محل إقامة ابننا الثالث ، المسمى تينغ تشو يوان
عند الحديث عن دخول الغرفة ، رأيت أن غرفة النوم كانت غنية جدًا بديكورات. كان السرير من الخشب الأحمر الداكن مع نقوش رائعة محفورة عليه ، وكانت الخيمة زرقاء فاتحة وناعمة للغاية ورائعة ، والخيط الناعم المعطى في مهر العروس. إنه مشابه جدًا.
بعد الجلوس ، قدمت عائلة وانغ كايشون الأم والخادمة إلى جانبهم.
كان الاسم الأخير للأم هو "آن" ، واسمها "الأم" ، وبجانبهم أربع خادمات. كانوا يرتدون الفساتين النيلية ودبابيس الشعر الفضية على رؤوسهم. كان كبار السن في نفس عمر سوير ، وكانت أسماؤهم باويا ، جينفو، وهناك طفلان صغيران على وجهيهما نظرة صبيانية ، يُدعى جينغيو وياوغوانغ.
في النهاية ، قالت عائلة وانغ كايشون ، "ستخبرك الأم آن ببطء إذا كان لديك أي شيء لتفعله. إذا كنت في حاجة إليها ، فسيتعين عليك أن تدع الفتاة تخبرني أنني أستطيع أن أفعل ذلك من أجلك بشكل طبيعي ، لكن لا يمكنني ذلك. نعم ، هناك سيدة في القمة تعتني بك. "
لم تشهد قو سوير مثل هذه المعركة في المنزل من قبل ، ولم تكن تعرف ماذا ستقول في الوقت الحالي ، أومأت برأسها قليلاً.
عندما غادر وانغ كايشون هنا ، ساعدت الأم آن غو سوير على الجلوس ، وسلمت لها بعض الشاي ، وسألتها عما إذا كانت جائعة.
كانت قو سوير بالفعل جائعة بعض الشيء ، لكنها لم تفتح فمها جيدًا وعندما رأتها الأم ، أخبرت الخادمتين الصغيرين بالخروج والبحث عن طعام لغو سوير.
"إنها ليست وجبة جادة بعد ، لذا تناول بعض الوجبات الخفيفة أولاً."
نظر غو سوير إلى الأمر وقال إنه سينتهي ، لكن هذه المبالغ المنخفضة كانت أكثر دقة من تلك التي تم استهلاكها في المنزل خلال عطلة رأس السنة الجديدة. لا أعرف عدد المرات التي كانت فيها حمراء وخضراء ، وتم تحويلها إلى الزهور والأوراق.
ساعدت مدام آن غو سويرفي تناول وجبات خفيفة جانبية وأقنعت غو سوير بتناول المزيد ، "إنه جسم مزدوج ، سيدة صغيرة ، استخدم المزيد."
لم تكن غو سوير معتادة على وجود أشخاص بجانبها عندما تأكل: في المنزل ، جلس أربعة منهم في الفناء يستمتعون بتناول وجبة طازجة. لكنها عرفت أن الأمر مختلف الآن ، لقد كان مكانًا مختلفًا تمامًا عن قريتهم.
لا تهتم غو سوير بما ستفعله ، لكنها الآن ليست فقط لنفسها ، ولكن أيضًا من أجل الشرغوف في بطنها.
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...