الفصل 8

591 45 2
                                    

عند سماع هذا ، تفاجأ قو سوير.

منذ أن غادرت المنزل ، أتت إلى هذا المكان الغريب والبعيد ودخلت هذا البلد الغني والجميل. الجميع يعاملها بشكل جيد للغاية. تسأل عن الطفلة في بطنها ، وتعتني بجسدها ، وتعتني بها. ضروريات الحياة اليومية.

لكن لم يهتم بها أحد ، ولم يسألها أحد عن المنزل.

يبدو أن الجميع قد أهملوا أنه قبل مجيئها إلى قصر رودينغ هو ، كان لديها بالفعل منزل آخر.

المنزل ، هذا مكان بعيد.

لم تكن تعرف ما إذا كانت ستتاح لها الفرصة للعودة ، أو رؤية والديها وشقيقها مرة أخرى.

المنزل موضوع لن يطرحه عليها أحد.

ضربت كلمة شياو هنغ غير المقصودة قلبها ، مما جعل أنفها يعكر دون ريب.

خفضت رأسها وقالت بصوت منخفض: "لقد كنت على الطريق لمدة 13 يومًا وعشت في قصر هو لمدة 19 يومًا. لقد مر الآن 32 يومًا منذ أن غادرت المنزل".

تذكرت بوضوح عدد الأيام التي كانت بعيدة عنها.

ظل شياو هنغ صامتًا للحظة قبل أن يواصل: "لقد استقر أفراد أسرتك بشكل صحيح. يمكنك أن تطمئن."

كان قو سوير مندهشًا بعض الشيء: "شكرًا لك ساني".

شياو هنغ أن شين تقوم بتربية طفل في المنزل. إذا كان لديك أي احتياجات ، يمكنك أن تطلب من الأم أن تخبرني
كان جو سوير أكثر دهشة: "شكرًا لك ساني".

شياو هنغ: "لقد أرسلت شخصًا لإبلاغ والديك بالوضع هنا ، حتى يطمئنوا."

رفعت قو سوير رأسها في الكفر ، متفاجئة: "شكرًا لك ساني".

وفقط عندما رفعت قو سوير رأسها ، رأت شياو هنغ النظرة تومض في عينيها الواضحة والرائعة ، مثل الأمواج البيضاء التي تتناثر في مجرى جبل ، وتعكس الشمس وتتألق بمرح.

نظر إليها شياو هنغ في صمت ، وبعد لحظة تحدث.

"في النزل في تلك الليلة ، قُتلت على يد رجل غادر. لم أتوقع أن أؤذيك."

كان الصوت خفيفاً وغير مقصود ، لكنه كان تفسيراً.

عضت قو سوير شفتها ، وخفضت رأسها ، وكانت يداها ترتجفان قليلاً في أكمامها.

بالطبع هي تدرك أنها في نظر الكثير من الناس مجرد فتاة قروية وضيعة ، مثل هذه النفس ، والبعض الآخر مستاء ، ورفع يدها يشبه سحق نملة.

مهما كان السبب ، فقد دمرها الآخرون ، وتضخم بطنها ، وأخذت إلى هذا المكان الغريب.

لكن هؤلاء ، لا أحد يهتم.

الناس لا يهتمون بفكرة النملة.

لذلك لم يشرح لها أحد ، فقد تم الخلط بينها وبين كونها امرأة "سيدة ثالثة".

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن