الفصل 20

403 31 1
                                    

أثناء جلوسها في العربة ، تذكرت دائمًا الطريقة التي كان بها شياو هنغ يركب حصانًا الآن ، وتساءلت عما إذا كان قد رأى نفسه ينظر إليه؟

كان لو تشينغيي بجانبها مزاجًا جيدًا. بدت مضطربة ، لذا تحدثت معها بشكل خاص ، وسألتها عما تفعله في حياتها اليومية ، وسألت عن شؤون عائلتها.

أجابهم قو سوير بشكل طبيعي واحدًا تلو الآخر.

"إذا ولدت في وقت لاحق ، يمكنك الخروج مع السيدة الكبرى والتجول أكثر لرؤية العالم أكثر." اقترح لو تشينغيي.

"حسنا انا اعلم." كانت قو سوير في الواقع غير مرتاحة إلى حد ما في معدتها ، لكنها تمكنت من تحمل ذلك وقالت بامتنان: "عندما أنجب ، سأتحدث إلى السيدة العجوز."

"الأمر يشبه ركوب الخيل وزيارة الحديقة والعزف على البيانو وتأليف القصائد في الوقت المناسب لتلك المناسبة. هذا ما يجب أن نعرفه. السيدة العجوز هي فرع ذهبي وخلفية ملكية ، وأنا أحب الفتيات اللواتي يلعبن بهذه الأشياء ".

لكن هذه أشياء لا يعرفها غو سوير.

ثم أخشى ألا ينجح الأمر. علمتني سان يي مؤخرًا أن أكتب وأحفظ بعض القصائد. سأكون راضيا إذا تمكنت من التعرف على كلمة ".

يمكنها القراءة والممارسة على ورق الأرز كل يوم. هذا شيء لا تستطيع التفكير فيه. أما العزف على البيانو وتأليف القصائد وركوب الخيل فهو بعيد جدا عنها.

"قراءة القصائد؟ هل قرأت القصائد؟ ماذا قرأت؟ " كانت لو تشينغيي مهتمة للغاية عندما سمعتها.

"دعني أفكر في الأمر ... قال إنها قصيدة جمعت في الأسرة السابقة ، اسمها" السيف هان ياو كيوشو "."

كان من الصعب حقًا فهم القصائد هناك. حفظها قو سوير للتو من أجل إحراز تقدم وجعل شياو هنغ مثلها.

"جيان هانياو جيوتشو؟" فوجئ لو تشينغيي: "لماذا تعيد ذلك؟"

"... طلبت مني سان يي أن أحملها."

"منزل ابنتي ، جيد ، كم من الملل حفظ ذلك!"

كان لو تشينغيي أيضًا عاجزًا عن الكلام.

"هذه قصيدة يحبها الأشخاص الذين يمارسون فنون القتال في الجيش. حتى لو لم يكونوا من ممارسي فنون القتال ، فهم لا يزالون مسؤولين. كل يوم يريدون خدمة الوطن والانضمام إلى المعسكر للدفاع عن الوطن! "

بصراحة ، إنها مجموعة أبيات من رونغ شو فرونتير.

"فعلا؟"

فوجئ قو سوير أيضًا. لم تكن لديها فكرة الانضمام إلى الجيش لممارسة فنون القتال ، ناهيك عن الدفاع عن أسرتها والوطن. حسنًا ، لماذا قرأت بعض هذه القصائد.

لا عجب أن السيوف والسيوف وعظام الدم والأرواح المخلصة لا يمكن نقلها إلى الداخل ، فهذا يبدو غريبًا.

السيدة الصغيرة الملكيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن