الفصل 26

336 33 2
                                    

فوجئت قو سوير لدرجة أن فمها أصبح مستديرًا: "هاه؟"

أخذ شياو هنغ الرسالة أمام غو سوير .

تردد قو سوير ، أخذها ، نظر إلى شياو هنغ ، وأكد أنه لا يوجد شك ، ثم فتحه في حالة ذهول.

لم يكن من السهل تمزيق ورق الكرافت ، بل اهتزت يدها.

بعد التفكيك ، الداخل أسود وأبيض ، مسطح.

السطر الأول أعلاه هو: "ابنتي سوير ، انظري الكلمة كما هي".

حدث أن عرف قو سوير هذه الكلمات.

بعد أن رأت ذلك ، اشتعلت عيناها فجأة.

رفع وجهه ونظر إلى الرجل البارد الوجه غير مصدق: "هذه رسالة إليّ من والديّ؟"

"نعم."

سقطت أمامه كلمة خفيفة وغبية ، وحدق غو سوير في الكتابة عليها ، صرير أسنانه بشدة لمقاومة الحرارة في عينيه.

كان والدها وأمها أميين على الإطلاق ، كانت تعلم أن هذا يجب أن يكون قد كتب من قبل والديها ، ولكن مع ذلك ، نظرت إلى تلك الخطوط ، كانت لا تزال لطيفة للغاية ، كما لو أنها رأت الكلمات بين السطور.

"انظر أولاً ، أنا بالخارج."

شياو هنغ حدقت في الماء في عينيها ، قالت بهدوء ، ثم استدارت وغادرت.

أغلق لها الباب عندما خرج.

كان قو سوير يمسك الحرف بيد مرتجفة ، نصفه متكئًا على الأريكة ، يقرأ الرسالة بينما يمسح الدموع.

اللغة نصف حرفية ، يجب أن يكون الأب والأم هم من يتحدثون ، والكاتب الشبح المجاور له ساعد في الكتابة ، لذلك على الرغم من أن بعض الأجزاء كلاسيكية للغاية ، إلا أنها يمكن أن تميز نغمة الأب والأم بشكل غامض.

سألوا أولاً كيف كانت سوير الآن ، كيف كانت تقيم في منزل هوي، هل هناك أي ملابس جديدة في البرد ، هل صنعت كعك القمر لمهرجان منتصف الخريف ، هل قمت بقلي الفاكهة ، وسألتها سوير إذا كانت غاضبة هناك؟ هل يتعرض الآخرون للتخويف؟

بعد طرح بعض الأسئلة ، تحدثت عن الوضع في المنزل ، قائلة إن محصول هذا العام كان كافياً لتأكل الأسرة. قالوا إن العريس الذي تركه الجد هو من قبل ، لقد تلقوا جميعًا ، ولم يجرؤوا على الانتقال ، خوفًا من حدوث هذا الزواج. ما الخطأ ، يأتي الناس مرة أخرى لطلب الهدية ولا يمكنهم الحصول عليها.

بعد أن تحدث ، غير نبرته وقال إنه لا يتوقع أن يرسل الجد هو شخصًا ليشتري حمارًا للعائلة وينشئ حظيرة للحمير في الفناء.

بالنسبة لهذا الحمار ، فإن والديها سعداء بشكل طبيعي. "يمكنهم المساعدة في المحاصيل ، أو يمكنهم قيادة سيارة على الطريق لرؤية سوير في المدينة. قال الشخص الذي أرسله سيد هو أيضًا أنه عندما تنتهي زراعتنا ، سنقوم بأخذنا لرؤيتك في المدينة. "

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن