عندما وصلت المأدبة في قصر رودينغ هو إلى اكتمال القمر ، غادر الجميع باستثناء السيدة العجوز والشابتين اللتين كانتا لا تزالان في أعقاب ذلك.شياو هنغ لم يكن متزوجا. على الرغم من أن قو سوير كانت مجرد محظية ، إلا أنها كانت حامل على أي حال ، وكان بطنها كبيرًا لدرجة أنه سمح لها بالمغادرة أولاً.
شياو هنغ دعم غو سوير بيد واحدة وعاد بصمت إلى فناء منزله.
رفعت قو سوير عينيها بعناية ونظرت إليه ، ورأت أن وجهه الجانبي أصبح أكثر برودة ولا مثيل له تحت ضوء القمر ، لكنه كان وسيمًا ونبيلًا.
كان القمر في ليلة عيد منتصف الخريف جميلًا ، لكنه لم يكن جيدًا مثل هذا الرجل.
حتى أنها تذكرت القصيدة التي علمها لو تشينغيي ما كان عليه الأمر مثل الابن التافه والمطلق. لم تفهم في ذلك الوقت. أخبرها لو تشينغيي أن هذا يعني أن الرجل كان جميلًا وأن مظهره يشبه اليشم المزجج.
في ذلك الوقت ، أشارت أيضًا إلى Liuliyu على معصمها وقالت إنها كانت كذلك.
تراجعت قو سوير عن عينيها وخفضت رأسها بصمت لتفكر ، إنه مشابه لذلك لويليو.
إنه مجرد حجر اليشم المزجج الذي يدين له ببعض الكرامة.
"بم تفكر؟" فجأة قال رجل اليشم المزجج ، جودة الصوت باردة ، كما لو كانت أجسام اليشم تكافح.
"لا ، لم أفكر في أي شيء." كان قو سوير مذنباً مثل اللص.
في هذه اللحظة ، كان هناك خطوة للأمام. بعد أن مد شياو هنغ يده لحمايتها وصعد الدرجات ، نظر إليها.
بنظرة واضحة على لينغلينغ ، شعر غو سوير بالإثارة.
"سان يي ..." كان الصوت منخفضًا وخفيفًا ، يتصرف مثل طفل عندما فعل شيئًا خاطئًا.
ما زالت لا تعرف الخطأ الذي ارتكبته ، ولكن بمجرد النظر إليه ، شعرت أنها ارتكبت خطأ مرة أخرى.
"لماذا لا تستخدم الذي كتبته؟" سأل لم يشعر بالارتياح بسبب اعترافها.
كان بسبب هذا ...
تنفس قو سوير الصعداء وفكر في الأمر لفترة ليشرح: "سان يي ... أنا أفهم في قلبي ما هي المؤهلات التي أنا عليها. إذا كتبت مثل هذه القصيدة الجيدة ، فمن يمكنه تصديقها ، أو لا أصدقها" لا أصدق ذلك بنفسي. نعم. الآن بعد أن تمكنت بصدق من كتابة بضع كلمات ميمونة جيدة ، فهذا ليس بالأمر السهل بالنسبة لي. أما فيما يتعلق بما إذا كان الآخرون سيضحكون على المشهد أم لا ، فيمكنني فقط السماح لهم بالرحيل. إذا استخدمت على مضض أشخاصًا آخرين قصائد ، لم تعد تشبهني حقًا ".
بعد كل شيء ، هي مثل هذا الشخص ، وهي أيضًا مؤهل.
لم تكن سيدة كبيرة من عائلة معروفة ، ولم تكن قد قرأت القصائد منذ أن كانت طفلة. لم ترغب في تزيين واجهتها بقصائد كتبها شياو هنغ.
أنت تقرأ
السيدة الصغيرة الملكية
Historical Fictionقالت السيدة العجوز أن هذا كان لحم ودم آه هينج في بطنها ، لذلك لا يمكن أن تكون مهملة. قالت السيدة الكبرى أن تنتظر حتى تعود آه هينج وتسمع ما يقول. قال الإمبراطور: آه هنغ سيكون أبًا ، اقبل هذه المكافأة. آه هنغ كانت شياو هنغ ، لكن من كان شياو هنغ؟ كان ش...