ch 35

193 12 0
                                    

ما قالته الأميرة تشاويانغ يعتبر أمرًا مفروغًا منه ، كما لو كانت هذه هي الحقيقة.

أعطت حلا للمشكلة. ذهب الدم في معدة قو سوير ، لذلك يمكنها مساعدة شياو هنغ في ولادة واحد.

هذا شيء بسيط.

كل الناس في قصر رودينغ هو ، من السيدة الكبرى ، الجدة والجدة الثانية ، إلى شياو جينشياوكسو ، صُدمت جميع العائلات النسائية بالمظهرشياو جينشياوكسو المخزي لأميرة تشاويانغ.

إذا لم تستمع جيدًا ، فأنت لا تعرف ما هو الحل الجيد الذي توصلت إليه!

صُدمت السيدة العجوز قليلاً أيضًا ، لكن بعد كل ما مرّت به من معارك ، كانت العكازات الموجودة تحت يدها تخدش الأرض ، وبعد تحريك جسدها ، كانت لا تزال تبدو هادئة على السطح.

لم ألاحظ كيف يفعل هذا الطفل هذا من قبل.

الكبرياء مغرور ، وينبغي تفضيل الأغصان الذهبية وأوراق اليشم للأميرة الملكية ، والغطرسة لا شيء ، فهي تحب ذلك.

لكن الآن الأمر هكذا ... إنه غير معقول ... وقح بعض الشيء.

أميرة غير متزوجة تطالب بإنجاب طفل للأمير هوفو؟

هزت السيدة العجوز رأسها سرا ، معتقدة أن أميرة اليوم ستكون مختلفة عنها من قبل ، جيل واحد ليس جيدًا مثل جيل واحد!

والملكة ، والدة الأميرة تشاويانغ ، لم ترد لفترة من الوقت. بعد فترة ، غرقت وجهها فجأة وصرخت بطريقة مهيبة: "هذا هراء! أميرة تشاويانغ المحترمة ، كلكم ما هذا الهراء الذي تتحدثون عنه!"

الأميرة تشاويانغ ليست خائفة على الإطلاق من الملكة. لقد تعرضت للظلم الشديد وداست بمرارة: "أمي ، ما خطبتي؟ أنا تمامًا مثل شياو هنغ ، هل أنا مخطئ؟ أريده أن يكون زوجي ، أليس كذلك؟ لقد وعدتني أن أطلب من والدي منح الزواج ولكن النتيجة؟ خليتي دخلت الباب قبل زواجي ، وكان لها بطن كبير؟

كانت غاضبة للغاية لدرجة أنها أشارت إلى غو سوير على السرير ، وحدقت في بطنها وقالت: "لا أسمح بذلك ، على أي حال لا أفعل! أريد أن أتزوج شياو هينغ ، الطفل في بطن هذه المحظية ، لا أستطيع البقاء ، أو سأدخل في المستقبل. عائلة شياو ستقتل هذه البذرة الشريرة أيضًا! لن أسمح لمثل هذا الشيء بالوجود في هذا العالم! "

على الرغم من أن غو سوير كانت تعلم أن شياو هنغ ستحمي نفسها ، حتى لو كانت في حيرة كما لو كانت تشاهد عرضًا كبيرًا ، في هذا الوقت ، لم تستطع الشعور بالبرد خلف ظهرها.

دفعت الأميرة تشاويانغ نفسها عمدًا في الماء ، ودفعت نفسها في الماء لقتل شرغوفها الصغير.

الشرغوف الصغير الخاص بها ، لم تسمح لأي شخص بإيذائه ، يجب عليها حماية الشرغوف الصغير.

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن