الفصل 19

416 35 3
                                    

بالطبع لا.

عرف قو سوير أن خداع الناس لن ينجح.

بغض النظر عن مدى استدارة الكذبة ، طالما أنه ينظر إليها بهذا النوع من العيون الشفافة ، فسوف تتعرض على الفور.

لذلك ما زالت تخفض رأسها وتدخل إلى الفناء مثل خادمة صغيرة تريد أن تفعل شيئًا خاطئًا.

بمجرد دخولي رأيت الرجل جالسًا تحت الخيزران الأخضر.

تحت أوراق الخيزران الخضراء الزمردية ، يجلس الرجل في رداء أبيض فضفاض على كرسي من الخيزران ، ممسكًا بكتاب في يديه النحيلة والجميلة ، ناظرًا إلى أسفل.

كان يجب أن يستحم للتو ، وشعره لم يجف تمامًا بعد. يرتدي منديل مرصع بالجواهر الأرجواني على جبهته ، والشريط الأرجواني ملفوف على كتفيه بشعر أسود طويل ، منقّط على رداء أبيض ناعم. .

في بعض الأحيان ، عندما تهب رياح الخريف ، كانت أوراق الخيزران تحترق ، وتُرفع زوايا رداءه الأبيض بهدوء وسقطت.

رفع برفق أصابعه النحيلة وفتح صفحة.

في هذه اللحظة ، نسيت قو سوير أن تتنفس.

وقفت هناك ، محدقة بهدوء في الرجل الذي أمامها.

لم تكن تعلم أن الرجل يمكن أن يرتدي رداءًا أبيضًا رائعًا جدًا ، أو أن شخصًا ما يمكن أن يكون له مثل هذا الموقف الأنيق والنبيل جالسًا هناك.

لقد ذهلت في ذهنها ، فقط نظرت إليه بغباء ، اختفت السماء والأرض في هذه اللحظة ، واختفت هي نفسها. لا يوجد سوى هو في هذا العالم.

"تعال الى هنا." لا أعرف متى وضع الرجل يديه ورفع رأسه لتحية لها.

لم تتحرك.

سمعها ، لكن قدميها لم تسمع ، نظرت إليه بحماقة.

"تعال الى هنا." كان الرجل لا يزال لديه نفس التعبير ، ولا يزال نفس النغمة ، ويقول نفس الكلمات.

هذه المرة عادت قو سوير أخيرًا إلى روحها ، بالكاد استعادت بعض القوة ورفعت قدمها واقتربت.

رفع الرجل رأسه قليلاً ، محدقاً بها ، وألقى نظرة فاحصة عليها.

شعر قو سوير دائمًا أن عينيه تشبهان الماء في بركة التنين الأسود خلف الجبل.

لكن الآن ، أدركت أنه لا يبدو أن هذا هو الحال. كانت هناك نار في عينيه ، والنار المشتعلة على الماء البارد كانت شديدة السخونة بحيث يمكن أن تذوب الناس بعيدًا.

انكمش قلبها ببطء وبشكل واضح ، وشدّت قبضتيها ، دون أن تعرف ماذا تفعل لبعض الوقت.

في ذلك اليوم ، كانت شفتيه تنظف وجهها.

اعتقدت أنه سيفعل شيئًا ما بعد ذلك.

كنت أتطلع إليها.

بسبب الترقب ، بمجرد اقترابي منها ، ينبض قلبي بالخفقان.

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن