الفصل 24

449 28 0
                                    

بعد الوجبة ، جاء تشينغيو والآخرون لجمع بقايا الطعام. اعتقد قو سوير أن شياو هنغ يجب أن يرحل. من كان يعلم أنه لم يفعل.

سار ويده في يده ، مشى إلى النافذة ، ورأى زوجًا من مزهريات اليشم الأبيض على حافة النافذة مع ورقة من الخيزران مدمجة فيه. الزجاجة بيضاء وحساسة ، وأوراق الخيزران خضراء وممتعة. على الرغم من أنها ليست زهرة أو عشبًا مشهورًا ، إلا أنها ترضي العين أيضًا.

لا علاقة لـ غو سوير بالخيزران. عند رؤية شياو هنغ يحدق بها ، كانت محرجة قليلاً. تقدمت بسرعة إلى الأمام وقالت بابتسامة: "لم أكلف نفسي عناء صنع أي زهور أو عشب لفترة من الوقت ، لذا أدخلته بشكل عشوائي. القليل من هؤلاء ، أدخلته بشكل عرضي ، لكنني أذل الزجاجة. لا تبدو جيدة ".

نظر إليها شياو هنغ وقال ، "لا ، تبدو جيدة للغاية."

عندما سمعته غو سوير يقول هذا ، أحبته في قلبها ، ولم تستطع إلا إلقاء نظرة على الزجاجة عدة مرات.

تغير شياو هنغ للنظر في أشياء أخرى.

اعتاد هذا المنزل على تجميع بعض الكتب بشكل عشوائي ، لأنه عندما تم الاستيلاء على غو سوير، كان لا يزال يعمل بالخارج ، لذلك ساعدت السيدة في التنظيف.

انظر إلى هذا الجدول **** لبعض الوقت ، على الرغم من أنه ليس جيدًا جدًا ، إلا أنه يمكن استخدامه.

عندما رأيت الجدار الشرقي ، شعرت أن هناك مساحة كبيرة بيضاء ، فارغة جدًا ، وقلت: "هنا جناح بايباو ، ويمكنك وضع شيء ما حسب الرغبة."

ما الذي يمكن أن تقوله جو سوير أيضًا ، لم تستطع إلا أن تتبعه وأومأت برأسها نعم.

نظر شياو هنغ إلى الطاولة بجانب النافذة مرة أخرى. كانت عليها الشخصيات التي مارسها قو سوير مؤخرًا والكتب التي قرأها.

التقطها وسلمها واحدة تلو الأخرى بجدية.

شاهدته قو سوير يقلبها ، وكانت قلقة عندما يقلب ورقة منها ، وأخيراً انتهى من قلبها ، لكنه قال: "لقد كتبت الكلمة بشكل جيد جدًا ، ولطيف وخالٍ من الزمان ، لكنها فقدت قوتها. عندما انتهيت ، سأعلمك ممارسة قوة معصمك ".

عندما سمعت قو سوير ذلك ، سألت على عجل ، "سان يي ، كيف تمارس قوة معصمك؟"

قال شياو هنغ: "يمكنك رفع الحامل عن طريق رفع الحجارة."

رفع الأحجار والحوامل ...

خففت ساقي قو سوير وكادت ترقد هناك.

"سان يي ، أخشى أنها لن تنجح ..."

نظر شياو هنغ إلى أكتاف غو سوير النحيلة ، وربما شعرت أنها لا تملك الموهبة لرفع حجر وحامل ثلاثي القوائم ، لذلك توقف عن ذكر ذلك.

لكنه تذكر القصيدة التي حفظتها مرة أخرى: "أسرع ، سأجد نسختين أخريين ، وسأعرض عليك ببطء".

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن